نجران يفتح مدرجاته مجاناً أمام السالمية والدردور يرحل للفيصلي

تكفل عضو شرف نادي نجران الداعم والفعال محيميد بن صالح آل شرمه بشراء جميع تذاكر لقاء مباراة الفريق أمام السالمية الكويتي يوم الاربعاء القادم والتي ستقام ضمن بطولة كأس الخليج للأندية. وهي المشاركة الاولى خارجياً في تاريخ نادي نجران.

وكانت بعثة السالمية قد وصلت عند الساعة العاشرة من صباح يوم الاحد, وتوجهوا فور وصولهم إلى مقر إقامتهم بفندق هوليدي ان. وكان في استقبالهم نائب رئيس نجران خالد وتيد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة. علما ان قدومهم الى نجران كان عن طريق البر من مدينة ابها؛ بسبب عدم توفر حجوزات الطيران الى نجران.

من جانب آخر, أشارت وسائل إعلام أردنية يوم الاحد إلى أن مهاجم نجران والمنتخب الاردني حمزة الدردور بات قريباً من العودة للدوري الاردني عبر بوابة نادي الفيصلي, وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية, خاصة مع عدم اقتناع المدرب الصربي ميودراج بامكانياته.

التعليقات

6 تعليقات
  1. الاواكس
    1

    حرام يفرطون :!: في الدردور والله امكانياته عاليه جدا…. بس اعتقد عشان ظروف النادي الماديه صعبه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:32 م
  2. فتى الأخدود
    2

    بالتوفيق لنجران امام السالمية رحيل الدردور مطلب فالاعب لم يقدم ما يشفع له بالبقاء في نجران اتمنى جلب لاعب مهاجم من القارة السمراء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:44 م
  3. صميدع النصراوي
    3

    لاعب جيد وأرجو عدم التفريط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:06 م
  4. @@@
    4

    ياناس ضروف ماليه بيض الله زجيه الاعبين الي يلعبون ويخلصون المنطقتهم يمكن رواتب شي بعدين فيه ميزه حلوه في نجران اي لاعب يروح هناك يرتاح لانو الناس الي هناك كفوووووو :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:00 ص
  5. بن هاشل
    5

    اللاعب حمزة الدردور لاعب كبير جدا ومهرات العالية وفنيات وقوة بدنية هذا اللاعب يجيد الكثير من الفروقات الفنية التي تجعل الفريق النجراني يتمسك بهذا اللاعب كونة من اخطر المهاجمين في دوري زين ولكن لم يأخذ الفرصة الكافية في الملعب واتمنى ان يلعب من بداية المبارة وقد شاهدناه وهو يحدث الفرق في اي مبارة يلعبها وهذا يدل على انة لاعب كبير جدا كماشاهدنا في مبارة نجران والشباب كيف احدث الفرق مع انه لم يلعب الا ربع ساعة هذا لاعب كبير جدا وانا معجب بهذا اللاعب واتمنى يلعب من بداية المبارة ويأخذ فرصة كافية ليس مبارة وانما عدة مباريات اذا لم يقتنع المدرب بهذا اللاعب فأنه ليس مدرباً ………………….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:41 م
  6. بن هاشل
    6

    واتمنى من الادارة ان تبقى حمزة الدردور هذا اللاعب سنة او سنتين لن الراهب لن يجلس مع نجران الراهب يبحث عن نفسة للعودة الى الاندية الكبيرة في الدوري وهو في افضل مستوياته الآن واتمنى ان يبقى مع نجران لن لدية شعبية في نجران واغلب الجمهور النجراني هو في الاساس اهلاوي هو ات من الفريق المفضل لدى النجرانيين وهو الاهلي اما الدردور فهو لاعب بكل ما تحملة الكلمة من معنى اذا اعطي الفرصة كاملة فأنه سوف يحدث الفرق مع اي فريق سواء كان فريق كبير ام صغير الدردور لا يعرف هذه المسميات واتمنى التوفيق للجميع ولمبارة نجران القادمة مع المحرق البحريني صاحب النسخة الاخيرة ………….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:48 م
103