الاولمبي السعودي يواجه نظيره العراقي ودياً في دبي

IMG_8699يخوض المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم في الخامسة من مساء يوم غدٍ الأربعاء بتوقيت الإمارات (الرابعة مساءاً بتوقيت السعودية) المباراة الودية الرابعة خلال المعسكر الإعدادي المقام في جبل علي بالإمارات تحضيراً لتصفيات كأس آسيا تحت 23 عام, وسيلتقي الأخضر بنظيره منتخب العراق الأولمبي على ملعب “The Sevens” في دبي.

من جهة أخرى استأنف لاعبو المنتخب تمرينهم اليوم الثلاثاء في حصة صباحية فقط إنطلقت بتمارين الإحماء, ثم تمارين لياقية, تلاها مران ترفيهي ثم مران لرفع مستوى اللمسة الأخيرة أمام المرمى.

من ناحيته أكد مدير المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ خالد الغانم على سير المعسكر وفق ماخطط له مسبقاً, مثنياً على جهود الجميع في تفانيهم في المهام المتطلبة على كل فرد منهم, مشيداً في الوقت ذاته بالإنضباطية التي قدمها الأجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبين.
وأضاف الأستاذ خالد الغانم:” جميع اللاعبين تتملكهم الرغبة والحماس لتقديم كل مالديهم خلال التمارين والمباريات الودية ليقع اختيار الجهاز الفني عليهم, ونسأل الله أن يوفق الجميع وأن نوفق كمنتخب في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عام”.
ووجه الأستاذ خالد الغانم شكره وتقديره الكبيرين لسفارة خادم الحرمين الشريفين في إيران على مايقدمونه من جهود وتعاون في كل مايحتاجه المنتخب السعودي الأولمبي هناك, من تواصل مع الإتحاد الإيراني ومع الفندق وغيرها مماقدموه لخدمة الأخضر في سبيل مصلحة الكرة السعودية.

102