أمير الشرقية يكرم المنظمين والداعمين لسباق الدراجات الخيري

IMG-20150317-WA0052كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم (الثلاثاء) رئيس وأعضاء سباق الدراجات الخيري إلى جانب الجهات الحكومية التي ساهمت في تنظيم السباق والشركات الراعية له، وذلك في مكتب سموه بالإمارة.

وابتدأ التكريم بكلمة للأستاذ عبدالرحمن الدبل الرئيس العام للسباق الذي ثمن فيها موافقة سموه على تنظيم السباق ورعايته له وتوجيهه للقطاعات الحكومية بتوفير كل متطلبات نجاحه، مشدداً على أن مواقف سموه مع السباق ساهمت بشكل مباشر في تسابق الشركات على رعايته إيماناً منها بمسؤوليتها الوطنية وتفعيلاً لمسؤوليتها الاجتماعية.

وشدد الدبل في كلمته على أن الحماس يكتنف جميع الأعضاء بمواصلة العمل على ظهور السباق في نسخته الثانية بأعلى مستوى من النجاح بعدما أصبح مهرجاناً بما فيه من مضامين رياضية وترفيهية واجتماعية في ظل توجيهات سمو أمير المنطقة وتفاعله معه حيث سيتم تخصيص ريعه لجهة خيرية أخرى بعدما ذهبت إيرادات السباق الأول للمكتب التعاوني للدعوة والإرشادات وتوعية الجاليات في سجون المنطقة الشرقية “بصيرة”.

من جهته أشاد الأمير سعود بن نايف بمبادرة أسرة الدبل على تنظيم السباق وهو الأول من نوعه في المملكة، مؤكداً أن ذلك غير مستغرب عليها، مستذكراً مآثر الفقيد عبدالله الدبل الذي خدم وطنه في المجال الرياضي بتفانٍ وإخلاص.

ونوه سمو أمير المنطقة الشرقية بالفكرة وأهدافها مشيراً إلى أن توظيف مثل هذه الأفكار الخلاقة ودمج الأفكار الرياضية والاجتماعية والترفيهية من شأنه أن يظهر مثل هذه المبادرات بصورة رائعة وجذابة، مبيناً بأنه سيقف وراء كل فكرة من شأنها خدمة الوطن والمواطن في أي من المناشط الحيوية.

وتمنى الأمير سعود بن نايف استمرار السباق في نسخ قادمة بعد النجاح الذي شهدته النسخة الأولى، مشيداً بتسابق الشركات نحو رعاية السباق الأول لما يحمل من مضامين مهمة، وبما ينعكس على المنطقة وأهلها والمقيمين فيها.IMG-20150317-WA0048 IMG-20150317-WA0054 IMG-20150317-WA0049

101