نادي هجر : أخطاء التحكيم سبب تراجعنا ولن ندعم المحلي على حسابنا

بيان (1)أصدر نادي هجر بيان حول تضرره من أخطاء التحكيم  جاء فيه : نظراً للأخطاء التحكيمية الفادحة التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تود إدارة نادي هجر أن تبين لجماهيرها الكرام ومسؤولي الإتحاد السعودي لكرة القدم استياءها من الأخطاء التحكيمية المتكررة التي يرتكبها الحكام الذين عينتهم لجنة الحكام لإدارة مباريات هجر ، حيث زادت الأخطاء التحكيمية وبشكل واضح منذ انطلاق منافسات الدوري الثاني من دوري عبداللطيف جميل ، وتوضح إدارة نادي هجر أن تلك الأخطاء ماهي إلا استمرار للأخطاء التحكيمية الفادحة منذ بداية الموسم وأن سكوتنا عنها وعدم خروج أي مسؤول في النادي للتصريح عنها هو دعم للحكم السعودي وتعزيز الثقة فيه لكن الأخطاء زادت وبشكل لايمكن الصمت عنه مما أفقد الفريق نقاطاً كان هو الأحق بالحصول عليها وهذا أحد أسباب تراجع ترتيب الفريق في سلم الدوري ، وفيما يلي أمثلة للأخطاء التي أثرت على نتائج الفريق منذ انطلاقة الدور الثاني وهي على سبيل المثال لا الحصر :
– في مباراة الفريق أمام الأهلي سجل الأهلي هدفاً بسبب احتساب حكم المباراة ضربة جزاء غير صحيحة في وقت مبكر من المباراة مما أثر على الفريق وأخل بتوازنه بشكل واضح .
– في مباراة الفريق أمام التعاون أغفل حكم المباراة حالة طرد واضحة لأحد لاعبي التعاون في وقت مبكر من المباراة بإتفاق جميع خبراء التحكيم .
– في مباراة الفريق أمام الشباب احتسب حكم المباراة الهدف الأول للشباب وهو من تسلل واضح اتفق جميع الخبراء على عدم صحته ، إضافة إلى احتساب ضربة جزاء للشباب سجل منها هدفه الثاني كانت في الأساس خطأ للاعب هجر (داريو) لم يحتسبه الحكم فأرتدت الكره على مرمى هجر .
– في مباراة الفريق أمام الفيصلي أغفل حكم المباراة ضربة جزاء واضحة لهجر بعد لمسة يد من لاعب الفيصلي داخل منطقة الجزاء .
– في مباراة الفريق أمام الرائد سجل الرائد هدفه الأول بعدما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء غير صحيحة للرائد وأغفل ضربة جزاء لمهاجم هجر محمد الراشد مما أثر بشكل مباشر في نتيجة المباراة .
– في مباراة الفريق أمام الخليج احتسب حكم المباراة هدف غير شرعي للخليج سجله لاعب الخليج باليد كما أغفل ضربتي جزاء لمهاجم هجر محمد الراشد مما أفقد هجر فوز صريح ونقاط ثمينة ، وكان ذلك تكرار لماحدث لهجر أمام الخليج في الدور الأول عندما سجل الخليج هدف التعادل في الدقيقة 95 رغم أن الوقت الذي احتسبه الحكم كبدل ضائع كان أربعة دقائق
.

وفي الختام تؤكد إدارة نادي هجر دعمها للحكم السعودي بكل الأشكال ولكن ليس على حساب ناديها وضياع حقوقه آملين من لجنة الحكام تصحيح أخطاءها المتكررة على هجر وغيره من الأندية المتضررة .

التعليقات

3 تعليقات
  1. نااسيناا
    1

    يا رجال كل الاندية كذا . ما نبغى حكم محلي واذا طلب النصر معاكم حكم اجنبي . رفضتوا

    نظام سب الحكم المحلي و يرزقك الله

    Thumb up 6 Thumb down 0
    17 مارس, 2015 الساعة : 3:40 م
  2. نصراوي_عالمي_محب_للأهلي_الملكي
    2

    يا ترا من المحلي المقصود ؟ :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 2
    17 مارس, 2015 الساعة : 4:31 م
  3. هجر المظلوم
    3

    صحيح كل ما ذكر من حالات بالتقرير بنسبة مية بالمية ، هجر ظلم تحكيمياً وكنت متأكدا أن هدف الخليج بهجر باليد واضح وأن ضربة الجزاء التي منحت للأهلي أمام هجر غير صحيحة إطلاقاً . وكذلك بقية الحالات

    Thumb up 3 Thumb down 0
    17 مارس, 2015 الساعة : 10:36 م
106