الفتح يعاود تدريباته إستعدادا للرائد

OJ0A1910
وسط اجواء ممطرة شهدتها محافظة الاحساء عاود الفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته اليومية إستعدادا لمواجهته القادمة والتي يحل فيها ضيفا على فريق الرائد يوم السبت القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن مباريات الجولة العشرين من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.
واجرى الفريق تدريباته مساء اليوم الاثنين على الملعب الرديف بمدينة الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء بحضور ومتابعة عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد السليم وتواجد مدير الاحتراف خالد السعود وسبق تدريبات اليوم اجتماع عقده المدير الفني للفريق السيد ناصيف البياوي باللاعبين بين من خلاله الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في المواجهة السابقة مطالبا اياهم بالتركيز ومضاعفة الجهد من خلال التدريبات اليومية لتحقيق الهدف الذي يسعى إليه الفريق في مواجهته القادمة، بعد ذلك بدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية متنوعة وعبر محطات مختلفة بإستخدام الحواجز والاقماع بعدها قام البياوي بشرح الجمل التكتيكية والخاصة بالمواجهة القادمة ليقسم على اثرها لاعبو الفريق الى مجموعتين كل منها طبقت تلك الجمل التكتيكية على ارضية الملعب قبل ان يختتم الحصة التدريبية بمناورة اجراها على منتصف الملعب شهدت أيضا تطبيق تلك الجمل.
كما شهدت التدريبات حضور جماهيري حملت معها لافتات تحفيزية للاعبو الفريق للمواجهة القادمة.
OJ0A1675

OJ0A1690

OJ0A1706

OJ0A1777

OJ0A1909

التعليقات

3 تعليقات
  1. خارج السرب
    1

    قالوا صفوا صفين قالوا احنا ثنين
    من كثركم عاد

    Thumb up 1 Thumb down 3
    17 مارس, 2015 الساعة : 12:45 ص
  2. خيشة استئنافات وكيس فزعات
    2

    بالتوفيق ان شاء الله للجميع والنقاط بإذن الله رائديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2015 الساعة : 8:53 ص
  3. Nasser
    3

    نأمل أن تكون المباراة القادمة أمام الرائد هي الانطلاقة الحقيقية للنموذجي واستقراره على مستوى ثابت ومتطور . ويجب على اللاعبين نسيان مباراة الهلال والتفكير بالقادم .
    نحن معك يافريقنا النموذجي المحبوب البطل مهما كانت النتائج .
    رسالة للاستاذ أحمد الراشد : تبقى أنت رمز من رموز الفتح الخالدة فلا يهمك مايقوله بعض جهال الفكر الكروي وقليلي الوفاء ، فأنت محبوب الجماهير الفتحاوية ولاننسى مواقفك ودعمك السخي ، بل أنت من أهم صانعي انجازات النادي .
    ( وجودك وفكرك مصدر اطمئنان لحاضر ومستقبل النادي )

    Thumb up 1 Thumb down 0
    17 مارس, 2015 الساعة : 11:14 ص
103