بالصور | الأخضر الأولمبي يتعادل مع عمان ودياً في معسكر جبل علي

المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم

تعادل المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم في ثالث مبارياته الودية في معسكره الإعدادي المقام في جبل علي بالإمارات إيجابياً بهدف لمثله ضد منتخب عمان الأولمبي، واحتضن ملعب “The sevens” في دبي اللقاء بين المنتخبين والذي بدأ في الخامسة مساءاً بتوقيت الإمارات، واستمر الشوط الأول سجالا بين المنتخبين دون أن يتمكن أحدهما من هز شباك الآخر، وفي الشوط الثاني سجل منتخب عمان أولاً في الدقيقة 75 في حين جاء هدف التعادل عن طريق اللاعب طارق العواد في الدقيقة 88 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ودخل المدرب بندر الجعيثن اللقاء بتشكيلة مكونة من: في مركز الحراسة عبدالله العراف، وفي الدفاع مازن عثمان، سعيد الربيعي، عبدالله مادو، حسن رغفاوي، وفي خط الوسط محمد البلادي، أيمن فتيني، عطية الشمراني، عبدالله العمار، و محمد الصيعري، وفي خط الهجوم صالح الشهري.

في حين أجرى على مدار الشوط الثاني التبديلات الآتية: ريان الموسى بدلاً عن محمد البلادي، سلطان الدعيع بدلاً عن مازن عثمان، أحمد شراحيلي بدلاً عن عبدالله مادو، ريان الحربي بدلاً عن أيمن فتيني، طارق العواد بدلاً عن محمد الصيعري، عبدالله المقباس بدلاً عن عطية الشمراني.

تابع اللقاء عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع.

وتبقت للأخضر مبارتين وديتين خلال معسكره الإعدادي المقام تحضيرا لتصفيات كأس آسيا تحت 23 عام ضد منتخبي العراق ولبنان في 18 و 20 مارس.

IMG_8629 IMG_8578

102