أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء سباق الدراجات الخيري

امير
يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه بالإمارة غداً (الثلاثاء) الرئيس العام لسباق الدراجات الخيري الأستاذ عبدالرحمن الدبل ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة في السباق إلى جانب الرعاة والداعمين للسباق والجهات الحكومية التي شاركت في عملية التنظيم. ويأتي استقبال سمو أمير المنطقة الشرقية تثميناً من سموه للدور الذي لعبته اللجان العاملة وكذلك الرعاة في نجاح السباق وإظهاره بالمستوى الذي خرج به حيث لقي إشادة كبيرة وتغطية إعلامية واسعة لما حمله من مضامين رياضية وترويحية واجتماعية.

وكان السباق الذي دشنت النسخة الأولى منه في ديسمبر الماضي على كورنيش مدينة الدمام قد شهد تفاعلاً كبيراً من المواطنين والمقيمين سواء على مستوى المشاركين أو الحضور حيث خصص ريع السباق بهذا العام للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات (بصيرة).

من جهته ثمن الأستاذ عبدالرحمن الدبل استقبال الأمير سعود بن نايف للعاملين في السباق والرعاة الداعمين له والجهات المساهمة في التنظيم مشدداً على أن هذا الاستقبال سيكون محفزاً للجميع لبذل أقصى الجهود في النسخ القادمة من السباق.

وأكد الدبل أن تقدير أمير المنطقة الشرقية للطاقات التي تعمل من أجل صالح الوطن عموماً والمنطقة الشرقية على وجه الخصوص ليس مستغرباً على سموه حيث يقف اليوم خلف كل المبادرات والفعاليات التي تشهدها المنطقة راعياً وداعماً وهو ما أسهم في هذا الحراك الإيجابي التي تشهده المنطقة على أكثر من صعيد.

103