بالصور : الهلال يؤدي مرانه الرئيسي قبل السفر إلى إيران

تدريبات الهلال ‫(1)‬بدأ فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد مرانه الرئيسي، استعداداً لملاقاة مضيفهم فريق “فولاد خوزستان الإيراني”، عند الساعة 03:30 من عصر يوم بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة دوري ابطال آسيا لكرة القدم 2015م، وتركز المران على تدريبات لياقية، تلاها مناورة على كامل مساحة الملعب تخللها تطبيق عدد من الجمل الفنية بمشاركة الثلاثي (يوسف السالم، نواف العابد وسالم الدوسري)، قبل أن يختتم مدير الجهاز الفني اليوناني “جورجوس دونيس” مرانه بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية للاعبي الوسط والهجوم تنوعت مابين بناء الهجمة من الخلف وإنهائها بشكل صحيح والتسديد على المرمى من مسافات مختلفة، وشهد المران متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد عضو شرف النادي، إلى جانب المستشار الإداري لرئيس النادي الأستاذ “طارق التويجري”، والمستشار الفني الكابتن “يوسف الثنيان” .

و حدد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم اليوناني “جورجوس دونيس” قائمة الـ 20 لاعباً للسفر إلى “إيران” استعداداً لمواجهة مضيفهم فريق “فولاد خوزستان الإيراني”، وضمت القائمة كلاً من: (خالد شراحيلي، عبدالله السديري، فهد الثنيان، عبدالله الزوري، تياقو نيفيز، حمد الحمد، عبدالعزيز الدوسري، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، سعود كريري، يوسف السالم، خالد كعبي، كواك تاي هي، نواف العابد، فيصل درويش، ديقاو، سالم الدوسري، عبدالله الشامخ، محمد جحفلي وجورجويس سامراس).

فيما تغادر صباح يوم غد الاثنين بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم برئاسة أمين عام النادي الأستاذ “سامي أبوخضير” إلى “إيران”، على متن طائرة خاصة تكفلت بها إدارة النادي، استعداداً لملاقاة نظيرة “فولاد خوزستان الإيراني”، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة دوري ابطال آسيا لكرة القدم 2015م، وعلى أن تعود بعثة الفريق للرياض فور نهاية المباراة.

وتواجدت وسائل الإعلام المرئية والمقروئة والمسموعة بمران فريق الهلال الأول لكرة القدم عصر اليوم الأحد؛ وتم رصد أنطباع لاعبي الفريق لمواجهة مضيفهم “فولاد خوزستان الإيراني” يوم الثلاثاء المقبل عند الساعة 03:30 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة دوري ابطال آسيا لكرة القدم 2015م.

نواف بن سعد تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬ 88983449248700118992

التعليقات

17 تعليق
  1. :: تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوْأًمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ::
    1

    وش اخبار سيدني .. عساه متوجه :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 7 Thumb down 8
    15 مارس, 2015 الساعة : 9:51 م
  2. نااسيناا
    2

    نتمنى تقديم مستوى جميل في المباراة .

    بالتوفيق للفريق الايراني
    .....
    هههههههه

    Thumb up 5 Thumb down 7
    15 مارس, 2015 الساعة : 9:54 م
  3. 123
    3

    الحلقة الثالثه من الجزء الـ 15 على التوالي من المسلسل الفكاهي قااااادمون يا اسيا

    لا تذهبوا بعيد فهناك المزيد من الضحك والطقطقه والوناسه

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 5 Thumb down 6
    15 مارس, 2015 الساعة : 10:09 م
  4. وطني حر
    4

    هههههههههههههههههههه ملطشة اسيا .....ههههه

    Thumb up 5 Thumb down 6
    15 مارس, 2015 الساعة : 10:09 م
  5. عميد اسيا
    5

    لو حسبت المسافات التي قطها برا وبحرا وجوا طوال الـ14 متتالية من المشاركات الاسيوية لوجدناه طاف حول الارض

    5 مرات دون ان يحقق اللقب .. فريق للملطشة فقط :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 5 Thumb down 5
    15 مارس, 2015 الساعة : 10:13 م
  6. محمد
    6

    بعض جرائم فرقة أحفاد بترجي وتركستاني وقنزردار من ذكريات الذات العام قبل موت المرحوم ع.ع
    .
    .
    فهد بن خالد يشتم ويضرب ويهدد ويرشي وإذا اكتشف أمره يمنع إيقافه بأمر من الذات العام
    https://m.youtube.com/watch?v=V9WPuEPjluw&feature=youtu.be
    .
    .
    أقدم لكم جزء يسير من بعض جرائم الحكام لصالح الـ(ثـغراوية) ومع ذلك نشاهدهم الان ينوحون وينبطحون ويلطمون ويتباكون بكاء الـ(ضفادع) ماما موت بابا موت خلاس مافيه أكل بتاتــس مافيه عقد كتريه ههههههههههههائ
    .
    .
    ( هدف صحيح ملغي + 3 ركلات جزاء لم تحتسب ) في مباراة واحدة أمام الـ(ثـغر) بأمر من الذات العام
    https://m.youtube.com/watch?v=LVMUsatjtA8&feature=youtu.be

    هدف صحيح ملغي بعد رشوة الذات العام للمساعد
    https://m.youtube.com/watch?v=brxr-JLNQek&feature=youtu.be

    وهنا الهدف الفضيحة في مباراة تحديد بطل الدوري ورغم كل هذا رددت الجماهير ( أيام سوري ضفـدع مافـي دوري )
    http://is.gd/aWGfLZ
    .
    .
    النشيد الرسمي للأهلي وهو من تأليف الأمير الشاعر عبدالله الفيصل بعد تحقيق الأهلي آخر دوري من 35 سنة
    https://m.youtube.com/watch?v=3My8fcOLxqc
    .
    .
    لقطة ختام سترونها يوم الأحد المقبل الساعة العاشرة والنصف بإبداع المجانين
    https://pbs.twimg.com/ext_tw_video_thumb/576832074478284801/pu/img/7rFnFAASZrpRxUIQ.jpg

    Thumb up 4 Thumb down 2
    15 مارس, 2015 الساعة : 10:27 م
  7. عاشق الازرق
    7

    ...اويين يالي هينا ؟؟؟؟
    تدرون وش المباراة الجاية مع فريقكم ..؟
    طيب كم مرة اقول وش جايبكم هينا ..؟
    لكن ع قولة المثل ( ي شين السرج على ….. ) كملوها إنتوا ،،( وممنووووووع تعليق ...اويين) ، لكن المرض منتشر مثل م قلت ب إنشغال جماهير ... ب عمهم الززعيم ، انا أستغرب منكم ! ألناس تهزئكم وتطيح سب فيكم وإنتوا لكمم عييييين تعلقون بعد ! صدق من قال ( شين وقوي عين )،، المهم م علّي من أحد علّي من عشقي وبس ،
    وب التووووفيقق ل عشقي الأزرق ، يآرب.

    Thumb up 7 Thumb down 5
    15 مارس, 2015 الساعة : 10:49 م
  8. الملكي الهلالي
    8

    تعليق 1يالله للعشه

    Thumb up 5 Thumb down 5
    15 مارس, 2015 الساعة : 11:20 م
  9. لستك اسيا المحلي
    9

    خابرهم مبنشرين في محطة السد
    الضاهر شالوهم سطحه
    لو بنشرو في ايران مشكله
    والله يالمحلي هذا
    محليا فارد رجنحانه بدفدفة التحكيم
    وخارجيا تكسر جنحانه
    ماكو دفع خلفي ماكو

    Thumb up 4 Thumb down 5
    16 مارس, 2015 الساعة : 12:16 ص
  10. حنفي بن تركي
    10

    حارقهم محطمهم مقلقهم ياعمري يالزعيم
    زعيم اسيا ياسادة
    من الان فصاعدا دفع وبربسه مافي ؟
    الاتحاد الدولي اطلع على مسخرة الموسم الماضي وبداية هالموسم

    Thumb up 3 Thumb down 5
    16 مارس, 2015 الساعة : 1:02 ص
  11. لستك اسيا المحلي
    11

    يقول مفلس بن شحاته الجحوي
    انا محلي جالس افحط وادور **** والعالمي للعالميه قدوصل
    انا محلي شيب راسي طالعه **** والمنديالي عالميه قدوصل
    شريتلي قرن وياليتـــــه نفع **** ميرالهزايم والفضايح زايده

    Thumb up 4 Thumb down 4
    16 مارس, 2015 الساعة : 1:04 ص
  12. أحقر الاعلام أزرقه
    12

    سنه ورى سنه العالميه صعبه قويه

    Thumb up 3 Thumb down 2
    16 مارس, 2015 الساعة : 1:46 ص
  13. أحقر الاعلام أزرقه
    13

    طاقيه 8 العشه ما بها الا طواقي

    Thumb up 5 Thumb down 3
    16 مارس, 2015 الساعة : 1:46 ص
  14. أحقر الاعلام أزرقه
    14

    طاقيه 8 العشه ما بها الا طواقي انت ابخص

    Thumb up 4 Thumb down 3
    16 مارس, 2015 الساعة : 1:47 ص
  15. الاتحاد قوه
    15

    بالتوفيق للفريق الايرانييييييييييييي

    Thumb up 5 Thumb down 3
    16 مارس, 2015 الساعة : 5:51 ص
  16. أحقر الإعلام أصفره هههه
    16

    نادي محقق يمشي بالتحكيم والدفع الرباعي ورئيسهم يتمسخر فيهم فريق (( أصصصصص))
    يتطاولون على أسياد آسيا ب ((6)) بطولات ..
    اذا اتتك الشتيمة من ساقط .. فهي الشهادة بأنك كاملاً ..

    هههههههههههههه

    Thumb up 2 Thumb down 1
    16 مارس, 2015 الساعة : 11:48 ص
  17. ابو سليمان
    17

    بإذن الله تعالى يعود الهلام خاسراً كعادته

    وربي يوفق العالمي دائماً وأبداً

    Thumb up 0 Thumb down 1
    16 مارس, 2015 الساعة : 2:32 م
102