الاخضر الأولمبي يلاقي نظيره العماني غدا

IMG_8394
يخوض المنتخب السعودي الأولمبي في تمام الخامسة من مساء يوم غدٍ الإثنين بتوقيت الإمارات (الرابعة مساءاً بتوقيت السعودية) المباراة الودية الثالثة له في معسكره الإعدادي في جبل علي بالإمارات, حيث سيلتقي الأخضر بمنتخب عمان الأولمبي على ملعب “The Sevens” في دبي.

وسبق للأخضر أن خاص خلال معسكره مبارتين وديتين أمام منتخب كوريا الشمالية الأولمبي فاز في الأولى بهدفين مقابل هدف, وخسر الثانية بهدف نظيف, في حين تتبقى له خلال معسكره الإعدادي الجاري مبارتين وديتين (بإستثناء مباراة الغد) ضد منتخبي العراق ولبنان في 18و20 مارس.

من جهة أخرى واصل لاعبو المنتخب السعودي الأولمبي تمرينهم مساء اليوم الأحد حيث بدأت الحصة بالإحماء عقبها أجرى اللاعبون بتدريبات لياقية ثم مران تكتيكي, وأخيراً تدريب على تسديد الكرات الثابتة وركلات الجزاء.

تابع المران عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع.

من جهة أخرى استبعد الجهاز الفني بالمنتخب السعودي الأولمبي الحارس محمد عواجي وذلك بناءاً على التقارير الطبية التي أفادت بتعرض اللاعب إلى فتق في الجهة اليسرى من أسفل البطن.
IMG_8408

IMG_8409

IMG_8413

IMG_8424

IMG_8514

التعليقات

1 تعليق
  1. وطن
    1

    هذا المنتخب قبل اقل من سنه لعب على نهائي كأس اسيا خطوط متكامله وهجوم قوي بقيادة اللاعب المحترف صالح الشهري ونجم الهلال القحطاني الله يوفق الجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 مارس, 2015 الساعة : 1:24 م
104