لاجديد الملكي طقهم بالثلاثة !!

تعافى الأهلي من وعكته الفنية التي ألمت به بعد خسارته للنهائي الآسيوي وأعاد شيئا من هيبته وكبريائه وأعاد البسمة لوجوه محبيه بعد أن تجاوز جاره بثلاثية حارقة دللت على حقيقة عودة (السطوة) التي تزعج أنصار العميد وتذكرهم بحقبة زمنية مظلمة كان التعادل حينها مع الأهلي كافيا لإقامة الأفراح والليالي الملاح !!

ولم يجد الملكي أدنى صعوبة في استعراض عضلاته وقواه وكان وفيا لحق الجوار وأكتفى بتمزيق شباك المزيدي بثلاثية أشكال وألوان وأضاع ضعفها بكل رقي حتى لا تكون فضيحة (نمبر ون) هذه المرة بجلاجل !!

منذ أن تمنى الرئيس الإتحادي (المبعد) تدهور الأهلي علانية ومنذ أن عمل على تحقيق أمنيته هذه بكل ما أوتي من قوة بكافة الطرق المشروعة واللا مشروعة و (الملكي) يتفنن في تعذيب الإتحاد حتى جعله محطة للعبور والتزود بالنقاط والبطولات ومشفى للنقاهة .

بعد أن فحص فيكتور كافة عضلات إبراهيم هزازي وأخضعه لاختبارات لياقية شاقة فشل في تجاوزها وبعد أن جعل من مركزه إشارة خضراء عبر خلالها الفيكتوري بعدة سرعات مختلفة لم يجد (عنتر) بن هزازي ما يتحايل به على هذا الفحص الدوري سوى محاولة إصابة فيكتور والإحتكاك بمنصور الحربي في نهاية اللقاء قبل أن يتدخل شقيقه الأصغر لإيقاف مهازله المعتادة ..

تخلى جاروليم عن بعض قناعته وأبعد بعض لاعبيه المتواضعين و (الباردين) كمحمد مسعد وكامل المر وياسر المسيليم وتخلى أيضا عن قناعته الخاصة بمشاركة ملك (العك) الكروي عبدالرحيم جيزاوي فظهر الأهلي أكثر تنظيما وترابطا ..

يبدو أن البعض مازال مصابا بدوار النشيد الملكي لذلك ظهر مدير المركز الإعلامي الإتحادي السابق محتقنا بعد خسارة فريقه بالثلاثية وطالب بإيقافه حفاظا على اللحمة الوطنية وقبل ذلك سبقه إعلاميوا (طاق طاقيه) لهذا الطرح المخجل والمهترئ ضنا منهم بأن مثل هذا التهريج سيوقف بث هذا النشيد الذي أصبح يردده الصغار قبل الكبار وهو ما يؤكد بأن الملكي بشعاره الأخضر والأبيض وبسيفيه ونخلته ليس مجرد نادي بل (وطن) ..

تغريده / بعد التعاقد مع أسامه هوساوي ووضع اللمسات الأخيرة للتمهيد لإنتقال يحيى الشهري للأهلي أصبح رؤساء الأندية جميعا يتحسسون رؤوس لاعبيهم ويوقعون حتى مع المغمورين منهم خوفا من سطوة الملكي ،، شئتم أم أبيتم أنه زمن الأهلي ..

التعليقات

25 تعليق
  1. عاشق الملكي
    1

    اشكرك ياموسى على الموضوع الاكثر من رائع
    وهومايؤكد بان الملكي بشعاره الاخضر والابيض وبسيفيه ونخلته ليس مجرد نادي بل وطن
    هذي كلمات واقعيه
    وشئتم ام ابيتم انه زمن الملكي كلمات اكثر واقعيه ادللكم بشيء شوفو الفئات السنيه في الاهلي والانديه الباقيه وشوفو المنتخبات السنيه اكثرهم للاهلي
    الله يوفق الاهلي ان شاالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:08 ص
  2. دمي احمر
    2

    في مقالك السابق اخرجت في لاعبي الاهلي عيوب جميع لاعبي المستديرة
    ولانه فاز علي الاتحاد جعلت منهم افضل لاعبي كرة القدم

    ياشين الواحد اذا فاز فريقه جاك ينفش ريشه ويزور ويكذب
    واذا انهزم فريقه جعل الهزيمه بسبب سوء لاعبي فريقه

    لمعلوميتك ياموسي ومهما فعلتم فيبقي الاتحاد رقم واحد ويتفوق علي الاهلي سواء في المواجهات المباشرة او الحصول علي البطولات بكل اشكالها
    اما الاهلي فيتفوق في امر واحد علي الاتحاد وهو مهايطة كتاب الاهلي وقت الفوز علي الاتحاد
    وهذا الامر يحسب لكم كأهلاويين اما غيره فللاسف ان التاريخ ليس معكم ابدا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:22 ص
  3. ملك الشرق
    3

    :lol: فعلا لاجديد ثلاثه وحلوة جدااا :-o
    من يسئل بصاص عن التسحيبه :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:35 ص
  4. كلاسيكو ..
    4

    المفروض يكون العنوان : لا جديد الفوز على “ملــوك آسيـــا ” يعتبر بطولة .!!
    اولا : طبعا لقب (ملوك آسيـا ) هذا القب من الفيفا خص فيه نادي الأتحاد بعكس الي جالس يسمي نفسة الملكي .!!
    ثانيا : نادي الأتحاد يمر بأزمه قوية بفعل فاعل وان لم ينتصر الاهلي على الاتحاد الان متى راح ينتصر وانا اقصد الازمة الي مرة باالاتحاد صارلها كم سنه منذ تمت اقالة الاستاذ والعبقري منصور البلوي الي الجميع بستثناء الاتحاديين نكروا جميله وهو وضع الكورة السعودية في القمة وهو الرئيس الوحيد الي شرف ورفع راس الوطن مرتيين بتحقيقة الأسيوية وذهاب للعالمية . وحط تحت كلمة العالمية خطين لأنها صعبه قوية على نادي الاهلي . بصراحة استغرب من بعض الاعلاميين والجماهير خصوصا انهم يمدحون الاهلي الي من تأسس ماقد حقق الآسيوية ولامره في تاريخة الم تخجلوا بعد من انفسكم .!!
    هل تعلم ايها الكاتب ان نادي القادسية حقق الاسيوية مره واحده في تاريخه ورفع رأس الوطن . الم تخجلوا بعد صارلكم نصف قرن لم تحققوا الدوري يالطيف و ياساتر .!!
    نادي الأتحاد بقيادة الاسطور نور الي بطولاته لحالة تجاوزت بطولات بعض الاندية ومنهم الاهلي والنصر ولايجي شخص يقول لم يحقق مع المنتخب شيء راح ارد عليه واقوله اولا ضموه للمنتخب بعدين احكموا وفوق هذا كله حقق مع المنتخب البطولة العربية والبطولة الخليجية واهلهم لكأس العالم ونذكر ابداعة في تمريرته الحاسمة لياسر القحطاني امام منتخب تونس . على العموم الاتحاد تاريخ لايستطيع لا الاهلي ولا غيره ان يصل اليه . الاتحاد ماتهزة خسارة رأس مالها 3 نقاط في ظل ظروف مفتعله وعلى قول المثل الي يقول ( لا طاح الجمل كثرة سكاكينه ) للأسف ايها الكاتب المغمور حينما تتحدث فأ انت تتحدث عن نادي اسطورة عبر التاريخ . الم يخجل الاهلاويين من اختلاسهم انشيد من مخيم . ياعزيزي الكاتب في تاريخ كورة القدم لم يحصل تأهل فريق على حساب فريق اخر وهو مهزوم ذهاب وآياب ونذكر هذا قبل موسم مع نادي الشباب . الم تخجلوا من انفسكم . لا والمصيبه الاكبر جماهير الاهلي تتلفظ بألفاض عنصرية على مين على “آسياد العالم ” للأسف تنقصهم الثقافة . ايها الكاتب المغمور عندما تتحدث فا انت تتحدث عن نادي اسطورة جماهيره في كل بقاع الارض وراح اختصر الموضوع هناك فرق بين “ملــــوك آسيــــا ” ونادي محلي مغمور . اتمنى ان يظهر تعليقي لانكم جريده حيادية . ودمتم بود

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:06 ص
  5. ابو علي الحربي
    5

    الملكي الحقيقي طق الملكي المزيف بالاربعة وكشف زيف القب المسروق الفريق لم يفوز الا لمستوي الاتحاد الهابط والمشاكل المحاطة فيه
    فريقك يتجرع الخسارة الرابعة ويواصل فريقك مسلسل الحرمان المتواصل منذ 30 سنه بدون دوري ولاسيوية وتتحدث عن مبارة 3نقاط
    بنسبه لنشيدكم المضحك لايقدم ولا يوخر ويكفي فخر لدينا انشودة اذ لعب الهلال فاخبروني فان الفن منبعه الهلال وعبر شاعر الهلال الكبير ابراهيم خافجي صاحب النشيد السلام الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:09 ص
  6. زعيـم آسيـــــــا 6 بطولآت آسيويه
    6

    انا اللي اعرفه ان الملكي الحقيقي هزم الملكي المزيف اربعه ، وأبو اربعه هزم أبو خمسه بالثلاثه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:49 ص
  7. انا اللي
    7

    موسى و الغامدي ؟ ؟
    أقرا للكاتب واحلب لبن
    احلم على كيفك بليس حلم قبك بالجنه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:07 ص
  8. الوافي
    8

    مشكله اعلاميي الاهلي يستعجلون في الحكم ..وبدأون في التغني بفريقهم لمجرد فوز بعد هزايم تعدت 5 فقدو من خلالها بطوله اسياء وبأنهم اصبحو في الدوري مجرد كومبارس
    زي زمان من30 سنه
    فوزكم ع الاتحاد ببساطه لانه كان اسؤ حالا منكم فلا تتفائل كثيرا
    وكأنك نسيت 4الحراقه جدا من زعيم اسيا وملكها الاصلي
    فلوكان الاتحاد في ربع مستواه لاكلكم اكال
    سيبقى فريقك خلف الكبار
    وسيرحل احمد عيد
    وسيكون الذات العام في خبر كان
    لقد اصبحو اعلامي الاهلي نسخه مكرره اعلامي الحالمي
    لوكان المقال عن المجاعه في الصومال
    اومعبر رفح
    ولا عن سيره ام كلثوم
    لازم يتحدثون عن الزعيم الملكي
    يا نهم يريدون لمقالاتهم ان تقرا فهذا حسن
    اوحقد وكراهيه وغيره من هذا الكيان العضيم
    انه الزعيم الملكي وكفى
    سوف يعود الاتحاد ويعيد مواجع الاهلي فصبرا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:19 ص
  9. فياقرا
    9

    تخيلوا معي نادي عمره 85 عام لم يعرف طعم البطولات الا بعود وصوله 75 من عمره :mrgreen: :mrgreen:
    .
    أكويهم يابو غامد أكووووووووووووويهم يابطل :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:30 ص
  10. ابو عبدالله
    10

    سلمت اناملك ..
    الله يوفق الاهلي فرقة الرعب الملكي
    وينهم الحاقدين
    امثال – زكروت و فهد المونديالي – وغيرهم من ال....ين
    حسبي الله عليهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:08 ص
  11. يعقوب الحجازي
    11

    أنا أهلاوي وصميم…
    بصراحة كأعلامي يجب الا يكون مقالك استفزازي بهذه الطريقة فهي مقبولة منا كجماهير لأن صوتنا له حدود أما أنتم كأعلاميين فمداه وتأثيره أقوى … فمجرد الفوز على الاتي ليس أكبر همنا ولكن المستوى والثقة بالنفس والروح المعنوية هي الهم الاكبر لنا وطريقة مدحكم للاعبين لمجرد أنهم فازوا في مباراة واحدة بعد خمس هزائم ماهو الا ذر للرماد في العيون والادهى والامر عندما تجدون من اللاعبين من يصغي لكم ويأخذ بتطبيلكم فيتوهمون بين يوم وليلة أنهم أساطير الكرة بين ليلة وضحاها … فأملي أن يكون طرحكم بما يفيدنا جميعا كلاعبين وإدارة وجمهور وأتمنى فعلا أن يكون فوزنا بداية تصحيح ورؤية جديدة وليس مجرد نشوة أمام الغريم …

    مبروك الفوز :wink: :) :mrgreen:

    تحياتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:10 ص
  12. واثق الخطوة
    12

    هداك الله ياموسى ، اوجعتهم ضربا بسياط الحقائق المرة عليهم ، وزدتهم رعبا على رعبهم بقدوم الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:30 ص
  13. حبحار اصفر
    13

    موسى الغامدي __ كيف الحال ؟

    الله أعلم انك الّي خاشّه فكتور في قفاه ( بين الرقبه والجمجمه )

    من شان اذا جاع كلاك _ هم هم هم هم هم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:57 ص
  14. وعندك واحد بروست ...@
    14

    بصراحة مقالتك في التسعينات ومثل مانعرف نحن عشاق المستديرة انه الكرة في التسعين احلا بكثير من قووووول بارد ماسخ ماله فكاهة ولامازية !!! مثل اهداف لاعبهم ابوتليفون @
    – اعجبني اكثر تعليق الهلامية الطواقي بحرقة اعصاب وجهالة انما يدل على ان الرسالة وصلت وأن المسئ يكاد خذوني وبأن الشمسحتما ستشرق على واقع مؤلم عاشوه 4 عقود من الظلام والجهالة عقود مرت والبشوت الزرقاء تحكم قبضتها على كل البطولات ليس بجدارة بل بقذارة حتى تصنع مجد وبطولات وإسم كبير في رياضة وطن ولكن ولآ الحرام مايدوم والظلم إلى زوال هاهو المعبد ينهار على رؤوسهم كاشفا عن حقيقة قاسية مؤلمة , نعم من الذي احتكر وهدد وتوعد وزرع لجان داخل اتحاد الكرة يخدم مصالح الفريق الهلامي من دفع الرشاوي للكتاب المرتشين من انشأ اول جريدة رياضية خاصة متخصصة اليس الشهيل نائب رئيس الهلام السابق اما الحكام حدث ولا حرج ففريق الطواقي لابد ان يفوز طيب غصب !!
    والآن جماهيره تتكلم عن الملكية الملكية ياسنافر لا تهدى ولاتمنح يالطواقي !
    الملكية فعل وصفة وهي لائقة وتفخر بالأهلي كونه حقق كؤوس ملوك المملكة جميعا ويرأسه ابن ملك كما كان يرأسه من قبل ابن ملك .. فهمت يالمطنوخ انت وياه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:39 م
  15. إنييستا
    15

    هههههه دائماً تكسرون خاطري أيها ?????? ..
    مجرد فوز عادي والعميد كان في أسوء أسوء حالاته الفنية والنفسية والإدارية وبأجنبي واحد ..
    رددوا معاي آي آم سورري لا آسيا ولا دوري ..
    روح تعلم من القادسية كيفية الفوز بآسيا :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:35 م
  16. بدر الهلالي
    16

    ماكرهنا فى الاهلي الا نوعيه هذا الاعلامي يصور لنا ان الاهلي اقوى فريق فى العالم ترى الاهلي مرقوع قبل اسبوع باربعه تعرف وش معنى اربعه :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:13 م
  17. عاشق المووج
    17

    آن لأبي محمد أن يمد قدميه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:32 م
  18. الوافي
    18

    تعليق 14
    فعلا الشمس اشرقت ولم يعد هناك ذات عام ولم يعد هناك بشت
    ولن يكون احمد عيد رئيس الاتحاد برتبه مشجع اهلاوي وخاضعا لاوامر من تعلم منهم
    كما يقول ولهم افضالا عليه ويجب رد جزء من افضالهم ..الملكيه يبيلها من يقدرها ويحصد الالقاب كل موسم من كؤس ودوري حتى الفأت السنيه الملكيه تواجد بالساحه
    واذاكانت الملكيه اللي ابوه ملك فكل الامراء اللي ابوه ملك واللي جده من ابوه وجده من امه ملك
    الملكيه جت كذا اعتمدو تسميه الاولمبي بالاسم الجديدوهو الهلال من الملك سعود رحمه الله
    ولاتنسى كل مارفع الملكي الصغير راسه يصحوعلا واقع مؤلم بكميه اهداف من
    الزعيم الملكي 4 اهداف كل سنه تسدحكم ويغمى عليكم ولاتصحون الا بالذات العام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:23 م
  19. مشاكس
    19

    المقال يتحدث عن مباراة الاهلي والاتحاد واكثر الردود من الطواقي فهل اصبح هذا الجمهور جمهور مسيار :wink: شكلها كذا وخاصه بعد الهجره الجماعيه للاعبيهم والباقي في الطريق 

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:28 م
  20. مشاكس
    20

    اللي يستكثر الفرحه عالاهلاويين احب اقوله تراها مباراة ديربي وطبيعي يفرحون ولانسينا الاحتفاليه العارمه مع جمهورهم بعد الفوز على الشعله بشق الأنفس وبمساعدة صديق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:32 م
  21. 3TSS
    21

    الاهلي فريق يعد من الكبار لكن ان يكون زمن الاهلي ………
    كيف يكون زمن الاهلي و 4 خسائر متتاليه
    كيف يكون زمن الاهلي و بطل الدوري الشباب
    و كيف يكون زمن الاهلي و الهلال بطل كاس ولي العهد
    هل لان الاهلي وصل لنهائي اسيا و وصافة الدوري وبطل لكاس الملك يعتبر زمنه
    فما بالك بنادي في كل موسم بطوله كـ حد ادنى و عدد بطولاته تجاوزت الخمسين
    لا ننكر بان الاهلي افضل فريق فنيا في الدوري السعودي الموسم الفائت
    اتمنى من الاهلي ان لايخدر اعلاميا و اتمنى عودة النصر و الاتحاد لـ اوضاعهم الطبيعيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:10 م
  22. العواد12
    22

    الاخ كاتب صحفي والا مشجع اهلاوي انت وامثالك مكانكم المدرجات
    بعدين اذا وصلتوا لعدد مرات الفوز للاتي عليكم او تجاوزتو ا عدد بطولته تعال واكتب كم انت عظيم يااتي حتي في عز ضعفك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:04 م
  23. اتحادي مخضرم
    23

    :twisted: الشــــــــردة نص المــــرجلـــــة :lol:

    اهرب من الملكـــــــــــــــــــي اروح على فين :mrgreen:

    موسى
    الله يوفقك يا برنس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:28 م
  24. عسيري
    24

    رائع ومميز وبالتوفيق لراقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:37 م
  25. راعي الحلال
    25

    بالتوفيق لك ياغامدي مقال للملكي وفريق الدلال يدخل عرض اخرقتهم وخرجتهم من مغاراتهم هههههههه
    زيدهم واكثر لكن هذه المرة ضد الدلال فهم يتابعون كل صغيرة وكبيرة للملكي الحقيقي وليس المسروق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:31 ص
110