الدوري يخطب ود الملكي

محمد الجاراللهاستبعاد مجلس ادارة النادي الملكي لشركة صلة عن الاشراف وتوزيع تذاكر مباريات الملكي كان قرارًا صائبًا حتى لو أنه تأخر كثيرًا، فاستفزاز جماهير الملكي كان عملًا غير مهني وبعيد عن الانصاف الرياضي، ويتمثل في تصرفها التعصب الرياضي الذي يسعى الجميع لنبذه ومحاربته، وقد كشفت إحدى الصحف الالكترونية مايحدث من تزوير وتلاعب في تذاكر دخول مباريات الاتحاد على حسب خبرها الذي نشر مؤخرًا، ومع ذلك لم تتحرى عن ذلك أمانة اتحاد كرة القدم وتتحقق منه بالرغم من نشر صور لتذاكر مزورة توزع على جماهير الاتحاد في حي غليل بمحافظة جُدة والأحياء القريبة منه.
يعتبر الزميلان تركي العجمة مقدم برنامج كورة على قناة روتانا خليجية وبتال القوس في قناة العربية من أفضل مقدمي البرامج الرياضية بالرغم من عالميتهما المعلنة الا انهما يعملان بمهنية عالية يحسدون عليها، فعنوانهما الحيادية واعطاء كل فريق مايستحقه من الاشادة، فبرنامجيهما لا تجد فيهما الصراخ والعويل واستفزاز الجماهير ولا المعلومات المكذوبة او المتحيزة لفريق دون آخر.
مازال الملكي يزرع الرعب في قلوب الفرق خاصة النصر الذي انهزم من الملكي مرتين احداهما في الدور الاول من دوري جميل لهذا العام والثانية في تصفيات كأس ولي العهد الذي حققه الملكي بكل جدارة واستحقاق رغم الظلم التحكيمي الذي اهداه الخضير للهلال بضربة الجزاء الظالمة وطرد حارسه المعيوف الا أن رجال الملكي لم يلقوا بالًا للحكم وحققوا الكأس والبطولة الأولى في كرة القدم لهذا الموسم وان شاء الله يحقق بطولة الدوري وكأس الملك والسوبر وكأس أسيا، وهذا ليس مستحيلًا ولا صعبًا على قلعة الكؤوس وكبير المملكة، ومايؤكد ويشير إلى الرغبة الجامحة من الملكي هو أنه النادي الأكثر محافظة على طول مدة الفوز وعدم الهزيمة عالميًا، وأكد ذلك موقع الانحاد الدولي لكرة القدم في موقعه الالكتروني.
فاز الملكي على الشعلة بجهد أقل ووفق فنيات ومهارات لاعبيه وتكتيك مدربه، وتنفيذ اللاعبين، ولعب الملكي باسلوب السهل الممتنع وفعل مايريده باسلوب سلس دون أن يجهد لاعبيه، وهذا يحسب لمدرب الملكي السيد جروس الذي يقرأ خصمه جيدًا ويحترمه، ومعرفته بقدرات لاعبيه ولهذا أشرك مصطفى بصاص في خانة الظهير الأيمن ولأول مرة يلعب في هذه الخانة هذا الموسم مع الملكي، وأصبح منافسًا كبيرًا في هذه الخانة التي يلعب فيها عقيل والكردي، وقد ادى بصاص مباراة كبيرة وتغنى به الملكيين محللي القناة الناقلة لدوري جميل الظهير الطائر محمد عبدالجواد وخالد الشنيف.
عودة العقيد السومة لممارسة هوايته في التسجيل لم تكن مستغربة فهو هداف الدوري حتى الآن وسبقه الكبير المقهوي الذي افتتح التسجيل، واختتم الاهداف الثلاثة النظيفة العمري الذي سجل هدفًا صعق به النصر وجماهيره وأعتقد أن رعب الهدف سيسيطر على لاعبي النصر مدة طويلة، ودون شك العمري موهبة كروية فذة ويمتلك المهارات والجرأة والحماس وبها تمكن من خداع حارس الشعلة وجميع الحضور.
تعجبني مفردات وعبارات وتصريحات رئيس مجلس إدارة الملكي الذي ينتقيها ويتحدث فيها وهو يمتاز ايضا بالمظهر والهندام والجسم الرياضي الجميل – ماشاء الله – وهذا هو الرقي بكل معانيه، فحينما يتحدث تجد حديثه لبقًا حتى عن جماهير الملكي الذي اطلق عليهم لقب أعضاء شرف، وهم بالفعل كذلك، على عكس تصريحات آخرين الذين لم يرفعوا من قيمة جماهيرهم، فمن أطلق على الملكي بالراقي أصاب كثيرًا.
تعتبر مباراة الملكي والعالمي يوم الأحد تتويجًا مبكرًا لبطل الدوري على الأقل نفسيًا فالفوز يدفع الفائز للعب مبارياته المتبقية براحة تامة، والخسارة تعني تعبًا وأرقًا نفسيًا، ويفوز الملكي إذا رسم مدربه تكتيكه على امتلاك وسط الملعب وعزل وسط النصر عن بقية الفريق، وتنويع الهجمات تارة بالقصيرة والبينية المحكمة وتارة بالكرات الطويلة خلف المدافعين، ويجيد الملكي بناء هجماته عن طريق طرفيه الايمن والايسر، ودون شك هذا يزعج النصر ويحرجه كثيرًا، وماتحدثت به في مقالي السابق عن ضرورة تدريب وتعويد مدرب الملكي للاعبيه للتسديد من مسافات بعيده تم تطبيقه في مباراة الملكي والشعلة وما هدف صالح العمري وتسديدات السومة وبرونو والمقهوي واوزفالدو الا تأكيدًا لذلك، وكنت اتمنى اتاحة الفرصة للمدفعجي معتز هوساوي لتجربة قوة تسديداته.
تحدثت جميع وسائل الإعلام المختلفة عن آداء الإتحاد السعودي لكرة المنتخب وابرزوا ضعفه وعدم انضباطية لجانه، وتبرز على السطح قضية اللاعب سعيد المولد التي يعرفها الجميع، لكن ما يكشف مايحدث وحدث خلف الكواليس هو رفض امانة الاتحاد السعودي لكرة القدم رفع طلب اللاعب قضيته الى محكمة الكاس، والتي ينفذ قراراتها الاتحاد السعودي لكرة القدم، ربما خوفًا من كسب اللاعب للقضية هو السبب الوحيد الذي من أجله تم الرفض وبطبيعة الحال هو تصرف وقرار يثير الشكوك، فحالة المولد تتشابه مع كثير من حالات اللاعبين في العالم وتحكم فيها المحكمة في مصلحة اللاعب بتنفيذ رغبته حتى لو تمت معاقبته بما يتفق وأنظمة الفيفا.

زبدة القول:
الدوري بمشيئة الله ثم بجهد لاعبي الملكي ومدربه وإدارته سيستقر في مكانه الطبيعي الذي غاب عنه بفعل غرفة انعاش التحكيم، وسنبارك للنصر المركز الثاني بعونه وتدبيره.

ترنيمة من شعري:
‏آنا ما جيت للدنيا ومكاني هو الاخير
انا مكاني الاول ثم يليني اللي يلي

خلقني ربي حاملٍ فوق اكتافي كثير
أنا عظيم فوق أرضي وبجوفها معتلي

@muh__aljarallah
الكاتب / محمد الجارالله

التعليقات

27 تعليق
  1. :: تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوْأًمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ::
    1

    من ينتظر ان يخطب الدوري وده ,, لن يفوز به !!

    لن يفوز به إلا من هو شخصيا يتقدم و يخطب ود الدوري !!

    يا دوري .. العالمي يخطب ودك , ماذا انت قائل , ماذا انت فاعل , ننتظر لنرى و نسمع :wink:

    Thumb up 8 Thumb down 7
    15 مارس, 2015 الساعة : 4:03 م
  2. تكتيكو
    2

    كلام كليم

    Thumb up 3 Thumb down 5
    15 مارس, 2015 الساعة : 4:08 م
  3. طحلب طحالب
    3

    في تاريخ الثغر عفوا عبير آسف قلعه . . . . نتائج مخجله هزم من اﻷتحاد ب 8/ 2 و7صفر وفي سابقة تاريخية جمهور عبير يستعطف البلطان بأن يرحم فريقهم من نتيجة تاريخية وفي مسلسل هزلي بدأ التبطح والتسدح وحتى الآن من 30 سنه يحلمون بتحقيق الدوري واﻷسيوي ولكن ﻻشئ إﻻ السراب فقط سراب.وستذرف دموع كثيره وإغماءات عديدة في مدرج عبير من جراء هزيمة العالمي.

    Thumb up 8 Thumb down 2
    15 مارس, 2015 الساعة : 4:45 م
  4. العالمي طاير بالدوري فوووووووووووووووووووووووووووق
    4

    نعم خسر العالمي مرتين من أمام الطحا لب ولكنك تناسيت ذكر ظروف ما حدث فيهما !!!!
    الأولى كانت بخطأ تحكيمي فادح + رعونة كانيدا
    أما الثانية كانت بسبب حظ سيء جدا للغاية حيث أضعنا 25 فرصة محققة وإلا كان أنتهت المباراة بـــ 25 هدفا في مرمى الطحا لب لو كتب الله لنا التوفيق حينها ….
    من فترة وصحافة الطحا لب تتباكى في مختلف القنوات وأنها الأحق بالدوري وتعرضت للظلم مرات عديدة والعالمي يحابوه الحكام !!!!
    كحيلان يطلب حكام أجانب لكل مباريات الدوري وعلى حسابه الخاص والأهلي لم يتجرأ بطلب ذلك !!!!
    من المستفيد من الحكم المحلي إذا !!!!
    البارحة تعرض الشعلة لظلم واضح وفاضح على أرض الجوهرة بقيادة الحكم المحلي مرعي عواجي !!!!
    الحكام أجانب يوم الأحد !!!!
    تهيأوا جدا فإن الأسود غضبانه والطحا لب سهلة المضغ !!!!

    Thumb up 8 Thumb down 5
    15 مارس, 2015 الساعة : 4:48 م
  5. السيف الازرق
    5

    الجميع يسعى الى نبذ التعصب ولكن هل بدأت بنفسك ايها المتعصب بالرجوع الى مقالاتك قبل ان تتكلم عن التعصب ..؟
    كاتب متناقض دائما في طرحه ..؟

    Thumb up 8 Thumb down 5
    15 مارس, 2015 الساعة : 5:09 م
  6. سحاب الطايف
    6

    كل الهياط هذا ما همني ولا ضحكني

    بس عباره واحده وقفت عندها كثيرا
    ( كبير المملكه )

    صدق الي قال المثل شين وعينه قويه

    كبير المملكه على ايش

    على الدوري الي محققه 20 مره
    ولا اسيا الي محقهها 8 مرات

    الدوري مرتين اخرها اول ما طلع التلفزيون الملون
    وآسيا عمركم ما حققتوها
    القادسيه الي في الدرجه الاولى حققوا اسيا وانتم لا

    قول صغير المملكه اصدقك وتنبلع

    على كلا لن اقول الوعد يوم الاحد
    الوعد اخر الدوري وش ترتيب فريقكم كم اذا ما صار الثالث ولا الرابع

    Thumb up 7 Thumb down 3
    15 مارس, 2015 الساعة : 5:19 م
  7. العالمي طاير بالدوري فوووووووووووووووووووووووووووق
    7

    خطر على بالي حاجه .....هه
    هل تعلم أيها الطحل بي بأن جميع أفراد فريقك الحاليين مولودين بعد آخر دوري حصلتم عليه هههههههههههههههههههه

    Thumb up 9 Thumb down 3
    15 مارس, 2015 الساعة : 5:40 م
  8. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    8

    الملكي هو من أمر بأن يتم تغيير أسمه من ( الأولمبي ) إلى ( الهلال ) بأمر جلالة الملك سعود رحمه لله .

    Thumb up 5 Thumb down 6
    15 مارس, 2015 الساعة : 6:42 م
  9. نصر الماجد
    9

    اذا وجدت اهلاوي نائما فلا تصحيه فربما يحلم بالدوري.
    من حق الكاتب ان يحلم فكما ان كل مشجع يتمنى ان يحقق ناديه الدوري والالقاب الاخري ، هذا الكاتب يتمناها للاهلي صدارة وفوز بالدوري.له ذلك اسوة بالبقية دون مصادرة حق الاخرين او الهز واللمز والتشكيك.
    كما ان الردود يجب ان لا تذهب الى التبخيس والالقاب المشينة فبيننا الراقي والمونديالي والزعيم والعالمي والانيق لا للتعصب فالرياضة اخلاق.

    Thumb up 8 Thumb down 4
    15 مارس, 2015 الساعة : 7:21 م
  10. اهلاوى
    10

    طالما هناك خدم من مشجعين الفريق المخطط رصيف جده فلن يكون هناك اى رقى او نبذ للتعصب راجعوا جميع اخبار الاهلى وأقول جميع بدون استثناء ستجدوا الخدم اول وأكثر من يعلق لكن ما أقول غير رحمك الله يا سمو الامير عبدالله الفيصل كما رحمت صغير جده وما خليتوا ينزل للدرجة الاولى بعد الانسحاب الشهير عندما انسحب الصغار من امام الاهلى عندما كانت النتيجه ٥ صفر فى الشوط الاول فقط

    Thumb up 1 Thumb down 9
    15 مارس, 2015 الساعة : 7:49 م
  11. محمد
    11

    بعض جرائم فرقة أحفاد بترجـي وتركستاني وقنزردار من ذكريات الذات العام قبل موت المرحوم ع.ع
    .
    .
    فهد بن خالد يشتم ويضرب ويهدد ويرشي وإذا اكتشف أمره يمنع إيقافه بأمر من الذات العام
    https://m.youtube.com/watch?v=V9WPuEPjluw&feature=youtu.be
    .
    .
    أقدم لكم جزء يسير من بعض جرائم الحكام لصالح الـ(ثـغراوية) ومع ذلك نشاهدهم الان ينوحون وينبطحون ويلطمون ويتباكون بكاء الـ(ضفادع) ماما موت بابا موت خلاس مافيه أكل بتاتــس مافيه عقد كتريه ههههههههههههائ
    .
    .
    ( هدف صحيح ملغي + 3 ركلات جزاء لم تحتسب ) في مباراة واحدة أمام الـ(ثـغر) بأمر من الذات العام
    https://m.youtube.com/watch?v=LVMUsatjtA8&feature=youtu.be

    هدف صحيح ملغي بعد رشوة الذات العام للمساعد
    https://m.youtube.com/watch?v=brxr-JLNQek&feature=youtu.be

    وهنا الهدف الفضيحة في مباراة تحديد بطل الدوري ورغم كل هذا رددت الجماهير ( أيام سوري ضفـدع مافـي دوري )
    http://is.gd/aWGfLZ
    .
    .
    النشيد الرسمي للأهلي وهو من تأليف الأمير الشاعر عبدالله الفيصل بعد تحقيق الأهلي آخر دوري من 35 سنة
    https://m.youtube.com/watch?v=3My8fcOLxqc
    .
    .
    لقطة ختام سترونها يوم الأحد المقبل الساعة العاشرة والنصف بإبداع المجانين
    https://pbs.twimg.com/ext_tw_video_thumb/576832074478284801/pu/img/7rFnFAASZrpRxUIQ.jpg

    Thumb up 2 Thumb down 2
    15 مارس, 2015 الساعة : 9:26 م
  12. جمهور الزعيم وحده ملى الاستاد
    12

    حبيبي تبي الدوري ماعليك الا ب ارهاب الحكام و جلد العسكر واستقبال الحكم الأجنبي السيء في اوربا في المطار

    اما ان تقدم كورة جميلة فصدقني لن تسطيع ان تحقق شي هذا دورينا وهذا فسادنا

    Thumb up 2 Thumb down 3
    15 مارس, 2015 الساعة : 11:42 م
  13. النصر أول عالمي في آسيا
    13

    المقال عبارة عن أمنيات مشجع أهلاوي وعبارات عامة يزرع الرعب و سيقضي عليهم و عبارات تحث وتكبر لاعبي فريقه و بالطبع لن يذكر التحكيم (( في انفراد السهلاوي واعاقة مدافع الأهلي الذييحمل البطاقة الصفراء بمواجهة الفريقين بالدور الأول وماذا اتخذ بحق المدافع لا كرت اصفر ثاني و لاأحمر مباشرة مع أن الحكم قرر ضربة الجزاء وشاهد الحالة !! )) مدافع عليه أصفر ويعيق انفراد ومن خلف والمضحك لديه كرت أصفر !! يعني مطرود مطرود

    بالطبع لن يجرؤ أي أهلاوي على الاعتراف بالحق و أنا حددت الحالة لأنها بين الأول و بين الثاني المتنافسين على البطولة و نتائجهم ضد بعض تفرق أكثر ……..

    والله لو ذات اللعبة تتكرر وبالدور الثاني و على النصر أيا كان اسم الفرق المقابل لينقلب الوضع لدى كتاب هايدي سنجد عادل التويجري أو الروقي أو الجحلان أو فياض أو الهدلق كل واحد منهم و أمثالهم كثير يقوم بدور النائحة المستأجرة !! عودتك يا نصر آلمتهم .

    Thumb up 3 Thumb down 4
    16 مارس, 2015 الساعة : 1:45 ص
  14. وين مايروح الاصفر انا وياه
    14

    خسر النصر من الاهلي بسبب التخدير الاداري والجماهيري للاعبي النصر
    للاسف عندنا تقبل غير طبيعي للخسارة من الاهلي
    وعلى مر التاريخ لن يجد الاهلي خصم الطف من النصر
    ولنا في كاس الملك قبل 3 مواسم خير دليل فلم يرحمنا الاهلي في النهائي
    وقبلها انتزع منا البطولة الخليجية
    وهذا الموسم فاز مرتين فهل تعي ادارة النصر وجماهيرة الدروس
    اخشى ان لانعي الى بعد الخسارة الثالثة وفقدان الدوري
    كفاية حسائر من الاهلي نريد ان نتذوق الانتصار عليه

    Thumb up 3 Thumb down 3
    16 مارس, 2015 الساعة : 2:19 ص
  15. بكيفي حر نصراوي
    15

    الطرمبه توأم الفلس انا أخطب ودك .. بس في العشه !! فرّها إلين اجيك وراح تشعر بالعالميه الحقيقيه ليس من المكتب ولا من الملعب ولكن من مكانك المفضل ( العـــشـــه ) !!
    شكراً لـ ( سعة ) صدرك ورحابته !!
    إنت حبيبي والهوى عشه وطريق
    إنت رفيقي وما أبي غيرك رفيـق

    Thumb up 9 Thumb down 2
    16 مارس, 2015 الساعة : 10:53 ص
  16. النصر أول عالمي في آسيا
    16

    فتى العشه الهلالي فرخ السوسه تعليق15 :mrgreen: حتى وهو يتحدث عن مكانه الذي وقعت فيه واقعته المفضله له ( العشه ) :mrgreen: مازال يتألم من عالمية النصر ويقول مكتب وملعب يبي ينفس مسيكين هههههههههههههههههههههههه

    تذكره يا أخ توأم لعالميتنا ( صباح مساء ) أجمــــل شيء :mrgreen:

    بس الله يعينه كم يوم بيقولها خخخخخخخخ شكله بيحلم بالعالمية صعبة قوية بتغطي على سالفة ما حصل له في العشه وهو لابس طاقية :mrgreen:

    Thumb up 4 Thumb down 4
    16 مارس, 2015 الساعة : 4:05 م
  17. النصر أول عالمي في آسيا
    17

    فريخ السوسة الصغير :mrgreen:

    https://www.youtube.com/watch?v=Z0XjVPfD3Pw

    +21 لاتشوف الا بمحرم :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 2
    16 مارس, 2015 الساعة : 4:07 م
  18. اللي عمره 35 يعني إنه مولود بعد آخر دوري للأهلي
    18

    شد حيلك في الملعب ولا تعتمد دائما على الحكم لأنك قد تتعرض لهجوم كاسح من الخصم يقضي عليك وعلى الحكم !!!!

    Thumb up 1 Thumb down 0
    16 مارس, 2015 الساعة : 5:12 م
  19. ايمي الملكيه
    19

    الى رقم ١١
    الحكم السابق المهايطي وناقل هياطه ينفي كلامهم هذا المقطع

    https://m.youtube.com/watch?v=b1ERHq6zFS8

    اما لل... اوية اللي يعلقوا هنا فاقول لهم ماكسر خشمكم الا الملكي ترا الاربعة قدام الملكي واخذ كاس الملك مازالت باقية حسرة عليكم
    وهزيمة الدور الاول وكاس ولي العهد مابعد بردت

    اما الطوا قي فما عليهم شرهه يكفيهم وضعهم بعد سدني والسد مسحوا فيكم البلاط والهزيمة قدام ولي العهد مابردت باقية بصدوركم

    اما الخدم فتأسيرة نيجيريا ممكن تلغى يانادي الجاليات مسخركم الملكي طوال تاريخكم ال....

    ورعان بلاش بهللة كبير المملكة وسفيرها تاريخة مثل لون قمصانه فهمتوا والا انتم تجمعكم الطبلة وتفرقكم العصا

    كبير المملكة غصب عليكم والجدران تصفق وجيهكم
    الخلا ياخدم وطواقي و??????ه

    ملكي ياقاهرهم

    Thumb up 1 Thumb down 2
    16 مارس, 2015 الساعة : 5:28 م
  20. سوزي الملكيه
    20

    ماباقي الا راعيين النادي التجميع يتكلموا افتح الرابط واسمع

    فضا يح الطو اقي والخد م يتكلم عنها محمد لطف لاعب الهلال السابق

    https://m.youtube.com/watch?v=mTP2098VY_0

    كبير البلد وسفير الوطن
    اكويهم ياكاتبنا الكبير
    احبك موت يامحمد

    Thumb up 1 Thumb down 1
    16 مارس, 2015 الساعة : 6:43 م
  21. سوزي الملكيه
    21

    اهداء خاص لك ياكاتبي المفضل وياشاعري الرومانسي

    احبك موت يامحمد

    http://youtu.be/MbsZ_3NWBuE

    كبير ياكاتبنا محمد لجمتهم

    Thumb up 1 Thumb down 1
    16 مارس, 2015 الساعة : 6:46 م
  22. :: تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوْأًمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ::
    22

    يا فرخ السوسة :

    واضح انك متعود على تفرّها !!

    بس انا طّماع ما ابيك تفرّها ابي الى معك في البيت تفرّها 8)

    Thumb up 1 Thumb down 4
    16 مارس, 2015 الساعة : 11:01 م
  23. جمهور الزعيم وحده ملى الاستاد
    23

    عيب عليك ها الكلام يا تعليق 22 وش هالتربية هذي افا بس افا عليك

    تراها كورة و ماتستاهل والله يابعض الكلام انه تحس صاحبه حتى ابتدائي مامعه

    ياسبورت تكفون فكونا من الردى

    Thumb up 2 Thumb down 1
    17 مارس, 2015 الساعة : 12:22 ص
  24. السالم
    24

    فل يعلم جمهور الملكي شي العالمي العام الماضي هزم الجار الصغير واتباعه من لجان واعلام المكياج والروج وقنوات خشبيه ونادي فرع عشره نفر ومع هذا العالمي داس خشوم .

    Thumb up 0 Thumb down 1
    17 مارس, 2015 الساعة : 3:20 ص
  25. العميد
    25

    ينبغي أن يبقى المجتمع الرياضي محبا لبعضه بعضا، والخصومة والفجور والتشكيك بين أفراده “منهي عنه”، والواجب على المسلم أن يختار ألفاظه ويراعي مشاعر إخوانه ومن يخالفهم الرأي والمسلك، وأن يكون له من الثقافة والحس المرهف تجاه هذا الأمر الشيء الكثير. (صالح المغامسي)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 مارس, 2015 الساعة : 9:44 ص
  26. الشهري
    26

    يالنصراوية نص فريقكم من الأهلي ودقينا خشومكم كثير جايين الحين تسوون أنكم الفريق اللي مابعده نسيتو نص جماهيركم سحبت عليكم
    وتوكم رجعتو للبطولة بعد 20 سنه

    Thumb up 0 Thumb down 1
    17 مارس, 2015 الساعة : 1:11 م
  27. النصر أول عالمي في آسيا
    27

    تعليق 26 / وليه ما تقول لاعبي الأهلي اللي طلعو منه حصلو على ( دوري ) لم يسبق لهم أن حصلوه حتى أسطورتكم أبو عمر خذناه … بعدين أي دقينا خشومكم فرتو 2-1 وضاعت على النصر فرص ومازال الدوري أقرب للنصر واذا تقصد الانتصارات 5-1 عام 1981 و الأسطورة المتخصص سجل 25 هدف بالأهلي لانفتح التاريخ ، بينما الأهلي فاز مرة 5-0 بينما سبق للنصر أن هزم الأهلي 6-1 موسم 1996م الله يذكر هاترك كيندي بالخير

    وآخرها العام النصر قلب النتيجة عليكم 3 وهو ناقص الحارس مطرود بالبداية ومتأخر !!

    النصر غاب عن الدوري 18 عام والبطولات ( 9 أعوام ) من السوبر الآسيوي الى كأس الاتحاد السعودي ،،،

    الأهلي أقل من النصر بالدوري (أهم البطولات) وغائب من 32 سنة ، ولم يحصل على آسيا

    الكلام ردا على ما تقول لأنك ترى بعين واحدة .

    Thumb up 2 Thumb down 1
    17 مارس, 2015 الساعة : 4:30 م
112