لاعبو الهلال يرفضون تواجد الفريدي في معسكرات الفريق

أكدت مصادر خاصة لصحيفة سبورت السعودية أن لاعبي الفريق الاول بنادي الهلال  رفعوا طلباً لإدارة ناديهم يؤكدون فيه عدم رغبتهم بتواجد اللاعب أحمد الفريدي معهم خلال المعسكرات التي يقيمها الفريق استعدادا للمواجهات الدورية. ولم يرفض اللاعبين تواجد الفريدي خلال التمارين لكنهم لا يرغبون في تواجده في معسكراتهم المغلقة.

ومن المتوقع ان تلبي الادارة الهلالية هذا الطلب كون الفريدي لاعباً اتحاديا بعد شهر من الآن إضافة الى تضاؤل فرص تمثيله الفريق حيث شارف عقده على الانتهاء وسبق ان اتفق مع الادارة الاتحادية لتمثيل الفريق الاصفر بدء من يناير المقبل.

الايام القادمة ستكشف عن مصير الفريدي مع الفريق الازرق وهل تلبى رغبة اللاعبين بإبعاده عن معسكرات الفريق ام يبقى الحال كما هو عليه.

التعليقات

66 تعليق
  1. نادي الشعب
    1

    بزاريين الهلال الشهراني و الفراجصار لهم كلمه اعوذ بالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:32 ص
  2. السامي
    2

    خلهم ينفعووونك دامهم يعجبووونك اليوم تضحك شفاتك بكرى تبكي عيوونك

    ما على مثلك حسوووف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:34 ص
  3. اتحادي قلبا وقالب ..
    3

    بأذن الله المستقبل مشرق قدام العميـــد وربي الخسارة ماهمتني كلها 3 نقاط لاراحت ولاجت مبسووط لان الاتحاد جالس يصنع فريق ويلعب في مبارايات كبيره بدون محترفين بمحترف واحد فقط يعني راح اختصراها لو يتعدل الوضع المالي ويجيبوا 3 محترفين من طراز عالي راح تشوفون الاتحاد 3 فرق يعني اساسي وحتياطي ورديف بمستوى واحد واذكركم . بخصوص المباراة الاخيره الي اخذت اكبر من حجمها الاطفال هم بس الي راح يفرحون فيها لانها ماهي بطولة اسيا او الدوري عشان تفرح لهذي الدرجة بالعكس الي المفروض يفرح هذي السنه هو جمهور العميد لانه مع المشاكل المالية وغيره مافي نادي حقق الاسيوية مرتيين وراح للعالمية وحط تحت العالمية خطين .ههههه :-D
    حابب اقول للاهلي ( العالمية صعبه قوية) لانه هو المحلي الحقيقي نادي من تأسس ماحقق الاسوية .ههههه :-?

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:53 ص
  4. البلوغرانا
    4

    ارحل وابشر بالهزايم يالفريدي من باعنا بعناه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:02 ص
  5. الرئيس
    5

    هذا هو الوعي لفاقد الوعي عبدالكريم الجاسر .!!
    هل لدى لاعبي الهلال وعي عن معنى الاحتراف .!؟
    ،،

    سؤال لمدير مركز الوعي :
    أين الاحترافيه من هذه العنصريه الزرقاء ،، أم أنها لا تنطبق عليك وعلى فريقك العنصري .!؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:03 ص
  6. جمهور الزعيم وحده ملى الاستاد
    6

    بدون راي اللعيبه الطيبه ماتنفع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:10 ص
  7. اتحآدي مكاوي
    7

    :-P ي??????يه الفريدي خلاص اتحادي يعني اتحآدي سوو الي تبغوه ماراح يتغير شي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:00 ص
  8. ابو خديجه
    8

    يتغنون بالإحتراف وهم يطبقون ما أشبه بالإنحراف لديهم أزمة ( وعي ) شديدة الله يكون في عونك يافريدي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:12 ص
  9. تركي بدر
    9

    المثل يقول اهل مكة ادرى بشعابها وهذا ينطبق على حال لاعبي الهلال مع الفريدي لانهم يعرفونه عن قرب وربما تواجده معهم اثناء المعسكر يكون له اثر سلبي من خلال حركات وافعال الفريدي
    والمثل الاخر يقول
    باب يجيك منه ريح سده واستريح
    فخيرا صنعوا لاعبي الهلال مع الفريدي وامثاله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:24 ص
  10. ملك الشرق
    10

    :cry: ليش الفريدي يهودي يا لاعبين الهلال
    :roll: الفريدي اخلاقه عاليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:34 ص
  11. ابوغلا
    11

    اخاف انها زي المصادر اللي قالت ان الهلال رافض يخالص العتيبي

    علشان مايروح لأنديه منافسه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:18 ص
  12. ريماز الهلالية
    12

    ماصار للعنبر والصويلح وقبلهم خميس العويران والدوخي بنتظارك يالفريدي

    موسم كامل هدفين وصناعة هدف اذا انت بالسعر هذا مزاجية ولعب على الواقف

    اجل وش ياخذ الفرج والعابد والدوسري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:19 ص
  13. tamahawk
    13

    أهب عليكم يابني زعقون يابو طاقيه صاروا ورععععععاااااااااااااااان ها الفريق المحلي تقول بالروضه اطفال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:20 ص
  14. هلالي
    14

    صدقون من جهالة لاين سبورت وتاليف البزران اللي عندم قالو ايه قالو صحفي وربي اخرطي ونصب بس ذا هو المتوقع واللي بيصير ولو يصير بكره قالو قلنا لكم ولو ماصار قفلو الموضوع

    من جد مبزرة صحافه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:42 ص
  15. العنزيـ
    15

    ياهووه ياناس ترا الجريده قالت مصادر

    ماقلت رسمين يعني ممكن يكون الكلااااااااااااااام صحيح ويمكن ولا

    وانتو الله يهديك قذفتو بفلان وعلان

    واحد يقول عبدالكريم الجاسر والثاني يقول الشهراني والفراج

    رياضتنا صاااارت تجيب لنا الذنوب اكثر من المتعه

    تراها كوره كوووووووووووووووووره ماتسوى تسب وتقذف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:50 ص
  16. saudi
    16

    ان صح الخبر يعتبر وقاحة وقلة ادب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:53 ص
  17. meshoh
    17

    يا مخ انت وياه الفريدي بمعسكر المنتخب اي انه من البديهي ما يشارك في التدريبات المغلقة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:58 ص
  18. حاتم
    18

    طيب هذا اسلوب لعيبة وش دخل الباقين هم لهم حرية اختيار مالنا اي دخل لو يطردوا المدرب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:00 ص
  19. mow
    19

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. الآن لا أدري مافائدة من هذا الخبر وما الفائدة من الاسقاط من قبل بعض الاخوان…الموضوع انتهى وأغلق .. اللاعب انتقل من فريق كبير الى فريق كبير وان كنت أرى أن انتقاله خيرا ولي أسبابس في ذلك.. أولا اللاعب أبدى أن هدفه المال ولايرغب ان يستمر بالهلال وإن استمر فيسكون أداءه سلبي لأنه بالأساس لايرغب الاستمرار وأنه حقق لكل مايطمح له مع الهلال وهذا حقه وثانيا أن بقاء اللاعب سلاح ذو حدين فاللاعب لايختلف أي أحد أنه لاعب كبير ومؤثر ولكن خانته في الهلال مليئة بلاعبيين مميزين وشباب فبقاءه قد يكون أساسيا وآخر بالاحتياط أو العكس كما حدث بالموسم الماضي فكان في أغلب المباريات احتياطيا والسبب الثالث هو أن تكديس النجوم مشكلة تؤثر على اللاعبين وعلى المنتخب فلو بقي هو او العابد او الفرج او الشهراني او الدوسريين في الحتياط فبكل تأكيد سيهبط مستواهم فلذلك أقول أن الهلال خسر لاعب مميز لكن خسارته ليست بالكبرى والاتحاد كسب لاعب مميز وهو مكسب حقيقي وان كنت لا اتفق على القيمة في الصفقة والتي ستشعل نارا يصعب اطفائها بالاتحاد بالنسبة لعقود لاعبيه, فلو وقع الهلال مع اللاعب بنفس القيمة لما استطاعت الادارة التوقيع مع الاعبيين الثلاثة التي أبرمت عقودهم ولكانو واجهو مشكلة في مبلغ التجديد مع نفس اللاعبين بحكم المعاملة بالمثل..أما عن أن اللاعب مادي فهذا حقه وأبسط حقوقه أن يجري وراء رزقه والله يوفقه يارب ولكن أختلف معاه في حكاية أن الولاء للنادي انتهى وهناك أمثلة كثيرة والمثال اللأفضل الذي أود أن أذكره هو أن محمد نور وقع للإتحاد على بياض دون أن يشرط أو يعلم قيمة العقد وترك التقدير للنادي..رغم اني هلالي إلا أني أرى أن ولاء هذا اللاعب أكبر وأوفا ولاء لناديه ومحبيه ومن كانو سبب في شهرته..لذا أرجو الاغلاق على هذا الموضوع تماما وأسأل الله أن يوفق اللاعب وجميع الاندية بدون استثناء لما هو في صالح الكرة السعودية بعيدا عن التعصب والاحتقان الذي أعادنا الى الوراء زمننا طويلا…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:27 ص
  20. ابو بنـــــــدر
    20

    على الهلالين ان يقبلوا باحد الخيارين التاليين:
    إما ان يتركوا اللاعب يكمل الفترة البسيطة من عقدة ويودي تمارينه مع فريقهم فهو لاعب هلالي محترف حتى اخر يوم في عقدة.
    او ان يتنازلوا عن الشهر المتبقي في عقدة ويتركوه يرحل للاتحاد .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:38 ص
  21. زعيـم آسيـــــــا 6 بطولآت آسيويه
    21

    ياصحيفة سبورت ليش التفليق والتزوير بالخبرررر كل الموضوع ان المدرب حول الفريدي لتدريبات الآولمبي بعد مايخلص من مشاركته مع المنتخب يعني بدون طلب الاعبين ولا غيررررررررره اعلاااام كذااااااب زي المنافقي اسامه هوساوي كذااااب كبيررر ، وبالتوفيق للفريدي وقسسسسم بالله احب هالآعب والله يوفقه بحيااته يـااااااااارب ويحفظ له عمررر :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:39 ص
  22. ابومحمد المحايد
    22

    يا اخوان الفريدي حاسب حسابه انه بيروح المنتخب والآن تم انضمامه للمنتخب علشان بطولة غرب آسيا واذا خلصت على طول بتجي بعدها بطولة الخليج بمعنا ذلك انه بيقعد شهر مع المنتخب مابين معسكرات ومشاركات البطولات وبعدها بيروح الاتحاد.
    وبعدين بالمنطق هذولا زملاءه من سنين الله واكبر وش بيكون يعني مخبين بالمعسكر مع الهلال !! حدث العاقل بما يعقل !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:03 ص
  23. المنتفش
    23

    الله يهديك ياسبورت خليك محايدة كما تدعين انا احضر تمارين الزعيم تقريبا شبه يومي

    والذ طالبوا بأبعاد الفريدي هم الجماهير وليس اللعيبه كما تدعين

    وأختلاق القصص والرروايات على الزعيم ليست من الصحافة الشريفه والدليل انكم عنونتم الخبر بكلمة مراسل خاص

    وأتمنى منكم ان تنهجوا مسلك رئيس تحريركم الذي يدعيه وهو الحياد

    انا أعلم ان تعليقي لن ينشر ولكن يكفي انكم أطلعتم عليه

    والله الهادي لسواء السبيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:07 ص
  24. كلن وقدرة
    24

    خلاص
    وش الفايدة يجلس معهم
    وهو باعهم\
    وركض ورا لافلوس
    من باعنا بعناه لو كان غالي

    بس لعله يتعض من الدوخي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:25 ص
  25. محمد الحربي
    25

    سبحان الله بيئه غريبه
    وضغط نفسي رهيب لكل واحد يطلع من الهلال
    كل هذا عشان انه احترف !!
    وش يبي الهلال بالضبط هذا اسلوب اكل عليه الدهر وشرب
    الان نحن في عالم الاحتراف
    والا مايؤمنون بالشي هذا..
    بصراحه فريق استغلالي
    وضربتين بالرأس توجع :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:28 ص
  26. الإكـــوادور
    26

    اتقي الله يا صحيفة سبورت في ما نشرتي خبر غير صحيح دائما تحبين زعزعة الفريق واخبار فيها افتراء على الهلال وإدارة ( حسبي اللـــه ونعم الوكـــيل )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:28 ص
  27. زعيم نصف الأرض رقم 14
    27

    نايف هزازي وأبوه سقطا من عين كل إنسان لديه إحساس وإبراهيم من زمان ساقط :-| الله يعوضك يا فيصل وتكون أحسن منهم والله يجبر بخاطرك ويرزقك ويرزق العم مبروك الستر والعافية
    وبالنسبة للكابتن أحمد الفريدي الله يوفقه وهذا هو عصر الإحتراف , لا تلوموا الفريدي وتقولوا باع الهلال فهذه هي الكرة – شوفوا عيال هزازي باعوا لحمهم ودمهم أو بالأصح رموه وأتخلوا عنه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:34 ص
  28. زعيم نصف الأرض رقم 14
    28

    نسأل الله الكريم لهم الهداية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:35 ص
  29. احمد العالمي
    29

    لعيبه متخلفه ,,,,,,,,,,,,, حنا بزمن الاحتراف
    ماتنلام يالفريدي بالخروج من هالوسط …..
    يذكرن الفريدي بالتمياط نواف كان فاضح ??????
    وخلطاتهم اعشابهم المنشطة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:41 ص
  30. ولد نجد
    30

    هذا هو الهلال الحقيقي
    إذا كان هو المستفيد يضم للمنتخب ويجهز نفسيا وبدنيا
    وإذا كان العكس شف التحطيم والذل

    الم يخدم الهلال ويطرب جماهيره الم يكن يوما ما لاعب هلالي وتصفقون له

    الم تعرفووووو الاحتراف

    الم تفعلوووو انتم في جزب الاعبين غصب عن انديتهم
    0

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:55 ص
  31. راعي الحلال
    31

    تعليق 3 اش دخل الملكي الاهلي في الموضوع المقال يتكلم عن رفض لاعبي الهلال للفريدي
    وان تتكلم عن الملكي واهدافه الثلاث اشكال والوان في جلباب عميدكم
    لكن معذور فقد عمل بكم الملكي عمايل لاتنسى فلا جدة ولامكةالاهلي مافو فكه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:19 ص
  32. هلالي وكفى
    32

    ابغا اعرف وش الفائدة من نشر هذا الخبر ؟!!!!! :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:27 ص
  33. فياقرا
    33

    رقم 3 .. معتز والعيسى وبصاص لازالوا لاعبين في حسبتك :mrgreen: :mrgreen:
    .
    حاول تنسى وسوي نفسك مجنون :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:33 ص
  34. منتصر بن احم
    34

    يامدعي المثاليه يا أبن مساعد (وين كلامك عن الفكر الاحترافي**)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:26 ص
  35. السالم
    35

    لو باهل الطواقي خير ماخلاهم الطير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:31 ص
  36. عشقي الاهلي الى الابد
    36

    عجبا لهم ..
    ما بال هؤلاء القوم ..
    اين يعتقودن انفسهم ..
    هذا زمن الإحتراف وليس زمن النرجسيه ..
    هل ننتضر ان يظهر لنا عبدالرحمن بن مساعد ويقول لنا اننا لسنا في برنامج ما يطلبه اللاعبون ..
    الفريدي لاعب كبير وانتقل الى نادي كبير ولا يعيبه هذا الفعل ..
    ولكن مع تقدم الزمن وتطور الحضارات ينكشف لنا حجاب الإحراف الوهمي ..
    وهل اللاعبين هم من يملكون النادي حتى يصرون على اخراج الفريدي من المعسكر ..
    ما هذا الفكر ..
    حقا نحن في زمن الإنحراف وليس في زمن الإحتراف ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:33 ص
  37. اتحادي بروح رياضيه
    37

    بطلو شوية من الحقد تراكم مسلمين كلكم لاعبين وجمهور المملكه المتخلفين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:04 ص
  38. اهلاوى الطائف
    38

    تعليق 3 اتحادي قلبا وقالب
    ترى الاحتياطى يعنى الرديف عن اى 3 فرق تتحدث ( ياليت تكون وضحت المعلومة)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:07 ص
  39. سفير الوطن
    39

    تعليق 3
    قلباًوقالباًههههههه
    الاهلي حارق دمك اماالماضي اللي تتكلم عليه باالاسيويه حقك ولت وراحت مع المساجين؟؟؟؟؟
    احنا عيال اليوم
    ومااقول لك الاالله يرحم فيصل خلكم بني ادم
    ولاالمفروض ماتتكلم على اسيادك الاهلاويه حل مشكلتكم بينكم
    اما محترفين على مزاجك انسى ناديك جالس يشحت وانت داري
    وان شاءالله انت وفريقك من سوء لاسوء يارب ياتش تش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:07 ص
  40. الأصفراني
    40

    نحن في عصر الإحتراف ياقليلين الخاتمة المفترض معزز مكرم لآخر يوم في عقده يامتخلفين !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:52 ص
  41. وعندك واحد بروست ...@
    41

    فريدي لو انت رجال على الفيفا على طول والله انها بتستوي علوم وانشاء الله الأولى بأنتظار بني طاقية العنصريين اجل مسألة وعي يارعي العربة +++++++++++++++++++++++++++++++++ / ليه قال ما أبيكم !!
    تعاقبونه ؟ طيب عطوه مخالصة وخلوه يروح لفريقه الجديد !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:04 م
  42. زعيم اسيا يفوز علي فريق بنجلاديش 9/0
    42

    العالميه صعبه قويه من عذر الفريدي يروح للاتحاد يبي يصير عااالمي راح عمره وهومحلي ومسخره بااسيا ورجال دين مايحب يلعب لنادي رشاوي وصناعه اعلام ولجان :-o :-o

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:06 م
  43. هلالية من النماص
    43

    كذابين الفريدي في المنتخب ههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:14 م
  44. المختار
    44

    اشم ريحة عنصرية ومذهبية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:39 م
  45. فهد
    45

    لو فعلوا ذلك معهم حق
    ليش يالفريدي ماتشتري المدة المتبقة لك وتذلف للأتهاااد
    هذا للي باقي سمحنا له ودخل بحماره
    او انه لم يعلن عن انتقالة حتى اخر يوم
    ولو حصل هذا مع كل الأندية الأتحاد او الأهلي او النصر للاعب احر واجه نفس المصير
    بلى مثالية زائدة عارفين البير وغطاه ………. انتهاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:18 م
  46. محمد العتيبي
    46

    هههههههههههه
    امر مؤسف ومحزن للغايه من الطواقي
    اين الاحتراف يابابا واين تطبيقه
    انتم لاعبين محترفين والا منحرفين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:19 م
  47. الفقررر الحااااالمي
    47

    يااااااااااالاهي … ازعجتونا بالهالفريدي

    مصداقية سبورت بديت اشك فيها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:27 م
  48. زعيقي يحلم بالعالميه
    48

    بيئه تطرد الصالح وتضم الطالح

    ربما هناك انتكاسه قويه جدا لهذا الفريق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:28 م
  49. تلميذة الرمز
    49

    على الاقل بينهم عيش وملح لكن الهلاليين جاحدين الجميل وهذا طبعهم من زماااااااااان :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:30 م
  50. الاواكس
    50

    بالعربي الفصيح:
    الهلال فريق يجهل الاحتراف تماما

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:37 م
  51. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    51

    من حقهم أن يطلبوا مايريدون ما دامهم يرتدون شعار نادي الهلال بأن لا يكون أحمد الفريدي متواجد معها فهو لاعب أتحادي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:33 م
  52. عبدالرحمن99
    52

    تعليق رقم 45 هههههه الفريدي بخيل يدور القرش كيف يدفع باقي عقدة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:46 م
  53. (المحلي الحقيقي هوالهلال)
    53

    قلة الخاتمه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:57 م
  54. هلاليه قمر
    54

    قوة خارقة استدعت الفريدي للانضمام للمنتخب والابتعاد عن اجواء التمارين الهلالية لكي يعيد اللاعب حساسيته على الكرة استعداداً لتمثيل فريقه الجديد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:14 م
  55. (المحلي الحقيقي هوالهلال)
    55

    تعليق رقم 50 الاخ اواكس :ارجو ارسالها لصاحب مقولة العربه والحمار .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:25 م
  56. عالمي مطنوخ
    56

    هههههه الله لا يبلانا وش تتوقعون من لاعبين يهاجمون جماهيرهم بشرااسة …

    الطواقي سواء جمهور أو لاعبين ماعليهم شرهه …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:42 م
  57. زكـــروت
    57

    انقلع مع السلامه وسلمني على( الدوخي) على طريقك!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:49 م
  58. لوحصل مصيبة
    58

    لو فعلا طلب لاعبي الهلا ل هذا فهي مصيببة والمصيبة اعظم لو نفذت الادارة رغبتهم فهم في عصر الاحتراف رغم ان الاحتراف الموجود لدينا عنده اعاقة عقلية وحركية اي احتراف يتكلم اللاعبين عن تسيير امور الفريق يعقل هذا احترافنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:39 م
  59. النماصي (حائل)
    59

    بالتوفيق للفريدي , لاعب مميز خلق ودين .
    انه زمن الاحتراف ياسادة , وكل واحد يبحث على المصلحة الشخصية وتأمين مستقبله.
    بس ماله داعي يالعيبة الهلال الفريدي اخوكم , يعني خايفين ان يكشف خططكم
    المدرب هو المسؤول عن الخطط وهو الذي يبعد الفريدي اذا لزم الامر .
    هلالي صميم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:58 م
  60. الله يوفقك يالفريدي
    60

    ايش دخلكم ياهلاليين هذا حياتو الخاصه وهو يبي الاتحاد برغبته بتخشووو في حياتو مثلا……هههههه……متعصبين مرررره الهلاليين………………………………..اتوقع مستقبل مشرق ان شاء الله مع الاتحاد خلي يعيش الطرب مع الجمهور وشوفو كيف يلعب بروح افضل من لعبو في الهلال.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:58 م
  61. اتحادي قلبا وقالب ..
    61

    تعليق رقم 39 فضيحه الوطن قصدي سفير الوطن ترى حنا الاتحاد وجماهير الاتحاد ” نحكمك ” لايكثر هرجك مابقى الا انت واشكالك تتكلم على اسيادك . 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:16 ص
  62. المقتول
    62

    هذي هيا رياضتنا و تريدون الاحتراف و التطور :!: :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:15 ص
  63. المعتز بالإسلام
    63

    مثل هذه التصرفات وغيرها دمرت المنتخب السعودي ليه ما يتمرن معكم هذه جاهلية وقلة عقل وعنصرية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:15 ص
  64. السيف الازرق
    64

    النثراوية داخلين في الموضوع يمكن يبحثون عن بطولة مكاتب مرة ثانية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:59 ص
  65. فهودى
    65

    راح حسن العتيبي وراح الفريدى قعدوبه نادى ?????? من بيصليبهم ولا نزكى احد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:36 م
  66. khaldoun
    66

    فهودي حبيبي الدين ماله دخل في الرياضه والتريقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:03 ص
114