فيصل بن سلمان يتوج الفارس الحواس بكاس الملك لسباقات القدرة

unnamed (5)توج امير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز امس السبت الفارس ابراهيم الحواس من اسطبلات القصيم بكأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لسباقات القدرة والتحمل الذي قطع مسافة السباق البالغة 100 كيلو متر في ثلاث ساعات وخمسين دقيقة على الجواد ( الو ميرشال ) وذلك في السباق الذي اقيم على قرية محافظة العلا ضمن اختتام مهرجان الفرسان الثاني بالمحافظة بحضور رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الامير عبدالله بن فهد بن عبدالله ومحافظ العلا سعد السحيمي .

وسلم الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز الفارس مهند الخليل جائزة المركز الثاني الذي حققها على صهوة الجواد ( اوبي قوش ) وثالثا الفارس عايض العصيمي على الجواد ( رو هورس ) .

كما كرم الأمير فيصل بن سلمان الشركات الراعية لمهرجان الفرسان الثاني على كاس خادم الحرمين الشريفين لجياد القدرة اضافة الى الجهات الحكومية المشاركة في التنظيم .

وعبر الفارس ابراهيم الحواس عن اعتزازه وفخرة بالفوز بهذا اللقب الكبير الذي يحمل اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مشيرا الى ان السباق كان قويا في جميع مراحله الاربع والتي شهدت منافسة قوية بين جميع فرسان المملكة متطلعا الى مواصلة الإنجازات في السباقات المقبلة والتي يأتي ابرزها كأس المؤسس الملك عبدالعزيز الشهر المقبل .

وقدم شكره للاتحاد السعودي للفروسية ومحافظة العلا على حسن التنظيم مؤكدا ان المسار كان مميزا .

وكان السباق قد شهد مشاركة سبعين فارسا من جميع مناطق المملكة وتكون من اربعة مراحل خصصت المرحلة الأولى لمسافة 36 كيلو متر وتم استبعاد خمسةفرسان فيما كانت المرحلة الثانية والثالثة بمسافة 22 كيلوا وخرج منها ثمانية من الثانية وسبعة من الثالثة اما المرحلة الرابعة فكانت مسافتها عشرين كيلوا وتم استبعاد ستة فرسان .

101