ارسنال يسحق وست هام بثلاثية دون رد

ارسنالنجح ارسنال في الفوز على ضيفه وست هام بثلاثة دون رد، في المباراة التي لعبت مساء السبت ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي اقيمت على ملعب الامارات.

الشوط الاول كان قوي بين الفريقين، كذلك شهد منافسات شديدة بين كلا الناديان، وسط تحفظ دفاعي من لاعبو وست هام، وفي الدقيقة 36 تحصل اللاعب التشيلي اليكسيس سانشيز على اول انذار في المباراة.

وعندما كان الشوط الاول على وشك الانتهاء بالتعادل، تمكن اللاعب الفرنسي اوليفيه جيرو من احراز الهدف الاول للفريقه عن طريق تمريرة من الوبلزي ارون رامسي.

في الشوط الثاني دخل ارسنال من اجل التعزيز ووست من اجل محاولة التعديل، وعند الدقيقة 65 قام فينجر باول تبديلات المباراة، واخرج التشيلي سانشيز وانزل بدلاً منه اللاعب ويلبيك. ,وفي الدقيقة 72 اخرج اللاعب والكوت وانزل بدلاً منه كازورلا.

فيما كان الرد من سام الادريس والذي اخرج اللاعب جارفيس وانزل امفاليتانو، وفي الدقيقة 81 تمكن الويلزي ارون رامسي من تعزيز التقدم لفريقه بهدف ثان عبر تمريرة من جيرو.

وبعد الهدف بدقيقة خرج لاعب وست هام نوبل ونزل بدلاً منه البرازيلي نيني، وكان التبديل الاخير من ارسنال بخروج مسعود اوزيل ونزول اللاعب ماثيو فلاميني والذي سجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 85، لكي تنتهي المباراة بفوز ارسنال وحصوله على ثلاث نقاط في غاية الاهمية، قبل مباراة موناكو بدوري الابطال.

108