تألق ميسي يقود البرشا لتجاوز إيبار بثنائية نظيفة

برشلونة ميسينجح فريق برشلونة متصدر الدوري الاسباني في مواصلة انتصاراته وحصد انتصارا لم يكن سهلا أمام فريق ايبار الباسكي بفضل تألق نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي .

وبدأ برشلونة المباراة بقوة منذ البداية وكاد يسجل في الدقيقة الأولى عن طريق راكيتيتش الذي سدد كرة قوية ولكن الدفاع استطاع أن يبعدها .

وفي الدقيقة 17 احتسب الحكم خطا لبرشلونة بالقرب من المنطقة سدده نيمكار ولكنها ارتطمت في الحائط البشري .

وحاول ايبار مباغتة برشلونة بهدف مبكر وأحدث خطورة واضحة لولا أن دفاع برشلونة كان حاضرا وأبعد الخطورة عن مرماه .

وفي الدقيقة 30 ومن تمريرات رائعة بين ثلاثي هجوم برشلونة كاد ميسي يفتتح التسجيل لولا مدافع ايبار الذي تصدى للكرة بيده ليحتسب الحكم ركلة جزاء لبرشلونة استغلها ميسي بنجاح وسددها مانحا برشلونة التقدم .

وفي الدقيقة 40 سدد لارار نجم ايبار كرة قوية ولكنها مرت بجوار المرمى ، وفي الدقيقة 43 كاد برشلونة يضيف الثاني لولا دفاع ايبار الذي استأسد وأبعد الكرة ، وفي الدقيقة الأخيرة مرر راكيتيتش بصدره كرة رائعة لسواريز وزلكنه سددها بعيدا عن المرمى لينتهي الشوط على تقدم برشلونة بهدف نظيف .

وفي الشوط الثاني واصل برشلونة تألقه وفي الدقيقة 52 مرر ميسي تمريرة ساحرة لنيمار ولكن النجم البرازيلي أهدرها لتعود الكرة لايبار بهجمة مرتدة كاد يسجل من خلالها التعادل لولا دفاع برشلونة .

وفي الدقيقة 55 نجح الساحر ميسي في اضافة الهدف الثاني لبرشلونة برأسية رائعة من ركنية رفعها راكيتيتش لتأتي أمام ميسي الذي سددها برأسه .

وفي الدقيقة 75 كاد ايبار يسجل الهدف الأول من هجمة خطيرة لولا أن دفاع برشلونة وحارسه برافو استمرا في التألق وأبعدا الكرة .

وفي الدقيقة 89 مرر ميسي كرة جميلة لبيدرو ولكنه أهدرها واستطاع الحارس أن يتصدى لها ومن هجمة مرتدة حرمت العارضة فيدريكو لاعب ايبار من تسجيل الهدف الأول لفريقه لينتهي اللقاء على فوز برشلونة بهدفي نجمه ميسي .

108