بالصور : الهلال يجري مناورة بمشاركة الثلاثي وعطيف والشلهوب في العيادة

تدريبات الهلال ‫(2)‬ ‫‬عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم السبت تدريباته بعد أن كسب ضيفه فريق “الفتح”مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، واشتمل المران على تدريبات استرجاعية في صالة الأعداد البدني للمشاركين بصفة أساسية في اللقاء، فيما واصل بقية اللاعبين مرانهم الاعتيادي بتدريبات لياقية وبدنية، قبل أن يفرض مدير الجهاز الفني اليوناني “جورجوس دونيس” مناورة على ربع مساحة الملعب.

و شارك الثلاثي (نواف العابد، يوسف السالم وسالم الدوسري) بتدريبات الفريق الجماعية بعد أن منحهم الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات، وعلى أثر ذلك شاركوا بالمناورة التي أقامها مدير الجهاز الفني اليوناني “جورجوس دونيس” على ربع مساحة الملعب.

فيما واصل الثنائي (محمد الشلهوب وعبدالله عطيف) برامجهم العلاجية في عيادة النادي الطبية بأشراف ومتابعة شريك النادي الصحي “بوبا”، إذ تواجد الثنائي بمقر النادي اليوم لأستكمال برامجهم المعدة لهم مسبقاً.

يهذا وجري فريق الهلال الأول لكرة القدم عند الساعة 04:30 من عصر يوم غد الأحد مرانه الرئيسي للقاء الهلال ومضيفه فريق “فولاد خوزستان الإيراني”، حيث قرر مدرب الفريق إجراء مران الغد عصراً؛ وذلك تزامناً مع موعد اللقاء الذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل عند الساعة 03:30 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تدريبات الهلال ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬

11