الوداد يتشبث بالصدارة بفوز رابع على التوالي

الوداد يتشبث بالصدارة بفوز رابع على التوالي

فاز الوداد البيضاوي بهدف دون رد على مضيفه الوافد الجديد شباب أطلس خنيفرة أحد فرق أسفل الترتيب اليوم السبت في قمة متناقضات الجولة الثالثة والعشرين من دوري المحترفين المغربي لكرة القدم بحضور جمهور غفير من أنصار الفريقين.

ومنح الدولي الأولمبي وليد الكرتي هدف الفوز للوداد البيضاوي بعد مرور خمس دقائق بضربة رأس في غياب الرقابة بعد تمريرة عرضية من الجهة اليسرى لبكاري كوني من ساحل العاج.

وتشبث الوداد البيضاوي بعد هذا الفوز الثاني عشر والرابع على التوالي بصدارة الدوري رافعا رصيده إلى 45 نقطة ليوسع الفارق إلى ثماني نقاط مع أقرب مطارديه الكوكب المراكشي الذي تنتظره مباراة قوية غدا الأحد أمام مضيفه شباب الريف الحسيمي المتعثر.

في المقابل تعرض شباب أطلس خنيفرة لهزيمته الثالثة عشرة و الخامسة بملعبه ليظل في المركز الرابع عشر بعدما تجمد رصيده عند 22 نقطة.

وكان بمقدور الوداد البيضاوي الذي كان الأخطر في الشوط الأول أن يضيف هدفا ثانيا على الأقل خاصة إثر تسديدة قوية من قدم رضا الهجهوج من مسافة 30 مترا ارتطمت بالقائم الأيسر قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول.

بينما مرت تسديدة بكاري كوني من داخل منطقة الجزاء في الوقت بدل الضائع بجانب القائم.

ورد شباب أطلس خنيفرة بتسديدة هشام رموش من 20 مترا علت بقليل العارضة.

وبحث شباب أطلس خنيفرة بجدية عن إدراك التعادل في الشوط الثاني حيث أتيحت له عدة فرص للتسجيل انطلاقا من الدقيقة 52 بعد تسديدة من مسافة قريبة لأحمد السحمودي مرت بجوار القائم الأيسر.

كما مرت رأسية المدافع كمال الحاج بعيدا بعد اكتمال ساعة من اللعب.

وسدد القائد عبد العالي العبوبي ركلة حرة بعد دقيقتين لكن الحارس الودادي محمد عقيد تدخل بصعوبة لإبعاد الخطر قبل أن تأتي أبرز فرصة في الدقيقة 66 عندما سدد البديل عادل فهيم كرة قوية من داخل المنطقة لترتطم بالعارضة.

ورد الوداد البيضاوي الذي اكتفى بالحفاظ على تقدمه في الدقيقة 75 إثر توغل سريع للهداف الجابوني مالك إيفونا الذي انفرد و سدد كرة أبعدها الحارس محمد بوعميرة بصعوبة لركنية.

110