بايرن ميونخ يضرب بريمن برباعية ويواصل صدارته

بايرن ميونخواصل العملاق البافاري بايرن ميونخ اكتساحه للخصوم في الدوري الالماني ، حيث حقق انتصارا كبيرا أمام فيردر بريمن في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الاسبوع الـ25 من الدوري الالماني .

وبدأ بايرن المباراة ضاغطا منذ الدقائق الأولى لتسجيل الهدف الأول مبكرا وسنحت بعض الفرص للاعبيه وخاصة ليفاندوفيسكي ولكن حارس بريمن رافائيل كان حاضرا إلى أن أتت الدقيقة الرابعة عشرة عندما تمكن مولر من تسجيل الهدف الأول .

وسجل مولر الهدف بتسديدة رائعة من خارج المنطقة بقدمه اليسرى ليتقدم بايرن بهدف نظيف ، واستمرت محاولات بايرن حتى نجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق ديفيد آلابا بعد خطأ احتسبه الحكم لبايرن في الدقيقة 44 سدده ألأبا وسجل به الهدف الثاني لينهي بايرن الشوط متقدما بهدفين .

وفي الشوط الثاني تحسن أداء بريمن وبدأ افضل من بايرن في الدقائق الاولى وصنع لاعبوه خطورة على دفاع بايرن وفي الدقيقة 64 سجل الفريق الاخضر هدفا ولكن الحكم ألغاه بسبب لمسة يد من لاعب بريمن .

وعاد بايرن لتسيد المباراة من جديد ونجح ليفاندوفيسكي في تسجيل الهدف الثالث بعدما تلقى تمريرة جميلة من مولر لينفرد بالمرمى في الدقيقة 76 ويسجل الهدف الثالث .

وفي الدقيقة 90 مرر مولر تمريرة ذهبية لرودي المنفرد بالمرمى ولكنه أهدر الفرصة وسددها بجوار المرمى ، وبعد ثوان مرر مولر نجم المباراة تمريرة ذهبية لليفاندوفيسكي سددها بنجاح في الشباك محرزا الهدف الرابع لينهي بايرن المباراة منتصرا برباعية ويواصل صدارته للدوري الالماني بفارق كبير عن المنافسين .

108