عبدالعزيز بن فهد توج الأبطال بحضور المديرس

هجر والصفا أبطال المملكة للمياه المفتوحة

DSC_4692
توج رئيس الاتحاد السعودي للسباحة الامير عبدالعزيز بن فهد عصر أمس السبت أبطال سباق بطولة المملكة للمياه المفتوحة لمسافة (3 / 5) كيلومتر التي أقيمت بجزيرة المرجان بالدمام وسط حضور جماهيري مميز وتنافس بين السباحين المشاركين ، وذلك بحضور نائب رئيس اتحاد السباحة فيصل العبد الهادي ، ومدير عام ادارة التعليم بالشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، والامين العام للإتحاد محمد الغامدي وعضو مجلس الإدارة جاسم الغريب ومدير منتجع عروس الخليج بجزيرة المرجان عادل البحر .
وحصل على المركز الأول (عمومي 5 كم) على مستوى الأندية السباح حسن عبدالله المبارك من نادي الخليج بزمن 1.32.48 س وحل ثانياً عبدالله محمد المعيبد من نادي الخليج بزمن 1.52.33 س وجاء ثالثاً معاذ محمد العبيدي من نادي هجر .
أما على مستوى ( ناشئين 3كم) حقق المركز الأول ابراهيم محمد المعيبد من الخليج بزمن 1.03.27س فيما حل السباح عمار ياسر آل حميد ثانياً بزمن 1.04.02 س وجاء ثالثاً مهدي سعدي البقشي من الفتح بزمن 1.11.28س ، وجاء أولاً في سباق 5كم عمومي (خاص) السباح ملهم هشام بزمن 1.32.48س ، وأولاً في سباق 3كم ناشئين (خاص) محمد المصري بزمن 1.00.59س .
من جانب آخر احتل نادي هجر المركز الأول في الترتيب العام للبطولة في سباق 5كم (عمومي) ونادي الخليج ثانياً والعدالة ثالثاً.
فيما جاء نادي الصفا أولاً في الترتيب العام للبطولة لسباق 3كم (ناشئين) والفتح ثانياُ والخليج ثالثاً.

وكان سير البطولة وتوافد المتسابقين والترقيم سار بسلاسة وبدأ السباق في موعده المحدد الساعة ١٢:٣٠ظهراً، وسط مشاركة 20 متسابقاً في سباق ٣ كيلو (الناشئين) مواليد ١٩٩٨ فما فوق ، و23 متسابقاً في منافسات العمومي ( ٥ كيلو) لمواليد أقل من ١٩٩٧ وذلك وسط متابعة من المنقذين وسلاح الحدود وكافة الجهات ذات العلاقة التي اشرفت على السباق وسلامة السباحين والمتفرجين الحاضرين لمشاهدة السباق الذي كان الخطوة الاولى في سبيل اعادة أمجاد السباحة السعودية في المياة المفتوحة .

IMG_8878

103