كرتنا بلا سور

فيصل الحربييقال لا يوجد دخان بدون نار في منافسات كرتنا القدم طبعاً تثأر بين فترة واخري قضية رشاوي تعددوا ابطالها المدعو والمدعى عليه بقيت الادراج هي الجهة الوحيدة لنهايتها .

هل القانون غائب ام مغيب يحضر في قضية ويغيب عن اخرى هل الفوضى طريقة يدار بها القانون ام الشخصية المدعى عليها هي من تحدد مدى بلوغ القضية ونقطة وقوفها .
قضية جديدة اشعلها لاعب الدرعية علاء مسرحي بتهمة صريحة لرئيس القادسية معدي الهاجري برشوته لتسهيل فوز فريقه هنا امامنا قضية اعلامية لا تصل لمرحلة البحث والتحري من الاتحاد السعودي مالم يتقدم احد اطراف القضية بشكوي .
ولان الاتحاد الحالي استلم مهمته من اتحاد سابق كان ضعيف امام هكذا قضايا خرج اللاعب للإعلام قبل ان يتم البت بها من جهة الاختصاص بل ابعد من ذلك قبل ان تصل للاتحاد اصلاً .
بكل تأكيد وبغض النظر عن اطراف القضية المباشرين لن تسكت اندية الوحدة والطائي والنهضة وتقف عند ظهورها الاعلامي ستذهب بها الى ابعد نقطة في الاتحاد لكن الاتحاد الى أي شاطئ سيقف بها ام يترك الامواج تذيبها كسابقاتها .
وصولها شبه المؤكد للاتحاد السعودي يفرض عليه اصدار قرار او جملة قرارات يقف اللاعب علاء مسرحي على راسها وان كان على صواب لأنه ذهب للإعلام اولاً وهو ليس مرجع لهذه الامور وبدون اثبات هو المدان .
ترسبات التعامل الضعيف مع القصايا السابقة هو من شجع اللاعب للظهور الاعلامي اولاً وغياب القرار القانوني الصحيح المتوافق مع النظام .
لا اقف في صف المطالبين بعقوبة مضاعفة بحق المرتشي والراشي وغيرهم فقط تطبيق ما يخصهم بالنظام دون زيادة ولا نقصان فالعقوبات تقع بالقانون لا بالآراء .
تعاقد الاتحاد المصري مع المدرب الارجنتيني كوبر براتب شهري 65 الف دولار لا اكثر مع اثنين من مساعديه رسالة اتمني ان تصل لمن يبحث عن مدرب لمنتخبنا فليس بالمادة وحدها يجلب الافضل والانسب وكثرة المساعدين ليس افضل الطرق للنجاح .
بارما الاسم الكبير في ايطاليا والنجم الساطع في سماء اوروبا خلال حقبة طويلة من الزمان قضاها منافس وبطل اليوم وصل لمرحلة لم يعد يستطيع تأمين مباراة دورية واقف على باب المحسنين بعد ان كان يحضر ويلعب له كبار النجوم .

التعليقات

2 تعليقان
  1. ++ مؤسس نادي المحلي ...شيخ الانديه الشباب+++
    1

    وعندنا فريق يسمع بالعالميه تعاقد مع زوجة ريجي …لعبت في الفريق ومشت وفوقها بوووسه شرط جزائي

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 0
    14 مارس, 2015 الساعة : 8:34 م
  2. العالميه صعبه قويه
    2

    العالميه صعبه قويه

    Thumb up 2 Thumb down 0
    16 مارس, 2015 الساعة : 12:48 ص
110