تعثر العين متصدر الدوري الإماراتي بالتعادل مع الظفرة

العينتعثر العين متصدر دوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم بالتعادل أمام الظفرة 1-1 اليوم الجمعة في مباراة شهدت هدفا عالميا.
وهو التعادل الرابع للعين هذا الموسم مقابل 13 فوزا وخسارتين ليتصدر برصيد 43 نقطة بفارق أربع نقاط عن الجزيرة الذي فاز على الأهلي يوم الخميس 2-صفر.
وسجل السنغالي ماكيت ديوب هدفا لا يحدث كثيرا في الملاعب عندما سدد الكرة من خط منتصف الملعب لتخدع حارس العين خالد عيسى وتدخل الشباك في الدقيقة العاشرة.
وظهر على العين التأثر بغياب نجمه الغاني أسامواه جيان ومهند العنزي وهلال سعيد والكوري الجنوبي ميونج جو لي.
وسعى العين الى تعديل النتيجة وسدد عمر عبد الرحمن كرة رائعة بقدمه اليسرى من خارج المنطقة مرت بجوار القائم وأخرى من سعيد الكثيري دون جدوى لينتهي الشوط الاول 1-صفر.
وفي بداية الشوط الثاني تعرض السنغالي ديوب لاصابة من كرة مشتركة مع لاعب العين محمد عبد الرحمن فتم استبداله باللاعب حمد ابراهيم في الدقيقة 48 للمباراة التي أقيمت على ملعب نادي الظفرة في المنطقة الغربية.
وجاء التعادل للعين في الدقيقة 59 من ركلة ركنية نفذها عمر عبد الرحمن ووصلت الى السلوفاكي ميروسلاف ستوك الذي سدد باتجاه المرمى لكن الفرنسي جيريس كيمبو ايكوكو حولها بقدمه داخل الشباك.
وكان الظفرة الذي أصبح تاسع الدوري برصيد 22 نقطة قريبا من الفوز بعد أن سدد العراقي همام طارق بيسراه كرة رائعة في آخر دقيقة ارتدت من العارضة لتضيع الفرصة.
وقال عمر عبد الرحمن لاعب العين بعد المباراة “النقطة أفضل من الخسارة.. الظفرة فريق جيد والدليل فوزه على الجزيرة في المباراة الماضية.. كان لدينا بعض الاخطاء وسنسعى لعلاجها في المباريات المقبلة”
وفي مباراة أخرى كرر فريقا الامارات والشارقة نتيجة الذهاب وتعادلا بهدف مقابل هدف.
وسجل لاعب الامارات محمد مال الله هدف التقدم في الدقيقة 72 ورد عليه البرازيلي مارين سيلفا لاعب الشارقة في الدقيقة 79.
ورفع الامارات رصيده الى 20 نقطة في المركز 11 مقابل 22 نقطة للشارقة العاشر.

110