أولمبي المنتخب يخسر ودية كوريا الشمالية بهدف نظيف

IMG_8025خسر المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم اليوم الجمعة مباراته الودية الثانية ضد منتخب كوريا الشمالية الأولمبي بهدف مقابل لاشيء عن طريق ركلة جزاء وذلك ضمن إطار معسكره الإعدادي المقام في جبل علي بالإمارات تحضيراً لتصفيات كأس آسيا تحت 23 عام.
ودخل مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم بندر الجعيثن اللقاء بتشكيلة مكونة من: في مركز الحراسة سلطان الشمري, وفي خط الدفاع مازن عثمان, سعيد الربيعي, أحمد شراحيلي, حسن رغفاوي, وفي خط الوسط أيمن فتيني, محمد البلادي, عطية الشمراني, عبدالله العمار, طارق العواد, وفي الهجوم محمد العنزي.
في حين أجرى على مدار الشوط الثاني التبديلات الآتية: عبدالكريم القحطاني بدلاً عن طارق العواد, صالح الشهري بدلاً عن محمد العنزي, سلطان مندش بدلاً عن عبدالله العمار, سلطان الدعيع بدلاً عن سعيد الربيعي, محمد الصيعري بدلاً عن أيمن فتيني, فهد غازي بدلاً عن سلطان مندش.
ولم يستغل لاعبو الأخضر فرصة اللحاق بالتعادل في المباراة بعد التحصل على ركلة جزاء في منتصف الشوط الثاني لم يوفق اللاعب عبدالكريم القحطاني في تسجيلها, لينتهي اللقاء بفوز منتخب كوريا الشمالية.

تابع اللقاء عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع.

من جهة أخرى تبقى للمنتخب السعودي الأولمبي خلال معسكره الحالي 3 مباريات ودية ضد منتخبات عمان في 16 مارس, العراق في 18 مارس, ولبنان في 20 مارس.

التعليقات

1 تعليق
  1. زائر
    1

    تعرض نجم النادي الاهلي المتألق الكابتن صالح الشهري لأعاقه داخل منطقة الجزاء وحصل على ضربة جزاء ضيعها نجم الهلال عبدالكريم القحطاني

    Thumb up 4 Thumb down 1
    13 مارس, 2015 الساعة : 8:38 م
99