الخراشي يكرم النخلي والمالكي يحفز ابطال العاب القوى قبل تونس

IMG_6019زار الفنان فايز المالكي، ورجل الأعمال عبد الرحمن الخراشي، برفقة حسام الصالح عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية السعودية معسكر المنتخب السعودي لألعاب القوى لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الاعدادي لملتقى تونس الدولي في معهد أعداد القادة في الرياض، حيث التقوا بلاعبي الأخضر وأجهزته الفنية والإدارية والطبية، وباركوا لهم الإنجاز الكبير والمتمثل بتحقيق 39 ميدالية خلال مشاركتهم الأخيرة في الإمارات.

كما قدم الخراشي مكافأة مالية للبطل الأولمبي هاني النخلي (شلل دماغي) بمناسبة تسجيله رقم عالمي وآسيوي جديد في منافسات رمي القرص ضمن بطولة فزاع الدولية السابعة لألعاب القوى لذوي الإعاقة “الجائزة الكبرى” والتي أقيمت الشهر الماضي في الإمارات.

وأبدى حسم الصالح سعادته بالزيارة والتكريم، متمنيا أن يحذوا حذوهم شخصيات المجتمع بمختلف اطيافهم، وقال “هولا الأبطال لهم حق علينا كبيرة، فما بالك وهم يحققون إنجازات وبطولات باسم الوطن ويرفعون علمه عاليا”.

وأضاف “تواجد هذه الكوكبة من الشخصيات يثلج صدور هولا النجوم ويزيدهم أصرار على تحقيق المزيد والمزيد من الإنجازات في البطولات والمنافسات المقبلة، كلي أمل بحضور شخصيات أخرى لتكريمهم ودعمهم في المناسبات الأخرى”.

وكشف الصالح “نحن في اللجنة البارالمبية وبتوجيه ومتابعة من أخي أحمد المقيرن رئيس اللجنة في أتم الاستعداد لاستقبال والاحتفاء بكل من يرغب في زيارتهم وتكريمهم”.

وقدم الصالح شكره الجزيل للفنان المالكي ورجل الأعمال الخراشي وأيضا الزميل الإعلامي عبد العزيز المريسل لتقديمه مبلغ 2000 ريال للنخلي أيضا.

في المقابل، وصف فايز المالكي لاعبي الأخضر للاحتياجات الخاصة بالعمل النادرة، وقال “رغم الإعاقات التي يعانون منهم إلى أنهم حققوا إنجاز مفخرة لكل مواطن سعودي”، موضحا “ماتحقق في الإمارات أجبرنا على الحضور واليوم ودعمهم”.

101