الأهلي يكسب الهدى و يبقى على قمة ممتاز اليد

DSC_8728واصل الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي تربعه على صدارة فرق دوري الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة برصيد 18 نقطة بعد اجتيازه لعقبة ضيفه الهدى (28-18) في اللقاء الذي جمعهما على صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة ، وذلك في انطلاقة مباريات الدور الثاني ، وبقي الهدى بالمركز الخامس برصيد 10 نقاط.

وفي بقية المباريات حافظ الخليج على وصافة الترتيب برصيد 17 نقطة بفوزه على القادسية (31-20)، ليبقى القادسية عند 8 نقاط وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب رعاية الشباب بالدمام ، فيما تفوق النور على مضيفه الأنصار (39-28)، ليبقى النور ثالثاً برصيد 16 نقطة في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الانصار بالمدينة المنورة .
وأخيراً تفوق الوحدة على نظيرة الابتسام بنتيجة (30-21)، في اللقاء أقيم في صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف ليبقى الوحدة بدائرة المنافسة برصيد 15نقطة فيما بقي الابتسام بدائرة الخطر برصيد نقطة واحدة .
يذكر أن لقاء الترجي والعربي تم تأجيله مسبقاً بسبب مشاركة الأول في منافسات بطولة الأندية العربية أبطال الكؤوس التي تستضيفها مدينة أغادير المغربية يوم الاربعاء المقبل .

104