الهلال يتوج ببطولة السعودية للتايكوندو

142587862381توّج فريق التايكوندو بنادي الهلال بلقب بطولة المملكة للفرق الجماعي بنظامها الدولي الذي يتم تطبيقه للمرة الأولى في المملكة وقد أقيمت تلك البطولة بصالة نادي الإتفاق بالدمام بحضور عضو الإتحاد السعودي للتايكوندو منصور السعران وأعضاء اللجنة الفنية للتايكوندو وجاء حراء ثانياً فيما حل الاتفاق ثالثاً والتسامح رابعاً .

وقد ظهرت الندية في منافسات البطولة بين الأندية المشاركة وهي (الاتفاق ، الفتح ، التسامح ، حراء ، الهلال ، الشعيب ، الجبيل ، الثقبة ، مركز تدريب الأمن العام) .
وقد رشحت اللجنة الفنية للتايكوندو لاعب ومدرب نادي الاتفاق مازن الكيفي أفضل مدرب في البطولة ولاعب نادي التسامح فيض الله تورس لقب أفضل لاعب.
من جهتة أشاد عضو اللجنة الفنية للتايكوندو ورئيس لجنة المدربين والعروض سامي السعران بمستوى الأندية المشاركة خاصة في الأدوار النهائية رغم قلة الفرق ألا أن طابع الحماس ظهر بينهم للظفر بلقب البطولة وأضاف ” أعجبني طريقة بعض المدربين في التعامل مع النظام الجماعي من خلال التغييرات الحرة واختيار بعض اللاعبين لتوسيع فارق النقاط وبالمقابل هناك بعض المدربين لم يوفقوا في التعامل مع نظام البطولة ” واختتم حديثه قائلاً ” من وجهة نظري هذه البطولة من أمتع وأقوى البطولات ” .

التعليقات

1 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    ألف مبروك لكل هلالي ملكي هذه البطولة .

    Thumb up 2 Thumb down 1
    13 مارس, 2015 الساعة : 7:04 م
109