الوحدة بقيادة الجابر يتلقى هزيمة جديدة بثلاثية في ” زعبيل “

الوصل و الوحدةعمق الوصل جراح الوحدة بعد فوزه عليه بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الـ 19 من دوري الخليج العربي 2014-2015، التي أقيمت على ستاد نادي الوصل بزعبيل، وأصبح في رصيد (الإمبراطور) 29 نقطة قفز بها إلى المركز الخامس (مؤقتاً)، فيما تجمد رصيد (أصحاب السعادة) عند النقطة 33 في المركز الرابع.
وأنهى الوصل المباراة بعد أن خرج متقدماً بثلاثية نظيفة، افتتح هزاع سالم التسجيل في الدقيقة 6، بعد عرضية من البرازيلي ادرسون وتسديدة من الأوزبكي فابيو ليما يتصدى لها عادل الحوسني حارس مرمى الوحدة لتعود إلى ليما الذي يمرر لهزاع فيهز الأخير الشباك معلناً أول أهداف المباراة.
وفي الدقيقة 33 سجل فابيو ليما الهدف الثاني لمصلحة الوصل، بعد هجمة مرتدة مثالية وتمريرة من ادرسون إلى ليما الذي يسدد في سقف المرمى فتصبح النتيجة 2-0 للوصل.
وفي الدقيقة 40 أضاف البرازيلي الآخر كايو الهدف الثالث للوصل، بعد بينية من علي سالمين، تمكن البرازيلي من ترجمتها إلى هدف بعد أن راوغ الحوسني حارس مرمى الوحدة، ليطلق بعد ذلك حكم المباراة صفارة نهاية الشوط الأول بثلاثية نظيفة لأصحاب الأرض.
وفي شوط المباراة الثاني يتحسن أداء الوحدة من خلال التبديلات، إلا أن النتيجة بقيت على حالها، فيخرج (الإمبراطور) بفوز ثمين استكمل من خلاله سلسلة النتائج الإيجابية.
ولم يحقق المدرب السعودي سامي الجابر الفوز منذ قيادته الوحدة في 15 فبراير الماضي، إذ خسر تحت قيادته أمام السد بركلات الترجيح (4-5) في الدور التمهيدي النهائي المؤهل لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا، قبل أن يتعرض لهزيمة كبيرة أمام الشارقة (1-4) في الجولة الماضية من الدوري وتعادل الاحد الماضي امام الشباب 1/1 .

108