عضو شرف الأهلي الصبان يتكفل بـ 3000 تذكرة أمام الشعلة

جمهور الاهلي ‫(1)‬قام عضو شرف النادي الأهلي السعودي لكرة القدم، عبد الله الصبان بلفتة رائعة بعدما تبرع بعدد 3000 آلاف تذكرة للدرجة الموحدة دعماً للجمهور الأهلاوي لحضور مباراة الشعلة المقبلة بالدوري السعودي للمحترفين ” عبداللطيف جميل”.

كتب الصبان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر): “تقديرا لكم يا ملوك المدرجات ولوقفتكم مع نادينا أتكفل بـ 3000 تذكرة لمباراة الشعلة شكرًا لكل من حضر أمام نجران أثبتم أنكم الرقم الصعب”.

أضاف: “أن تلعب كل 3 أيام مباراة ووسط الأسبوع وغالبية جمهورنا طلاب وهذا مدرجنا فهم يستأهلوا أكثر وأكثر وأكثر”.

يتواجد الأهلي في المرتبة الثانية على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 40 نقطة وبفارق خمس نقاط عن المتصدر النصر وسيلاقي السبت الشعلة بالجولة التاسعة عشر من الدوري.

التعليقات

37 تعليق
  1. طحلب طحالب
    1

    تذاكر مجانية ومحفزات تشجيعية ودعوات وغير ذلك ومع كل ذلك يبقي وعلى طول الزمان العميد وجماهيره الرقم الصعب في المعادلة الصعبة ،

    Thumb up 29 Thumb down 21
    12 مارس, 2015 الساعة : 11:10 م
  2. جده كذا اهلي وبحر و نخانيخ خدم
    2

    دام التذاكر مجانا بأحضور بس تكفى ابي شبس بطاطس نكه جبنة :lol:
    كم انت كبير يا ملكي تدلل جمهورك اضغط ال خ دم بوووووووووم :roll:
    زيد زيد يا منتظر تعثر الملوك زيد الصبر عندك زيد :mrgreen:

    Thumb up 15 Thumb down 26
    12 مارس, 2015 الساعة : 11:10 م
  3. اتحادي وافتخر بفريقي
    3

    جمهور البطاطس والتذاكر المجانية .....ه

    Thumb up 28 Thumb down 17
    12 مارس, 2015 الساعة : 11:33 م
  4. مونديالي الرياض
    4

    اثاري حتى اعضاء الشرف مضحوك عليهم كنت اظن ان الملوك المخفات هم المغلوب على امرهم
    جمهور المجان
    لو كانو الرقم الصعب ماكان كلفت على نفسك وشريت لهم التذاكر ياصغير جده وعقيمها :mrgreen:

    Thumb up 29 Thumb down 15
    12 مارس, 2015 الساعة : 11:34 م
  5. زمن المونديالي
    5

    لاتنسى بطاطس ليز :mrgreen:

    Thumb up 28 Thumb down 14
    12 مارس, 2015 الساعة : 11:52 م
  6. ملك اسيا وكبير جدة
    6

    جمهور ابو مجاني :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: مايحضرون الا مجانا :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: وبا النهاية عدد حضورهم 1800 مشجع :mrgreen:

    ويا ساكت يا مكتوم للدوري تبقى محرومممممم :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :lol:

    Thumb up 30 Thumb down 14
    13 مارس, 2015 الساعة : 12:02 ص
  7. كامل كمال
    7

    تكفل بطاطس و الحلو جماهير ال ط حالب. تريد بطاطس من النوع الممتاز مثل تسالي و ليز
    كفاية مرامي و البطل

    Thumb up 23 Thumb down 15
    13 مارس, 2015 الساعة : 12:11 ص
  8. حمــــــزة الحـــــــزين
    8

    جمهور صغير جدة جمهور مجاني مدفوع التكاليف والوجبات
    من البيت الى الملعب محفول مكفول كان يلومون البلطان ونسيوا
    انهم اول من استأجر جماهير بوجبات بطاطس وسلييييييييييييييق

    Thumb up 25 Thumb down 14
    13 مارس, 2015 الساعة : 12:20 ص
  9. جده كذا اهلي وبحر و نخانيخ خدم
    9

    هناك فرق بين نادي يدعم جماهيرة بتذاكر :roll:
    وجماهير تدعم ناديها بشاورمة وغسيل سيارات :mrgreen:

    Thumb up 14 Thumb down 20
    13 مارس, 2015 الساعة : 12:43 ص
  10. نايف العوفي
    10

    تذكر مجانا وليتهم يجون نص جمهور الشعب نص مليون مشجع ١٨جوله بكره رائيس الاهلي الي يحضر من جمهور الاهلي له بطاطس برنقز مجاناً مع التذكره مجاناً الموسم كامل مع رحله سياحيه علشان يحضرون جمهور عبير بس يبيهم يكملون المدرجات زي النااس

    Thumb up 19 Thumb down 12
    13 مارس, 2015 الساعة : 12:54 ص
  11. جمهور الطحالب جمهور البطاطس
    11

    لا بطاطس ولا?? ينفع بملعب الجوهرة ..
    ماعندهم جمهور ..
    وهم اللي يعيبون على نادي الشباب والعيب فيهم..
    الحل أن كل ... يستنسخ له أربع ...
    و ض ف د ع

    Thumb up 20 Thumb down 12
    13 مارس, 2015 الساعة : 12:54 ص
  12. الملكي الأهلاوي
    12

    يعطيه العافية ، والله يوفق الملك] ..

    Thumb up 12 Thumb down 11
    13 مارس, 2015 الساعة : 12:56 ص
  13. الملكي الأهلاوي
    13

    تسأل الهلالي انت تنافس على ايش ؟؟
    يجاوب ويقول اسيا !

    تسأل النصراوي انت تنافس على ايش ؟؟
    يجاوب ويقول الدوري !

    تسأل الأهلاوي انت تنافس على ايش ؟؟
    يجاوب ويقول الدوري واسيا !

    تسأل الاتحادي انت تنافس على ايش ؟؟
    يجاوب ويقول اصلاً انا ما انافس على الدوري واسيا لاني ما ابيها انا انافس على الحضور :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: !!

    Thumb up 18 Thumb down 19
    13 مارس, 2015 الساعة : 12:57 ص
  14. طحلوب
    14

    ياليت ما افتتح ملعب الجوهرة فضح شعبية نادينا الأهلي الثغر سابقا..
    كان استاد عبدالله الفيصل أبو خمسة الف نملي نص الملعب ونقعد نهايط على البلطان ..
    خلاص لاتخلون الأهلي يلعب بالجوهرة لأن الملعب للأندية الكبيرة .

    Thumb up 18 Thumb down 14
    13 مارس, 2015 الساعة : 1:02 ص
  15. الأهلي كبير جدة
    15

    جمهور الويك اند يبغو يحصلو اي شي على الملكي طلعو بموضوع البطاطس ههههههه هذي هي الطناخه الحقيقية مو طناخة اداراتكم شجع وادفع حق ال???? والبلوي اللي في ابوظبي يتسول عقد رعاية والامارتيين مو معطينه وجه هههههههههههعع

    Thumb up 5 Thumb down 16
    13 مارس, 2015 الساعة : 1:57 ص
  16. الاهلي الملكي كبير جدة
    16

    ويكند ياويكند فينك ياويكند ههههههه

    Thumb up 6 Thumb down 11
    13 مارس, 2015 الساعة : 1:59 ص
  17. الأهلي كبير جدة
    17

    استغربت ان جمهور الويكند معلقين بكثره بعدين افتكرت ان اليوم خميس ليلة جمعه يعني ويكند ههههههههههه

    Thumb up 6 Thumb down 13
    13 مارس, 2015 الساعة : 2:07 ص
  18. اهلاوي محايد
    18

    العاهات الفكرية اللي فوق..
    اوﻻ الهلالية والنصراوية والشبابية رجاء ﻻ يتكلمو عن الجمهور.. شوفو كم عددكم مع بعض ما يجي نص عدد حضور اﻻهلي رغم ان اﻻهلي المركز الثاني جماهيريا…

    اﻻتحادي اللي طفشنا بالحضور ياقلبي اوﻻ انت ويكندي ومباراة وحدة اسبوعيا..
    ثانيا عدد حضور اﻻهلي مكذوب ومنقوص
    ثالثا للامانة ومعروف قديما اكثر شعبية هي للاتحاد مايختلف عليها اثنين

    بس احسب ياﻻتحادي كم مباراة لعب اﻻهلي في الجوهرة مختلف المسابقات.. وفيه ناس تأثر عليهم مصاريفهم وصعبة كل مباراة يحضروا مع ارتفاع سعر التذكرة
    ياحبيبي عندنا التزامات صعبة كل مرة نتعذر من الدوام او ظرف طارئ كل يومين وثلاثة واﻻهلي يلعب
    اسيا دوري وقبلها ولي العهد وﻻحقا الملك

    اﻻهلي صار كانه احد افراد العائلة اكثر من مرة نشوفه اسبوعيا عكسكم اسبوعيا وويكند كمان

    ♡♥

    Thumb up 7 Thumb down 14
    13 مارس, 2015 الساعة : 2:08 ص
  19. ابوساري الملكي الاهلاوي
    19

    شاهدوا جمهور الاويكندا
    حقين البطاطس يجيون عشان وجبه
    ههههههههههههه
    https://t.co/mjsAKM6StP
    .....هه
    توزيع بطاطس على جمهور الاتحاد .!!”

    : https://youtu.be/-TJ4Q2sEnUI

    ياخي الاتحاديين قابين و مسوين فيها طيب شـف الرابط يـ كبتن يـ اللي تقول جمهؤر البطاطس يعني انتم ايش! ياخي ليه تدور ورى الاهلي آي شي ياخي ليه همك كله الاهلي ، خلك فـ ناديك يكون افضل و دورو عقد رعايتكم اللي يضحكون عليكم فيه بعد اسبوعين يـ “طيؤر الجنه” ..........هههههههههههههههههههه

    Thumb up 8 Thumb down 14
    13 مارس, 2015 الساعة : 2:08 ص
  20. عبدالله الزهراني
    20

    كرم وتقدير من اعضاء الشرف الاهلاوى تجاه جماهيرهم الغالية غير مستغرب على رجالات الملكي الراقي بينما غيرنا يدور قيمة سندوشت بريال لدعم فريقة هنا يكمل الفخر والرقي والطناخة

    Thumb up 5 Thumb down 9
    13 مارس, 2015 الساعة : 2:16 ص
  21. ابو صياح
    21

    نبارك فوز الملــكي الراقي على فريـق نجــران وبا التــو فيــق على فريــق الشعـلــة وهنا ك فـئة لم يعجبــهم الفـوز نقولـهم
    خـــوش رياضــة واعــا تب على المعــلق في مباراة الأهلي ونجران لأنـــــه اي نعــم يشيــد با الأهلي ولاكن لم يقول
    ما شاءالله لا قوة اللا با لله ولم يقول اللهم صلي على محمد بتاتا” ياراجل اذكر الله 8-O والمصطفى اي شيئ
    تعشقه

    تعشقه حتى مجاملتا” 8-O

    بالمجا مــلــة
    بالمجاملــة

    Thumb up 6 Thumb down 7
    13 مارس, 2015 الساعة : 2:27 ص
  22. لستك اسيا المحلي
    22

    تعليق 2

    عيب عليك حاط بمعرفك خدم
    مين تقصد بالخدم
    اتق الله
    الله عز وجل كرم الانسان في كتابه العزيز والادله كثر
    الرسول صلى الله عليه وسلم يقول لا فرق بين عربي ولا عجمي ولا ابيض ولا اسود الا بالتقوى
    ياخي شوف فريقك قبل لا تقذف الناس
    ارتقي بالفاضك
    (جده كذا اهلي وبحر ) ارحمو عقولنا يالاهلاويه اغلب اهل جده اتحاديه
    يعني تبون كل شي لكم
    طيب اذا كانت جده على كلامكم اهلي وبحر وشلون يكون فيها دربي
    واذا على التسميه فاكبر منك بيوم اعلم منك بسنه
    والاتحاد اكبر منكم سنا وتاسس قبلكم لذالك هو احق منكم بالتسميه جده كذا اتي وبحر
    هو الاقدم وهو الاجدر بالتسميه

    ترتيب الدوري نهاية الموسم
    النصر المركز الاول
    الاتحاد المركز الثاني
    الشباب المركز الثالث
    الهلال المركز الرابع

    Thumb up 10 Thumb down 10
    13 مارس, 2015 الساعة : 3:24 ص
  23. اهلاوي ملكي
    23

    بالتووووفيق للملكي غدا
    فالكم الثلاث نقاط ياملوك

    Thumb up 5 Thumb down 9
    13 مارس, 2015 الساعة : 3:47 ص
  24. نايف نمر الطايف
    24

    تيفو عبير جده في المبارلة القادمة بطاطس ليز ههههههههههههههههه
    وعبر الزمان سنأكل بطاطس معا

    Thumb up 12 Thumb down 2
    13 مارس, 2015 الساعة : 4:50 ص
  25. النمر الذهبي
    25

    اتمنى عدم اقامه اي مباراة لعبير جده في ملعب الجوهره هذا الملعب فضح جماهيرية جمهور البطاطس ليز هههههههههههههههه
    تذاكر مجانيه وبطاطس وفوق كذا ما قدرو يكسرون رقم جمهور العميد كبير جده وفخرها
    ياعبدو كثر الشطة في البطاطس هههههه

    Thumb up 13 Thumb down 2
    13 مارس, 2015 الساعة : 4:58 ص
  26. شقردي ملكي
    26

    بطاطس بطاطس بطاطس
    فيه بطاطس لكن مافي دوري ههههههههه
    الكبار ثلاثه فقط
    الهلال الملكي
    الاتحاد العميد
    الشباب الراقي

    Thumb up 14 Thumb down 3
    13 مارس, 2015 الساعة : 5:04 ص
  27. فروخ عبير جدة هم الخدم الحقيقين
    27

    هذا تاريخ نادي الثغر ( الأهلي حاليا ‏)
    مقطع محزن ومخزي لأي طحلوب مهايطي
    لو أي نادي صار له زي ماصار لنادي الثغر اكيد جمهوره بيكون عنده كرامة
    وأقل شئ ينطم ويسكت بس انتم جهلاوية مهايطية بزارين نت

    ء http://youtu.be/ObRuA9onRMw

    Thumb up 9 Thumb down 3
    13 مارس, 2015 الساعة : 5:38 ص
  28. الاهلي الملكي كبير جدة
    28

    تعليق ٢٢ لستك محلي الله يازمن اخذتو الدوري العام بعد ٢٠ سنة قحط ولا بطولة حتى تنشيطية ترى الدوري جبتوه بالدفع من مرعي وبعض رفاقه ولاتنكر هالشي وجاي تتفلسف على الملكي . انتم خليكم على البنتيات حتى لو كانت من خارج منطقة الجزاء واذا انصد بينعاد واترك الملكي اللي يفوز بجدارة ومجهود ولاتنسى قبل ٣ سنوات كأس الملك امام الملك عبدالله صكيناكم على وجهكم ٤ ولا نسيت . والله صدق عادل التويجري

    Thumb up 6 Thumb down 8
    13 مارس, 2015 الساعة : 9:05 ص
  29. اهلاوي محايد
    29

    تعليق 22
    ياعاهة.. المثل يقول اصغر منك بيوم اعلم منك بسنة
    ثانيا خليك في الهلال واستقعد له واترك اﻻهلي واﻻتحاد ﻻنهم اكبر منك
    ثالثا يامريض قالها عبدالله الفيصل عن اﻻهلي قبل تنولد انت
    احنا واﻻتحادية نطقطق ونستهبل على بعض ونتحاور بمزاج مو زيكم تكبروها
    جدة اهلي واتي وبحر… والجنوط واللساتك لكم

    Thumb up 6 Thumb down 4
    13 مارس, 2015 الساعة : 11:42 ص
  30. عشقي العميد
    30

    جمهور الفشفاش ههههههههههههه تكفل بفشفاش وبيحضروا الاطفال …

    Thumb up 13 Thumb down 2
    13 مارس, 2015 الساعة : 11:47 ص
  31. محايد
    31

    ههههههههههههه :mrgreen: :lol:
    من كثر ماحشر الاهلي الأندية زاااااااد ت شعبيته – إتحادي هلالي شبابي وغيرهم هههههه الكل مسنتر يتتبع أخبار الملووووك – وأي خبر للهلال والاتحاد والشباب تلاقي متابعينه صفر مكعب باليد صفر
    1- الاتحاد لعبتنا في النهائيات كأسين بموسم دقة خشم خدمدم قورو رصيفو محجر سطل
    2-الهلال دمعتهم لسا تذرف – كأس من على أرضهم وبين سناف :mrgreen: ـــــرهم والملكي ناقص لاعب
    مردغ الهــــــــــــــــــــــــــلام
    3- الشباب على ارضهم وبالثلاثة – ولا ننسى حقدهم تاريخ نصف درزن وعلى درجة اولى
    4- النصر مع احترامي للعالمي وجمهوره على الرايح والجاي دوري وكأس
    وهات اللي بعده :mrgreen: :lol: على فكرة نقول للرصيف يكفي انكم استراحة للعروبة والتعاون والخليج وما شابه :mrgreen: :lol: كأس ولي عهد – دوري جميل – تصفيات اسيا والملكي هو الاهلي – أوووووص بس

    Thumb up 2 Thumb down 7
    13 مارس, 2015 الساعة : 2:25 م
  32. صقر قريش
    32

    يا... تشتري وله تبيع جمهور بنات ممنوع من دخول الملاعب
    يا... لاتضيع فلوسك الدوري انشالله لنصر
    يا... الي يحكم المباراه تركي الخضير
    يا... طيح طيح طيح طيح
    يا... يابكاي يابكاي
    يا... الشعلة ماخذ ثلاث نقاط من قدامك

    Thumb up 7 Thumb down 1
    13 مارس, 2015 الساعة : 2:36 م
  33. اهلاوى
    33

    س/ لماذا سمى نادى الاتحاد بنادي الخدم ؟ ج/ سمى نادى الاتحاد بنادى الخدم لان النادى بدا بلعيبة من خدم الذوات فى ذلك الوقت ولان جميع مشجعيه من طبقة الخدم وهى تسميه قديمه منذ تاسيسه وقد اعترف به اخيراً كنادي سعودي بعد حصوله على كاس اسيا بانه نادى الوطن لان الانديه كلها أندية وطن لهذا نرى الجمهور الوحيد الذى يفرح بهذا اللقب هو جمهور نادى الخدم لان التسمية جديده عليهم هذا للمعلومية فقط وإذا كنت تريد معلومات إضافية أيها الخادم عن تاريخ فريقك المخزى فلا مانع

    Thumb up 2 Thumb down 7
    13 مارس, 2015 الساعة : 2:39 م
  34. اتحادي حايل والعقال مايل
    34

    قالوا على سيدهم عميدهم خدم ** الخـــدم مــن يبوس اليـــد والقـدم
    اسيا والدوري بعيونهم حـلم ** ويحـــــلف عــــليهم بليالي النــدم
    حنا اسياد اسيا في السلة والقدم ** وهم بعدهم طريدي يقبلون القدم
    عرفتم من الخدم يا جمهور الفش فاش ههههههههههه

    Thumb up 9 Thumb down 1
    13 مارس, 2015 الساعة : 6:20 م
  35. فروخ عبير جدة هم الخدم الحقيقين
    35

    تعليق 33
    باين من اسلوبك انك خادم ولد خادم ولد حجة

    Thumb up 6 Thumb down 1
    13 مارس, 2015 الساعة : 6:37 م
  36. اتحادي الخفجي
    36

    صصح لسانك يا اتحادي حايل وفالك البيرق
    ههههههه
    صح اللسان ويازين خط القلم ……..من الاسياد الى طرادين القدم
    وين عزة النفس يارعاة الغنم………يازينكم بالبشوت وبليا شــيم
    يطاطي الراس تحت القدم ………ولا عاش رأس المهانة ياخدم

    كان الرجولة بالمظاهر والاشكال….عز اللة ماعرفـــت الرجولة
    كان الرجولة بالاقوال والافعال…..عز اللة مرتـــوي ياخجولة
    عرفتو من الخدم يا فروخ عبير جده.

    Thumb up 6 Thumb down 1
    13 مارس, 2015 الساعة : 8:13 م
  37. اهلاوي صميم
    37

    انا اشوف انوا الفلسفه زايده والها داعي خليكم بنفسكم احسا لكم (الله عليك يا الاهلي تمضي ولا تبالي ) وبالتوفيق للراقي الاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2015 الساعة : 9:35 ص
102