داسيلفا : سيناريو مباراة الوحدة يزيد الضغط على اللاعبين ولن يشارك إلا اللاعب الجاهز

داسيلفا

شدد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خورخي داسيلفا على أن مباراة فريقه عصر غداً الجمعة أمام العروبة صعبة ومهمة في ظل ضغط المباريات التي تواجه الفريق في الفترة الأخيرة علاوة على أنها تقام على ملعب نادي العروبة لكنني في الوقت نفسه على ثقة كبيرة بجميع لاعبي الفريق وأنهم على قدر كبير من المسئولية و سيقدمون المستوى الفني المميز الذي يؤهلنا في النهاية لتحقيق الفوز مشيداً بالروح العالية والجهد والعطاء الذي يقدمه اللاعبين في سبيل خدمة الفريق في ظل الضغط الحالي للمباريات والمشاركات المتداخلة .

وعن مدى تأثير لعب الفريق لأربع أشواط أمام الوحدة مساء الثلاثاء قال مباراتنا الماضية بذل فيها اللاعبين مجهوداً بدنياً وذهنياً كبيراً وحقيقة لم نكن نتوقع هذا السيناريو للمباراة ولكن وبعد أن تقدم الوحدة بهدف كان لابد من عودة لنا في المباراة ولذلك ضاعف اللاعبين جهدهم وحققوا النصر في المباراة وفي مباراة العروبة لن يلعب إلا اللاعب الجاهز من جميع النواحي الفنية واللياقية والبدنية والطبية ونحن في مباراة الوحدة أرحنا عدد من اللاعبين وأعطينا الفرصة لزملائهم وهذه الراحة ستنعكس عليهم في المباريات القادمة ومنها مباراة الوحدة . وأضاف ديسلفا قائلاً فريق العروبة من الفرق الصعبة على أرضه ويملك لاعبين جيدين حتى وإن كانت نتائجه في الفترة الأخيرة لم تعكس واقعه الفني نحن سنلعب معه بكل احترام كما هي عادتنا في كل لقاءاتنا .

وأشاد ديسلفا بجماهير النصر ودعمها للفريق أنا ارتبط مع هذا المدرج بكثير من علاقات المحبة والتقدير وحقيقةً هذا الجمهور وفي ومخلص مع ناديه في كل وقت وله حضوره اللافت في كل الملاعب التي يتواجد بها الفريق ولكنني ارغب في تذكيرهم بأهمية مواصلة دعمهم للفريق في المرحلة المقبلة وخصوصاً في مباراة العروبة و مواجهة فريق بيروزي الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أسيا على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض والمباريات التي تليها لنرسم السعادة على محياهم .

من جانبه أكد لاعب خط الوسط بالنصر عبدالعزيز الجبرين على جاهزيتهم الفنية كلاعبين لمباراة الفريق أمام العروبة وقال من وجهة نظري أرى أن مباراتنا أمام العروبة من أصعب المباريات في الدوري لعدة أسباب من أهمها أن العروبة دائماً يقدم نفسه بشكل مختلف أمام النصر ولديه عدد من اللاعبين المميزين ونحن نعلم جيداً انه لابد من مضاعفة الجهد والتركيز في مثل هذه المباريات وعدم الاستعجال في تحقيق النتيجة التي تهمنا بغض النظر عن المستوى لأننا في مرحلة مهمة لا تقبل التفريط بالنقاط . نحن كلاعبين لدينا حماس كبير وإصرار على الاستمرار في صدارة دوري عبداللطيف جميل ومواصلة حصد النقاط حتى النهاية بالمحافظة على اللقب .

وبين أن زملائه اللاعبين يبذلون جهوداً كبيرة سواء في التدريبات أو في المباريات مابين بطولة الدوري وكأس الملك ودوري أبطال أسيا ولذلك هم يحتاجون لجزء من الراحة وهذا ما عمد له المدرب في مباراة الوحدة ومن وجهة نظري أن عملية التوازن والتدوير مابين بطولة وأخرى يعتبر أمر مهم في ظل أننا كفريق نلعب كل ثلاثة أيام مباراة .

وعن الأساليب الدفاعية التي تلعب بها الفرق أمام النصر قال هذا أمر طبيعي ودائماً أي فريق بطل على المستوى العالمي تلعب كل الفرق أمامه بشكل دفاعي للخروج بأقل الخسائر ونحن بإذن الله سنتعامل بشكل ذكي وايجابي مع هذا الأمر من اجل مصلحة الفريق .

واختتم الجبرين حديثه قائلاً الجميع يعلم جيداً أن المرحلة القادمة صعبة ولكن بتوفيق الله ثم بدعم إدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي ونائبه فهد المشيقح والجهاز الإداري ووقفة جماهير الشمس الوفية فإننا قادرون بمشيئة الله على السير خطوة خطوة حتى نحافظ على لقبنا ونحتفل مع كل عشاقنا بالبطولة .

التعليقات

9 تعليقات
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    لا تخاف يا كوتش الدفع الرباعي راح يظهر عند عجز فريقك التسجيل :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 1 Thumb down 18
    12 مارس, 2015 الساعة : 7:28 م
  2. نصراوي_عالمي_محب_للأهلي_الملكي
    2

    الجاهز يلعب بس تكفى يا ديسلفا اركن عباس و الزيلعي و المر جنبك لا نشوفهم الا للظروره القصوى اما غير كذا لا يلعبون ، ذهول يبعد نهاية الموسم يجب اعارتهم او التخلص منهم بأي طريقة لانهم بصراحة عاله على الفريق و بالذات المر الي كان أمس يتمشى فى الملعب تقول مباراة تمرين . المهم بالتوفيق غداً للعالمي على العروبة ولا عزاء للحقاد و الحاسدين من جمهور التونه ابو عيون زرقا

    Thumb up 12 Thumb down 1
    12 مارس, 2015 الساعة : 7:59 م
  3. نصراوي_عالمي_محب_للأهلي_الملكي
    3

    ذهول = ذول

    Thumb up 6 Thumb down 1
    12 مارس, 2015 الساعة : 8:00 م
  4. جده كذا اهلي وبحر و نخانيخ خدم
    4

    تراها ما تترقع الوحده احق بالفوز فنيا لولا الضغط التحكيمي
    لممارس على لاعبي الوحده المهنا ابعد الوحده الى الاولى
    وما زالت للجنته تمارس اسقاطاتها على الوحدة و محاربتها
    لعدم صعودها من للاولى ونعرف من هم وراها لاكن ربك يمهل ولا يهمل
    والظاهر النصر سلك نفس الدرب واستخدام نفس الطريقة الي يستخدموها
    للحصول على مبتغاه لاكن سيسقط وبنفس طريقة سقوطهم لا محال
    بالعربي اندية الرياض هي عاله على الكره السعودية والساس الفساد بها

    Thumb up 3 Thumb down 13
    12 مارس, 2015 الساعة : 8:02 م
  5. نصراوي عالمي
    5

    وانت لا تجهد اللاعبين بكثرة التدريبات .. اللاعب يحتاج ” راحة يوم ” بعد المباراة .. وأيضآ يحتاج ” راحة يوم ” قبل المباراة . مع كثرة وضغط المباريات ، يحتاج اللاعبين للراحة

    Thumb up 7 Thumb down 1
    12 مارس, 2015 الساعة : 8:11 م
  6. ابو فيصل5
    6

    انتبه بس تكرر غلطك اللي مع الوحده ‘
    تراك خبصتنا في الشوط الاول
    والمشوار القادم في الدوري لايحتمل التفريط بالنقاط ‘
    الله يوفق العالمي ويسعد جمهوره يارب

    Thumb up 7 Thumb down 1
    12 مارس, 2015 الساعة : 8:22 م
  7. بنت الوووطن
    7

    الغريبة طاق الحكم المجري وصل
    وحضر حفلة زواج مع رئيس نادي العروبة مريح المريح
    ويبدو ان هناك تعطيل للعالمي
    ونتظر لجان بن مساعد التحقيق في رشاوي الدرجة الاولى
    ان يحقق في دوري المحترفين

    Thumb up 6 Thumb down 0
    13 مارس, 2015 الساعة : 12:20 ص
  8. سعيد
    8

    جماهير ?????? المنافقين ينطبق عليهم بيت الشعر
    اعلمه الرماية كل يوم فلما اشتد ساعده رماني
    جماهير معاهم معاهم عليهم عليهم
    كانوا يتباكون من الهلال والاتحاد والشباب والتحكيم كان يظلم الاهلي والنصر والان ضموا العالمي لقائمة هذه الفرق فاصبحت جميع الفرق بما فيها النصر يفوزون بمساعدات التحكيم فقط لان فريقهم ينافس العالمي ببطولة لدوري
    احمدوا ربكم الحظ ولولاه لخرجتم بتاريخيه ماتنسوها طول الدهر بدور الاربعه وكانت بتكون اكبر نتيجه بتاريخ الكره السعوديه بس الله اعلم وش اللي حصل والحمدلله على مشيئته
    وباعتراف اغلبكم الاهلي كان حمل وديع ولم يقدم مايشفع له غير الهدفين الهديه

    Thumb up 5 Thumb down 0
    13 مارس, 2015 الساعة : 1:27 ص
  9. عاشق العالمي
    9

    طاقية رقم واحد دفع رباعي احسن من الدفع الخلفي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 مارس, 2015 الساعة : 7:53 م
104