80 مبارزا في بطولة السعودية بالرياض

المبارزةتنطلق يوم غد الجمعة منافسات بطولة السعودية للمبارزة لدرجة الناشئين تحت 16 سنة للأسلحة الثلاثة ( فردي وفرق ) وذلك على الصالة الرياضية بمدارس الرياض بمشاركة 80 لاعبا من 11 ناديا ، وتفتتح البطولة في اليوم الاول بمنافسات الفردي في الأسلحة الثلاثة ، ويشارك فيها 21 حكما برئاسة رئيس لجنة الحكام فريد الدحيم ، واللجنة الفنية برئاسة محمد بوعلي ، وسيقوم مدير البطولة صالح الراقي بتتويج الفائزين بعد غد السبت .
من جهته أكد رئيس اللجنة الفنية في البطولة محمد بو علي أن مستويات اللاعبين والفرق في تصاعد خاصة فئة الناشئين مستشهدا بالنتائج الجيدة للمنتخب السعودي في البطولة الآسيوية تحت 20 و 17 سنة التي اختتمت في أبو ظبي الاسبوع الماضي بعد أن حققوا ميداليتين برونزيتين من بين 31 دولة مشاركة.
وكشف بوعلي ان الاتحاد السعودي للمبارزة برئاسة سامي البكر وكافة منسوبيه ولجانه وضعوا جل تركيزهم على هذه الأعمار للسير نحو تحقيق الأهداف بعيدة المدى وتأسيس قوى للاعبين.
وبين انه تم السماح بمشاركة لاعبين أعمارهم 11 سنة في البطولة كحد أقصى لاستفادتهم واحتكاكهم باللاعبين الآخرين ، مشيدا بمشاركة فريق من الحرس الوطني بالدمام ، ومتمنيا ان يحذو حذوه بقية القطاعات في السعودية .

110