رئيس التعاون القاسم : مدربنا جريئ وهدفنا اللقب الخليجي

محمد القاسميرى رئيس نادي التعاون محمد القاسم بأن تحقيق مانسبته 40-50 % من الأهداف المرسومة لدى إدارته في بداية الموسم، يعد أمراً إيجابياً، مع الأخذ بعين الاختبار إكمال ماتم التخطيط له مع بداية الموسم الرياضي المقبل.

واعتبر القاسم في تصريحه لـmbc pro sport، أن إدارته تعمل جدياً خلال الفترة الماضية على ترسيخ أقدام السكري ضمن أندية المقدمة في بطولة الدوري، بعد أن واكب أداء الفريق نقلة فنيّة فريدة من نوعها منذ الموسم الماضي، باحتلاته المركز الخامس على سلّم الترتيب.

وحول التناغم الكبير والملحوظ بين إدارته والبرتغالي جوميز مدرب الفريق، كشف القاسم سر التقدّم الملحوظ على مستوى النتائج والأداء بقوله” القصّة بدأت حين أتممنا التعاقد معه لمدة عام واحد فقط، خوفاً من عدم انسجامه مع المنطقة بشكل عام، وهو الذي يزورها للمرة الأولى، ولكن مع تسلسل النتائج الإيجابية، وجدنا فيه كل مانتطلّع إليه، وأنه القادر على أن يكون رجل المرحلة الحالية فنياً”.

وأضاف” نملك مدرباً جرئياً، يعمل لنفسه ومستقبله كمدرب وللنادي في آن واحد، يوجد توافق كبير بين أهدافنا المرسومة على مدار السنوات القادمة، مع أفكار المدرب الذي يعتمد على العنصر الشاب بشكل كبير، ويستطيع منح الثقة لصغار السن، فضلاً عن تعامله النفسي الرائع مع انخفاض أداء بعض اللاعبين كمثال بسيط”.

إشادات القاسم بالمدرب تواصلت، بتأكيده أن طريقة عمله الفنية تتناسب مع إمكانات اللاعبين بشكل عام، وهو مادعى إدارته لتجديد عقده للسنوات المقبلة، وإكمال مسيرة العمل المنظم داخل النادي.

رئيس التعاون لم يغفل الحديث عن فريقه خلال مشاركته الخارجية بالبطولة الخليجية للأندية، حيث أكد قلت أن فريقه لن يكون ضيف شرفٍ في البطولة، مشدداً على فريقه يسعى لرسم صورة جيدة، وأضاف:”سنمضي قدماً لوضع بصمة خاصة نصل لنا، نصل بها إلى أبعد مرحلة ممكنة بالبطولة”.

وفي ختام حديثه، عبّر القاسم عن إعجابه الكبير بالعمل المقدّم من قبل إدارة الفيصلي برئاسة فهد المدلج، وذلك قبل لقاء الفريقين يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات دوري جميل للمحترفين، مفيداً أن التكافئ يعد سمة بارزة للمواجهة عطفاً على مستويات الفريقين مؤخراً، وأن الفوز بالمباراة يعد هدفاً لهم للإنفراد بالمركز السادس على سلّم الترتيب.

10