المنتخب الأولمبي يكسب ودية كوريا الشمالية بهدفين لهدف

IMG_7797تغلب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم في أولى مبارياته الودية على نظيره المنتخب الكوري الشمالي بهدفين مقابل هدف, وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب “The Sevens” في الإمارات, خلال معسكري المنتخبين الإعدادي لتصفيات كأس آسيا التي ستقام نهاية الشهر “مارس” الجاري.
وجاءت أهداف الأخضر في الشوط الثاني عن طريق اللاعبين عبدالكريم القحطاني وصالح الشهري.
ودخل المدرب بندر الجعيثن اللقاء بتشكيلة مكونة من:” عبدالله العراف في مركز الحراسة, وفي خط الدفاع مازن عثمان, سلطان الدعيع, عبدالله مادو, وفهد غازي, وفي الوسط أيمن فتيني, ريان الموسى, عبدالكريم القحطاني, محمد العنزي, وعبدالله العمار, وفي خط الهجوم محمد الصيعري”.
في حين أجرى المدرب بندر الجعيثن على مدار الشوط الثاني التبديلات التالية:” عطية الشمراني بدلاً عن محمد العنزي, حسن رغفاوي بدلاً عن أيمن فتيني, صالح الشهري بدلاً عن محمد الصيعري, سعيد الربيعي بدلاً عن سلطان الدعيع, طارق العواد بدلاً عن عبدالله العمار, أحمد شراحيلي بدلاً عن عبدالله مادو”.

تابع اللقاء عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم الأستاذ صالح أبونخاع.

وسيجمع المنتخبين السعودي الأولمبي والكوري الشمالي الأولمبي لقاء ودي آخر في السادسة والنصف من مساء يوم بعد غدٍ الجمعة بتوقيت الإمارات,على أن يخوض الأخضر بعدها 3 مباريات ودية خلال معسكره الإعدادي في جبل علي ضد عمان, العراق, ولبنان على التوالي.

التعليقات

2 تعليقان
  1. أهلي
    1

    النادي الاهلي دائما ينتج نجوم اليوم هدف جميل لنجم النادي الاهلي صالح الشهري الى جانب هدف عبدالكريم القحطاني نجم الهلال في اول مباراة وديه مع فريق قوي الكوري الله يوفق منتخبنا

    Thumb up 4 Thumb down 0
    12 مارس, 2015 الساعة : 1:32 ص
  2. وطن
    2

    المباريات الوديه كوريا الشماليه مباريتين و عمان العراق ولبنان كلها في خلال عشرة ايام هذا معسكر او انتحار للاعبين للتعرض للاصابات والارهاق قبل التصفيات في ايران يجب اعادة النظر لعدم الضغط على اللاعبين قبل ما فوات الاوان يا مدربنا الوطني هذا مغامرات ماهي مباريات

    Thumb up 3 Thumb down 0
    12 مارس, 2015 الساعة : 10:12 ص
102