بالصور | ليلة رد الجميل للقائد احمد جميل

بالصور | ليلة رد الجميل للقائد احمد جميل

احتفلت مجموعة الوفاء الاتحادية برئاسة الاستاذ خالد الهاشمي ليلة البارحة بقائد المنتخب والاتحاد السابق الكابتن احمد جميل بحضور نخبة من الشخصيات الرياضية والإعلامية تقدمهم الرئيس الذهبي الاستاذ احمد مسعود والدكتور عبدالعزيز تركستاني والمهندس عبدالله بكر والدكتور توفيق رحيمي والدكتور مدني رحيمي والاستاذ يوسف النجار والاستاذ منير رفه والمشجع الاتحادي المعروف محمد مزهر ( ابو رياض ) والاستاذ عادل نوار والاستاذ مسعد الحازمي ونخبة كبيرة من الشخصيات الرياضية والاعلامية .

وشارك في الحفل العديد من الشركات الراعية في مقدمتها الشركة الراعية سمارت كيس ومحلات العميد والجزيرة للرياضه التي قدمت مع نخبة من المشجعين العديد من الهدايا .

كما قدم ابناء اللاعب محمد الخليوي رحمه الله هدية تذكارية للكابتن احمد جميل قدمها نيابة عنهم الكابتن مازن عثمان وقبل ختام الحفل طلب السد العالي من الرئيس الذهبي احمد مسعود مشاركته في لعبة المزمار وسط تصفيق ومشاركة من الحضور لهذه الاحتفالية تلى ذلك تناول طعام العشاء الذي كان ختام الحفل التاريخي للقائد الأسطوري احمد جميل .

ليلة رد الجميل للقائد احمد جميل ليلة رد الجميل للقائد احمد جميل ليلة رد الجميل للقائد احمد جميل ليلة رد الجميل للقائد احمد جميل ليلة رد الجميل للقائد احمد جميل ليلة رد الجميل للقائد احمد جميل ليلة رد الجميل للقائد احمد جميل

11