ضيوف ملتقى أندية ذوي الاحتياجات الخاصة الأول في برنامج ترفيهي خاص

ضيوف ملتقى أندية ذوي الاحتياجات الخاصة الأول في برنامج ترفيهي خاص

على هامش الملتقى الأول لأمناء و مدراء أندية ذوي الاحتياجات الخاصة بالمملكة أقام نادي الجوف برنامجًا خاصًا و ترفيهيًا للضيوف بداية من فترة ما بعد الظهر .
حيث انتقل الجميع إلى محافظة دومة الجندل و تناول وجبة الغداء في أحد المخيمات البرية التابعة لمحافظة دومة الجندل ؛ وقد كان في استقبال الوفد محافظ محافظة دومة الجندل الدكتور طلال بن مشل التمياط ؛ و الذي بدوره رحب بالضيوف وقدم شكره لنادي الجوف لإتاحتهم الفرصة للضيوف بزيارة المحافظة و للتعرف على معالمها .
كما أشار إلى دور و جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله في دعم ورعاية فئة ذوي الاحتياجات الخاصة و توجهات الدولة في تقديم أرقى الخدمات لهم .
كما ناقش التمياط مع الأستاذ محمد بن عبد الرحمن الخريجي أمين عام اللجنة البارالمبية السعودية عن أهداف هذا الملتقى و الأعمال التي أقيمت خلاله و عن دور الأندية نحو ذوي الاحتياجات الخاصة .
بعدها انتقل الجميع إلى ضفاف البحيرة و الاستمتاع بالمناظر الخلابة و الأجواء المميزة بالإضافة إلى عدد من العروض البحرية التي أمتعت الحضور .
بعد ذلك قام الضيوف بالانتقال إلى المنطقة الأثرية و كان في استقبالهم الأستاذ احمد بن عتيق القعيد مدير مكتب الآثار بدومة الجندل و الذي بدوره رحب بالضيوف و تمنى لهم طيب الإقامة في منطقة الجوف و من الاستمتاع بمشاهدة المنطقة و التعرف عليها ، و قام بشرح موجز عن المنطقة الأثرية و التطورات التاريخية التي حدثت فيها و عن اهتمام الدولة حفظها الله بهذه الآثار التاريخية و التي يعود أول ذكر لها في القرن الثالث الميلادي ، كما أخذ القعيد الضيوف بجولة على المنطقة الأثرية مجيبًا على استفسارات الضيوف .
وفي نهاية الجولة تم استضافة الضيوف في إحدى المنتجعات الخاصة و تقديم وجبة العشاء لهم هناك .

108