تكريم أعضاء الشرف الداعمين نهاية الموسم .. والجمهور عامل رئيسي في بطولات النادي

تنفيذي الأهلي يناقش استعدادات الفريق ويهنيء بكأس ولي العهد ويشيد بنتائج المختلفة

IMG_3238
عقد المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي اجتماعه الرابع في دورته الحالية مساء أمس برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد العبد الله الفيصل وبحضور رئيس النادي الأمير فهد بن خالد وأعضاء المجلس وهم :
الأمير خالد بن عبد الله بن فيصل، أ. أحمد حكيم الغامدي، أ. عبد العزيز العنقري، أ. سفيان با ناجه، المحامي خالد أبو راشد أمين عام المجلس، أ. عبد الاله مؤمنه أمين عام النادي، أ. محمد القنب سكرتير المجلس، فيما اعتذر عن حضور الاجتماع نائب رئيس النادي أ. فهد عيد .
وقد استهل الاجتماع مناقشاته باستعراض استعدادات فريق كرة القدم الأول لما ينتظره من مباريات ومشاركات محلية وخارجية، مقدما التهنئة لإدرة النادي والأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين وجمهور النادي بمناسبة حصول الفريق على كأس سمو ولي العهد، متطلعا بأن تكون هذه البطولة فاتحة خير لتحقيق المزيد من البطولات في هذا الموسم بإذن الله .
كما تطرق المجلس في اجتماعه إلى مناقشة أوضاع الألعاب المختلفة واستمع إلى شرح واف من أمين عام النادي، وأثنى على نتائج الفرق المختلفة ووجودها في قلب المنافسة على مسابقات الألعاب، مشيدا بتحقيق فريق شباب السلة لبطولة الدوري الممتاز .
بعد ذلك ناقش الاجتماع مستجدات الاستثمار ووسائل الدخل، منوها بجهود فريق عمل التسويق والاستثمار، ومشيدا في الوقت نفسه بدور أعضاء الشرف الداعمين للنادي مقدما لهم الشكر على ما يبذلونه من أجل ناديهم، مؤكدا في هذا الجانب على تكريمهم خلال الاجتماع الموسع لهيئة أعضاء الشرف في نهاية الموسم .
واختتم المجلس التنفيذي اجتماعه بالتأكيد على دور الجماهير الأهلاوية في دعم النادي، مؤكدا بأنها لعبت دورا رئيسيا في حصول الفريق الأول على كأس ولي العهد، مجددا ثقته في استمرار دعمها لناديها ووقوفها إلى جانب فرق النادي وخصوصا فريق كرة القدم الأول في مبارياته المقبلةIMG_3253

التعليقات

3 تعليقات
  1. ابو عبدالله
    1

    والله ياكرهي لك ياعبدالعزيز العنقري
    بالله لو سمحت اطلع من النادي والله ماوراك الا الرخامه

    Thumb up 2 Thumb down 0
    11 مارس, 2015 الساعة : 3:59 م
  2. اتحادي حايل والعقال مايل
    2

    وش تناقش وش تخلي من 35 سنه وهم يناقشون :mrgreen:
    اهم شيء افتحو قسم طواريء في النادي وكثفو من سيارات الاسعااااااااااااااااف
    واق واق ويو ويو
    ان شاء الله تستمر ال 35 الى 135 اخرى يا فروخ عبير جده
    وعبر الزمان سنركب سيارة الاسعاف معا :-P

    Thumb up 2 Thumb down 1
    11 مارس, 2015 الساعة : 8:23 م
  3. كامل كمال
    3

    المناقشات عن ماهو افضل بطاطس يقدم للجماهير
    ليز
    تسالي

    Thumb up 1 Thumb down 0
    12 مارس, 2015 الساعة : 2:49 م
104