محمد الشيخ | لماذا يحاربون رئيس النصر؟!

الحقائق على الأرض تؤكد أن الأمير فيصل بن تركي يقود النصر بنجاح باهر؛ إذ فرضه في الموسم الماضي بطلاً لأقوى البطولات المحلية بعد 19 عاماً لم يذق طعماً لها، وأردف معها بطولة كأس ولي العهد ليفرض نفسه المرشح السعودي الأول للمشاركة في دوري أبطال آسيا وهو الاستحقاق القاري الأكبر؛ ليكون بذلك قد توج ناديه كأنجح نادٍ سعودي على الإطلاق بصفته بطلاً لأهم البطولات وصاحب حصة الأسد من إنجازات الموسم، وهاهو يستمر في رحلة الإنجازات حيث يتشبث بصدارة الدوري في طريق الاحتفاظ به.

المعطيات الراهنة تؤكد قدرة النصر على الذهاب إلى أبعد من ذلك؛ لأن رئسيه قد صنع فريقاً يمكن الرهان عليه لسنوات، بل إنه أسس لنصر مختلف حتى عن أهم فترات عصوره الذهبية حيث بنى له قاعدة متينة قوامها النجوم والمواهب ما جعل قائمته الاحتياطية بقوة قائمته الأساسية، فضلاً عن زراعته لروح نصراوية أنتجت عزيمة هي اليوم أنموذج لما ينبغي أن يكون عليه اللاعب المقاتل حيث نشاهد مجموعة لاعبين بمواصفات فرقة كوماندوز.

المستغرب في الحالة النصراوية أن رجلاً كفيصل بن تركي وهو الذي أحدث كل هذا الانقلاب في الواقع النصراوي بماله وفكره وبأسه وفي غضون دورة رئاسية واحدة يحارب من بعض المحسوبين على النصر، ومن مجموعة أشخاص كانوا ولا زالوا يترصدون عمله، ويستهدفون شخصه على الرغم من كل ذلك العطاء، وكل تلك النجاحات التي جعلت النصر يعود كرقم صعب في معادلة الكرة السعودية بعد أن فرضت عليه الظروف أن يبقى رقماً هامشياً لسنوات طويلة ذاق خلالها النصراويون مرارة الإخفاقات وأسى الحرمان.

لا يخفى على أحد اليوم حقيقة تطاول أعناق النصراويين، وارتفاع أصواتهم، وفرض أنفسهم على المشهد الرياضي كقطب رحى فيه بعد أن كانوا يشعرون وعلى مدى عقد ونصف بحالة تيه وشعور بالغربة بين نظرائهم من مشجعي الأندية الكبيرة حتى كاد النصراوي يخفي ميوله لفرط ما عاناه من مآسي الفشل المتكرر وما ذاقه من آلام الإخفاقات المتتالية، وما كان لهذا التحول أن يحدث لولا أن قيض الله للنصر رئيساً كفيصل بن تركي.

تلك الوقائع التي تدعمها الأرقام وتعاضدها الأحداث تكشف أن ما يقوم به بعض النصراويين هو ترصد مكشوف وحقد مفضوح، وإلا فأي مبرر لهذا العداء له، والاستعداء عليه، غير محاولة إرباك عمله وجعله يتفرغ لفتح جبهات جانبية تشغله عن مهمته الرئيسة، وإلا فماذا يعني محاولة إشغال الشارع النصراوي بقضايا تافهة وأحداث عابرة غير محاولة تأجيج النصراويين بإشعال الفتنة بينهم.

المضحك في الأمر أن من يترصدون الرئيس النصراوي يستخدمون أساليب لا تخلو من غباء حيث يسعون لدق أسفين بينه وبين المدرج الأصفر، وهم الذين يدركون أن هذا المدرج هو مصدر قوته، ظناً منهم أن بإمكانهم جعل مصدر قوته هو مصدر ضعفه مستندين في ذلك على شعبيتهم في الأيام الخوالي، وما علموا بسبب تضخم غدة النرجسية لديهم أن القطار قد فاتهم.

التعليقات

10 تعليقات
  1. السيف الازرق
    1

    اعطوه 100 مائة دينار وناقه ….؟

    Thumb up 4 Thumb down 0
    11 مارس, 2015 الساعة : 2:30 م
  2. السد مردغ الطواقي مردغه
    2

    مقال جميل أعطى كحيلان حقه وشخص واقع الدويش المر !!!!
    كيفك يا دويش !!!!
    أجل قدم إستقالتك !!!!
    قبحك الله أيها الكهل الخرف !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 4
    11 مارس, 2015 الساعة : 2:32 م
  3. :: تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوْأًمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ::
    3

    من يدس ( السم ) في ( العسل ) !! هو بلا شك انسان ( حاقد ) و صاحب قلب ( ازرق داكن ) !

    ولكن ..

    من يدس ( العسل ) في ( السم ) ! ماذا يسمى ؟؟

    Thumb up 2 Thumb down 2
    11 مارس, 2015 الساعة : 2:37 م
  4. النصر أول عالمي في آسيا
    4

    يا محمد شيخ تكلم و امتدح ( نزيه النـصـر ) لأنه من ذوي القربى ويهمك نجاح فريقه الذي تنتمي اليه عاطفيا أقل شيء ،،،

    أما رئيس الـنصـر ( العالمي ) الذي أعاد النصر العريق للبطولات عبر هلالكم المحلي فقد أغاظكم نجاحه و عودة نصـــره للبطولات كما هي عالمية فريقه التاريخية ،،، فلايروق لك و لاالصحيفة التي تكتب بها نجاحات الـنـصـــر و حزنتم بعد عودته للبطولات لاسيما ببطولتين كبرى بدوري وكأس وكلاهما أمام المحلي بل و أنطرد المتدرب المدعوم بـ 8 مساعدين بسبب تسونامي النصر ..!!

    تمتدح يا محمد شيخ رئيس الـنـصـــر ليس حبا فيه وانما لتدس السـم بالعسـل و تحاول تكبر المسافات بين النصـــراويين بدليل أينك من انصــاف كحيلان سابقا ؟! أم لايظهر الامتداح الا مع وجود مشكلة يا زعيم التقــــــيــــــــــه و خبيرهـــــا ؟؟!!

    Thumb up 3 Thumb down 3
    11 مارس, 2015 الساعة : 3:56 م
  5. ابو راشد
    5

    اوﻻ : استخدام كلمة (يتشبث) ﻻ تليق فهي تعبر عن الضعف وتعمدت ان تصور العالمي كالغريق الذي يحاول (التشبث) بأي شيء وهذا ما تعمدته في اختيار هذه الكلمة بالذات وإﻻ لقت بدﻻ منها (يقبض) على الصداره.
    ثانيا : ما تحاول ان تصوره على انه خلافات هو في الحقيقة ﻻ يعدوا كونه عتب المحب لمحبوبه وحراك صحي حرصا من الجميع على مصلحة العالمي.
    ثالثا : دع الغمز واللمز وأخرج منها وهي تعمر ، واهتم بناديكز.

    Thumb up 3 Thumb down 1
    11 مارس, 2015 الساعة : 4:25 م
  6. بكيفي حر نصراوي
    6

    خلاص يابو عبدالله .. صديق نفسه إنكشف من (عميد الكذابين ) وعراه تماماً .. لكن للآسف جماهير ابو جلمبو مضحوك عليهم ويدورون أي منجز حتى لو بالكذب .. وتناسوا إنهم رفعوا لهالرئيس الأرهابي الكارت الأحمر وعملوا انقلاب امام النادي وطالبوه بالرحيل .. اتوقع له نهايه زي زين العابدين بن علي !!!

    Thumb up 3 Thumb down 3
    11 مارس, 2015 الساعة : 5:22 م
  7. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    7

    تعليق رقم 4

    رجاء خاص لا تقول لفريقك صاحب بطولات ونادي عريق هههههههههاي يكفي أن عنده 23 بطولة معترف من الفيفا وعلى فكرة الفيفا ترى مو هلالية أوك .

    Thumb up 1 Thumb down 3
    11 مارس, 2015 الساعة : 8:01 م
  8. النصر أول عالمي في آسيا
    8

    فريخ السوسة طاقيه 6 -( العالمية صعبة قوية ) صار الحين ياخذ ويعتد من عميد الكتاب يوم وافق هواه ههههههه اسلوب فئة ضالة مثل الكويتب فوق داهن سيركم صحيح :mrgreen: عموما فيصل بن تركي قالها خلك على الدكة يا صغير ما احد يدخل بين العالميين ،،، والأهم أن فيصل بن تركي سيسجله التاريخ من ذهب أنه أعاد العالمي طولات عبر المحلي بل أختفى المحلي وبدأ بالتواري وهذا ما أغاظكم أكثر من كحيلان لاسيما وأنتم محتقنين من رئيسكم ن مساعد وتتهامسون كطواقي ليه ما يسوي مثل كحيلان :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2015 الساعة : 2:38 ص
  9. النصر أول عالمي في آسيا
    9

    تعليق 7 الذي مازال يعاني بعد سدني : أول شيء كل الأندية في آسيا صات عالمية الا المحلي اللهم لاشماته ..!!

    الشيء الثاني ليه هو التاريخ عندك ما يبدأ الا بعد تاريخ ميلادك ممكن بعد السنترة الشهيرة 2002 ههههههههههههههه

    أنت بنفسك كذاب قايل للنصر 15 بطولة دوري انت كذا تناقض نفسك بنفسك :mrgreen: بعدين لو قال الفيفا معلومة خطأ أو قال النصر ما عنده بطولات تصدق هههههههههه شكلك بتقول ايه طاقيه ما عليك شرهه تراه بنفسه حاط لكم بس 26 بفترة سابقة ممكن تتغير عادي خخخخخخخخخخخ

    روح اشرب حليب يا بابا و خصص أيام كاملة عن أسطورة آسيا ( ماجد عبدالله ) هو لوحده تحتاج يا صغير تدرس تاريخه واح تدرسه بالانجليزي لما توصل أولى ثانوي :mrgreen: بس لاتغيب أوكي :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    12 مارس, 2015 الساعة : 2:43 ص
  10. عالمي " الطايف "
    10

    انت يامحمد الشيخي اخرج منها يا منافق واترك النصر للنصراويين يا منافق الصحافه ،،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 مارس, 2015 الساعة : 3:19 ص
106