كثرة المسابقات وضعف الدوري

ذيب ال جلالعلى الرغم من تنافس فرق المقدمة على خطف الدوري وتنافس الفرق المتأخرة في سلم الترتيب على البقاء في دوري جميل الا أن الدوري افتقد لتنافس فرق الوسط كما كان في السابق , عندما كانت فرق الوسط تتنافس للفوز ببطاقة التأهل للمشاركة في كأس الملك وهو النظام الذي يتيح للفرق الثمانية في سلم الترتيب التأهل والمشاركة .
كثرة المسابقات أرهقت الاندية وأفقدت الدوري قوتة , كان بالامكان الاختصار في المسابقات وتغيير بعض المسميات , فهذا التخبط في التنظيم وتوقيت بداية كأس الملك في المنعطف الأخير من الدوري وأثناء انطلاقة دوري المجموعات الأسيوية سوف يكون له انعكاس سلبي على جميع الفرق وخصوصا الاندية الاربعة المشاركة في الدوري الأسيوي !!
بقاء كأس الملك على نظامة القديم افضل بكثير لأنه يضم الاندية الافضل كما أن انطلاقتة تبداء بعد نهاية الدوري , ويمكن تحويل كأس السوبر في بداية كل موسم ليصبح مسماة ( مباراة السوبر على كأس ولي العهد ).
( من المنصة )
_ عتب رئيس النصر على جماهير نادية عتب محب وفي محلة ولن تترك جماهير النصر الفرصه لمن اراد أن يحّور كلام الرئيس ويشق صف الفريق وجماهيره !!
_ الفريق النصراوي مر بفترة هبوط مستوى واعتقد أن الفريق بداء في استعادة توازنه من مباراة لخويا في قطر .
_ مباريات النصر القادمة كلها مباريات كؤوس وأن استطاع لاعبي النصر الخروج من مفاجئة مباراة العروبة في الجوف فسيعود للرياض وهو في وضع جيد قبل مباراة بيروزي الايراني والاهلي السعودي .
_ الأهلي والاتحاد هم المنافسون للنصر على الدوري وستكون مباريات النصر مع منافسيه متتابعة فالنصر سيلعب في الدوري مع الاهلي ثم الاتحاد واذا استطاع الفوز فسيكون بطل الدوري بنسبة كبيرة جدا .
_ الاتحاد يمشي في الطريق الصحيح مع بيتوركا في بناء فريق قوي يستطيع المنافسة على البطولات في الموسم القادم ولكن استراتيجية الفريق اذا تغيرت واصبح هناك ضغط على الفريق للمنافسة هذا الموسم وتحقيق بطولة فقد يفقد الاتحاد الكثير .
_ ابراهيم غالب فاز بحب الناس وهذه هي اكبر البطولات التي يتمناها كل شخص بعد رضى الله , شفاك الله يا غالب .
( ترنيمة )
بنيت في الدنيا أمال وطموحات .. وطاحت طموحاتي مع دمع عيني أثر السنين تمر مثل المنامات .. كنها تخاويني وهي ما تبيني

ذيب ال جلال

التعليقات

1 تعليق
  1. النصر أول عالمي في آسيا
    1

    فوز النـــصـــر على الهــــلال بالدور الأول منعطف الدوري بحال تحقيق النصـر له وهو الأقرب ..

    مثلما كان فوز النـصـر على الهـلال العام الماضي – الجولة العاشرة :mrgreen: – انطلاقة العالمي للصدارة والتشبث بها الى النهاية والحصول على الدوري رقم ( 15 ) بتاريخ النصر العريق .. والحمد لله أن الحكم بالديربي كان أجنبي و بكل الموسمين أخذ النصر حقه بضربات جزاء شرعية لو كان من قاد اللقاء من نوعية ” تركي خضير ” لتجاهل الجزائيتين الصريحة التي أحدها أنطرد معها مدافع الهلال ،، لتجاهلها و ألحقها بركلات جزاء لم تحتسب للنصر من الحكم نفسه وغيره .

    Thumb up 7 Thumb down 1
    11 مارس, 2015 الساعة : 2:15 ص
106