الوحدة يلحق بالسلام الخسارة الثانية

الوحدة يلحق بالسلام الخسارة الثانية

مني السلام زغرتا بطل كأس لبنان العام الماضي بخسارته الثانية على التوالي وكانت أمام ضيفه الوحدة السوري 0-2 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لكأس الإتحاد الآسيوي .

وسجل الهدفين عبد القادر دكة (45) ومحمد حمدكو (89). وكان السلام خسر في الجولة الأولى أمام الوحدات 1-5، فيما سقط فيها الوحدة أمام النهضة 1-2.

قدم السلام مباراة عادية افتقد فيها لاعبوه خبرة المباريات القارية، فيما عرف الفريق السوري كيف يقتنص الفوز ويسيطر على المجريات بمجملها وتفنن لاعبوه بإهدار الفرص. وترجم المدافع عبد القادر دكة أفضلية الفريق السوري إلى تقدم إثر كرة قوية من داخل المنطقة إلى المقص الأيمن لمرمى حارس السلام محمد دكرمنجي إثر ركلة ركنية رفعها رسلان الكردي (45).

وتحسن أداء السلام في الشوط الثاني إلا أن لاعبيه فشلوا في تهديد مرمى الحارس طه موسى، بينما تابع الوحدة المباراة بنسق هادئ، وأضاف محمد حمدكو الهدف الثاني بعدما استغل خطأ في تقدير إبعاد الكرة من عمر زين الدين فأرسلها في المرمى الخالي إثر عرضية من الجهة اليسرى لمحمد باش بيوك (89). وأنقذ القائم مرمى السلام من هدف ثالث بعدما تصدى لتسديدة صاروخية من حمدكو (90).

110