اللجنة الأولمبية تنظم اولمبياد رياضي للقطاع الخاص بالرياض

جانب من الاجتماعتنظم اللجنة الأولمبية العربية السعودية بالتعاون مع شركة “دوكيوم” دورة الألعاب الرياضية الأولى “النخبة1” خلال الفترة 9-27 من ابريل المقبل على ملاعب معهد اعداد القادة بالرياض.
وأقرت اللجنة الأولمبية والشركة المنفذه للدورة اقامة خمسة العاب وهي كرة القدم والسلة والطائرة وكرة الطاولة والتنس على ان تكون المنافسات لفئتين للعموم والثانية للأعمار من 15 إلى 18 سنة.
وتأتي هذه الدورة ضمن انشطة اللجنة الأولمبية العربية السعودية لتعزيز ثقافة الصحة العامة للمجتمع والتثقيف الأولمبي إضافة إلى انها من ضمن محاور استراتيجية الرياضة السعودية والتي تهدف إلى اشراك المجتمع في النشاط الرياضي من خلال القطاع الخاص الذي سيشارك في هذا الأولمبياد.
وعقد امس اجتماع تنسيقي للدورة بحضور الأمين المساعد المكلف للأنشطة الداخلية والشؤون العامة باللجنة الأولمبية خالد الثنيان ومندوب الشركة المنفذه “دوكيوم” سعود الطاهر ومندوبي اتحادات الألعاب المعتمدة في الدورة وابراهيم القاسم من معهد اعداد القادة المستضيف للفعاليات.
وتم خلال الأجتماع تشكيل اللجان الفنية لكل لعبة اضافة لاعتماد جداول ومواعيد المباريات كما تقرر ان تقوم الشركة المنفذة بزيارة الإتحادات للتنسيق حول احتياجاتهم للحرص على نجاح الدورة بشكل مميز كما تقرر اقامة دورتين تدريبيتين للأداريين والفنيين في الفرق المشاركة.

101