بالصور : تدريبات خاصة للمهاجمين تجهز الهلال للقاء الجيل

الهلال ‫(266990870)‬ ‫‬أغلق فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأثنين تحضيراته على ملعب استاد الملك سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، استعداداً لخوض لقاء ضيفه فريق “الجيل” عند الساعة الـ 08:45 من مساء يوم غد الثلاثاء على ملعب استاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الدور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، واشتمل المران الأخير على الجوانب الفنية عبر مناورة فرضها مدير الجهاز الفني اليوناني “جورجوس دونيس” على كامل مساحة الملعب بمشاركة قائد الفريق اللاعب “سعود كريري”، وعدد من لاعبي الفريق الأولمبي، وشهد المران متابعة عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير “محمد بن خالد”، وعدد من منسوبي النادي.

و أختتم مدير الجهاز الفني اليوناني “جورجوس دونيس” مرانه بتدريبات خاصة على الكرات العرضية وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية للمهاجمين بمشاركة الثنائي (سالم الدوسري وناصر الشمراني). هذا ودخل اللاعبون فور نهاية التدريبات لمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز-رحمه الله- بمقرة النادي، تأهباً لخوض مواجهة الغد.

هذا تقرر أن يحضر السيد ” السيد “جوليو جونزاليس رونكو” مدير عام مؤوسسة نادي “ريال مدريد” الخيرية والسيد “لينجو ارينيلاس” مدير منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا في مؤسسة “ريال مدريد الخيرية ” مساء غد الثلاثاء لقاء الهلال وضيفه فريق “الجيل”، “؛ لمتابعة أنشطة وبرامج المسؤولية الأجتماعية على أرض ملعب المباراة، ومن أبرزها برنامج (مساعد الطبي) الذي يقدم العناية الطبية للجمهور والذي يعد من أفضل البرامج الأبداعية على مستوى العالم وقد حقق جائرة البرامج الأبداعية في مؤتمر جنيف الدولي .. كما سيواصل الوفد تواجده في المملكة بحضور مران فريق الهلال الأول لكرة القدم يوم الأربعاء المقبل والأطلاع على منشئات النادي وبحث سبل التعاون مع إدارة المسؤولية الأجتماعية بنادي الهلال..

فيما تطرح شركة “صلة الرياضية” في تمام الساعة الرابعة من عصر يوم غد الثلاثاء تذاكر لقاء فريق “الهلال” الأول لكرة القدم الذي سيجمعه بنظيرة “الجيل” على ملعب استاد الملك فهد الدولي .

الهلال ‫(266990871)‬ ‫‬ الهلال ‫(1)‬ ‫‬ الهلال ‫(1)‬ الهلال ‫(266990869)‬ ‫‬

التعليقات

16 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    بالتوفيق لنادي القرن الآسيوي أنه الهلال السعودي .

    Thumb up 13 Thumb down 7
    10 مارس, 2015 الساعة : 12:11 ص
  2. :: تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوْأًمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ::
    2

    تدريبات خاصة (( للحكام )) تجهز الهلال للجيل !!

    سيكون الجيل ضيحه جديدة للحكام , لحساب الهبال !!

    (( إن غدا لناضره قريب )) .

    Thumb up 8 Thumb down 15
    10 مارس, 2015 الساعة : 12:15 ص
  3. سيدني وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
    3

    وصل بهم الحال إلى وضع تدريبات خاصة لأشباه اللآعبين عندهم كي يستطيعون مجاراة فريق من الدرجة الثالثه !!!!
    هذا مستواهم من دون الدفع الخلفي !!!!
    دوري المناطق مكانهم !!!!
    هربوا جميعا بعد عودة العالمي لشيئا من بريقه السابق !!!!

    Thumb up 4 Thumb down 13
    10 مارس, 2015 الساعة : 12:17 ص
  4. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    4

    تعليق رقم 2

    لا تنسى موسم الدفع الرباعي موسم العار يا جلمباوي .

    لا تنسى الحكام : الهويش ، الخضير ، العواجي ، المرداسي ، الهذلول ، العريني ، العمري ، الفنيطل .

    هالموسم بعد تصريح (( أخر آنذار )) سوف تعاني أندية دوري جميل إلا (( نادي أبو جلمبو )) أتمنى أن تشكر الحكام لانكم ناكرين للجميل بعد أن ساعدوا فريقك بعد غياب لسنوات طويلة دامت 20 سنة .

    Thumb up 15 Thumb down 4
    10 مارس, 2015 الساعة : 12:26 ص
  5. فهد العرفج
    5

    استغرب من اي هلالي يتلكم عن التحكيم
    لان انت المستفيد الاكبر طول عمرك
    على العموم نفوز لو بخشم الريال هههههههه اظغط من كذا مافي

    Thumb up 1 Thumb down 7
    10 مارس, 2015 الساعة : 1:52 ص
  6. البيرق الازرق
    6

    تعليق 2
    مهمم حا ولتو تبعدون الشبه عن نا ديكم ما في فا يده الشق اكبر من الرقعه (الانذار الاخير يكفي
    تعليق 3
    اذا رجع البريق شئا ما لنا ديك معروف كيف ما تحتاج شرح وكيف هرب فريقك من بريق الهلال بمسا عدة صديق والهلال
    الفريق الوحيد من جلد فريقك بلا ربعه وبعشرة لاعبين وخلاك ترجف وتقرقع مثل فرقعة الطا سه رقم2 مع جنط ٍssr والزعيم متا خر بعشرة نقاط ونها ية الدوري بنقطتين عن فريقك وشفت متعة الافلا م الهنديه .
    اما دوري المنا طق والتصنيفيه نا ديك ما فيه مثله تغنى وتبكبك حتى يعترفون الا تحاد السعودي بهيا طكم حتي بطولة
    كا س العا لم التجريبيه الترشيحيه بقدرة قادر صاة من ضمن بطولات نا ديك وهو ما حقق االكاس في اكثر من ذا الهبال
    الا كم عدد بطولا ت عا نس نجد# 23 _35_45 هشتا ق فلم هندي ههههههههه انتم فعلا رقم صعب في التزييف والتلفيق والتضليل واثارة الفتن والاشا عات

    Thumb up 7 Thumb down 1
    10 مارس, 2015 الساعة : 2:18 ص
  7. نصر بن هلال بن اهلي الشبابي
    7

    يالجيل لملم فريقك وارحل هذا الهلال ماراح تقدر

    فالكم الفوز يازعماء

    Thumb up 6 Thumb down 2
    10 مارس, 2015 الساعة : 2:55 ص
  8. الملكي الهلالي
    8

    ههههه رقم 2مريت العشه اليوم
    ادعسسسس يازعيم

    انشري ياسبورت

    Thumb up 5 Thumb down 3
    10 مارس, 2015 الساعة : 3:50 ص
  9. الكورة ما لها دخل بالرياضه
    9

    كحيلان لإتحاد الكرة بعد مهزلة التحكيم هدد قائلا : هذا آخر إنذار ،،،، أي إنه سوف يسحب الثقة من هذا الإتحاد وكانت النتيجة مدوية جدا وهي هروب جماعي لإدارة المحلي هههههههههههههههههههه يا جماعة كحيلان أنذر إتحاد الكرة ما هددكم أنتم هههههههههههههههههه ولكن لأنهم هم المسيطرين على إتحاد الكرة بعد أن زرعوا عملائهم على إدارات اللجان فضلوا الهروب الجماعي مبكرا وتركوا عيد وحيدا قبل كشف المستور من كحيلان !!!!
    الديك الأصغر ما هرب عبثا بل لأن السكين وصلت رقبته هرب !!!!
    والمثل يقول الشردة نصف المرجلة إلا في مثل هذه الحالات التي تعتبر فيها الشردة كل المرجلة !!!!

    Thumb up 3 Thumb down 4
    10 مارس, 2015 الساعة : 4:03 ص
  10. ابوعمران
    10

    بالتوفيق للملكي ان شاءالله يسحق الجيل بخماسية

    Thumb up 6 Thumb down 1
    10 مارس, 2015 الساعة : 6:42 ص
  11. نادي القرن الملكي
    11

    تعليق رقم 9 مع نفسك ……. :!:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    10 مارس, 2015 الساعة : 8:14 ص
  12. نادي القرن الملكي
    12

    وانت مالك دخل بالكورة ولا برياضة :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    10 مارس, 2015 الساعة : 8:14 ص
  13. محمد بن عبدالله
    13

    جمهور فاشل
    الهلال بيلعب ….ويتحرش فيه ….فعلا تخلف …
    الجيل فريق ناشيء وليس هناك أي مقارنة …
    لكن الله يوفق الجميع
    تمنياتي للجيل بالخروج بصورة مشرفة لمنطقة الأحساء واللعب بكل قوة
    وأتمنى الفوز للهلال حتى لا تموت المنافسة

    Thumb up 0 Thumb down 1
    10 مارس, 2015 الساعة : 3:32 م
  14. النـصـر أول عالمي في آسيـا
    14

    بلغة الأرقام الهلال الأكثر استفادة من أخطاء التحكيم .. مو كلامنا كلام لجنة التحكيم بعد توضيح الأخطاء و محللي التحكيم ، لكن الطواقي مؤجرين عقولهم لاعلام الجهله كما سماهم عضو شرفهم ..

    # الـــنصــــر متــصــدر و فارق بالنقـــاط من قبل تصريح رئيسه الانذار الأخير ،،،

    اعلام الهلال و الهلاليين مؤجري عقولهم له كالروافض يأخذون ما يعجبهم ويتركون ما لايعجبهم ، يتركون أن النــصـر فارق بالنقاط من قبل تصريح رئيسه ومهازل أخطاء التحكيم التي ارتكبت بحق النصر كلقاء الرائد و الأهلي بالدوري و الفيصلي الفاضحة لمسة يد على لاعب الفيصلي ويده بالأعلى هههههه لكن تمر مرور الكرام على اعلام الجهله أما الطواقي زين اذا شافو المباراة كاملة ويتذكروا أحداثها .

    Thumb up 0 Thumb down 2
    10 مارس, 2015 الساعة : 3:35 م
  15. النـصـر أول عالمي في آسيـا
    15

    من أحلام العالمية و نهائي سدني وراح نقهر بعض الناس هآه :wink:

    الى استعدادات لفريق الجيل ضمن مسابقة هي الاخرى صارت صعبة قوية عليهم بعد والدوري كذلك

    Thumb up 0 Thumb down 2
    10 مارس, 2015 الساعة : 3:37 م
  16. بكيفي حر نصراوي
    16

    الطرمبه خادمي المطيع توأم الفلس .. إلى متى وأنا أعلّم فيك وأحطك في حضني وأدربك على الكتابه !!!
    ضيحه خطأ .. تكتب ضحيّه
    ناضره خطأ .. تكتب ناظره ..
    لاعليك لاعليك يافتى مقدر آثار العشه وما حدث لك فيها ..
    ولكن شد حيلك ماراح أصبر عليك أكثر من كذا راح أغيرك وبدال السلوقي 1000 سلوقي !!
    هدي شوي وأسأل العكه تعليق 14 عن أخبار قائد المعركه الترشيحيه ( رهيف علامه ) والذي دائماً يستشهد بإستديو علي داود / وعنوان صحيفه / ولقاء لـ ( عماد بوفيه ) بعد المباراه ليثبت عالميته المزعومه !!

    Thumb up 2 Thumb down 0
    10 مارس, 2015 الساعة : 4:31 م
102