الأهلي يستأنف تحضيراته لنجران وبصاص والعسيري وأمان يواصلون التأهيل

صور الأهلي و ناساف الأوزبكي

استأنف الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي تدريباته مساء اليوم عقب يوم اجازة منحه الجهاز الفني للاعبين بعد الفوز على الشباب بثلاثة أهداف لهدفين مساء السبت الماضي .

واكتفت المجموعة الأساسية التي خاضت لقاء الشباب بأداء تدريبات استرجاعية خفيفة في مران اليوم قبل السماح لها بالمغادرة ، بينما اجرى بقية اللاعبين مراناً تكتيكيا رفقة مساعد المدرب استعدادا لمباراة نجران يوم الأربعاء ١١ مارس وهو اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشر بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .

وكان المدير الفني كريستيان جروس قد أقام محاضرة قصيرة قبيل انطلاق التدريبات ناقش من خلالها العديد من الحالات الفنية عن طريق عرض لقطات مسجلة لمباراة الأهلي أمام الشباب ونبه من خلالها اللاعبين إلى بعض الجوانب الفنية سواءً الإيجابية أو السلبية التي حدثت في اللقاء ، وكان الثلاثي مصطفى بصاص ومهند عسيري ومحمد أمان قد واصلوا برامجهم التأهيلية داخل العيادة الطبية وصالة الحديد ضمن البرنامج المعد لتأهيلهم عقب الإصابات التي تعرضوا إليها مؤخراً .

التعليقات

19 تعليق
  1. كامل كمال
    1

    اللهم وفق نجران و انصره على ال ط ح ا لب الثغراويه العفن الخبز جل العملاق الضفادع
    الجا و يه و إندوني س يا و تركم ا ني
    الله هم النصرهم على ال ط ح ال ب

    Thumb up 9 Thumb down 28
    9 مارس, 2015 الساعة : 10:02 م
  2. سيبويه
    2

    السطر الرابع خطأ لغوي ( اجرى بقية اللاعبين ) المفروض
    ( اجرى بقية اللاعبون)

    Thumb up 11 Thumb down 6
    9 مارس, 2015 الساعة : 10:06 م
  3. زيزو الملكي .. اهلاوي مجنون ..
    3

    الله معاكم ياملوووك

    الله الله بالتشجيع المتواصل زي ماتعودنا

    جمهور الويكند ظهر على حقيقته

    Thumb up 13 Thumb down 7
    9 مارس, 2015 الساعة : 10:08 م
  4. ابوساري الملكي الاهلاوي
    4

    الله يوفقكم ياملووووووووووك

    Thumb up 9 Thumb down 3
    9 مارس, 2015 الساعة : 10:28 م
  5. نادر
    5

    ههههههههههه حلوه جمهور الويكند وانفضح جمهورهم واعلامهم ،، والله جمهور الراقي مظلوم ضغط مباريات اسيويه وولي العهد ودوري وبوسط الاسبوع ،، مايصح الا الصحيح ياخدم

    Thumb up 10 Thumb down 4
    9 مارس, 2015 الساعة : 10:44 م
  6. الرجل الوحش
    6

    تعليق رقم 1 نا قص كما ل من إلا سم باين إنك نيجيري او تشا دي المهم إنك غير سعودي والله يعطيكم على قدر نيا تكم وعلى سواد وجوهكم قبحكم الله يا بنو تكرون

    Thumb up 7 Thumb down 5
    9 مارس, 2015 الساعة : 10:48 م
  7. جده كذا اهلي وبحر وشوية نخانيخ و خدم
    7

    خد م ي 1 :roll:
    حملتين تفتيش في جده ويصبح عدد جمهور الخ د م 10 نفر :lol:
    بأمر ملكي طار جمهور الاتش اد يامنتظر زيد الصبر عندك :mrgreen:

    Thumb up 8 Thumb down 4
    9 مارس, 2015 الساعة : 11:50 م
  8. الأهلي الملكي كبير جدة
    8

    كامل كمال ايش هذا الحقد كله على الملكي ايش تشجع انت ؟ اذا اتحادي من حقك اربع سنوات ماقدرتو تفوزو عليه واذا هلالي برضه من حقك لان الملكي مردغكم في النهائي بعشرة لاعبين واذا نصراوي برضه من حقك لان الملكي الوحيد اللي هزمكم ومرتين هذي السنة واذا شبابي برضه من حقك لان قبل يومين شخمطكم الملكي شخمطه . قولي ياكيمو من اي فصيلة انت ؟

    Thumb up 14 Thumb down 7
    9 مارس, 2015 الساعة : 11:56 م
  9. الملكي الأهلاوي
    9

    موفق يانبض عشاقك ، والله يقوم المصابين بالسلامة عاجلاً غير آجل وان شاء الله انها اخر الاصابات للملكي ..

    Thumb up 9 Thumb down 3
    10 مارس, 2015 الساعة : 12:05 ص
  10. عبدالله الزهراني
    10

    بالتوفيق ياملوك وفالكم الفوز ان شاء الله

    Thumb up 8 Thumb down 4
    10 مارس, 2015 الساعة : 12:39 ص
  11. أهلاوي تبوك
    11

    ههههههههههههههه تعليق 1 ناقص الناقصين والكمال لوجه الله تعالى
    تعلم كيف تكتب عربي يا تتككررووننيي

    Thumb up 2 Thumb down 2
    10 مارس, 2015 الساعة : 1:12 ص
  12. نصر بن هلال بن اهلي الشبابي
    12

    فالكم الفوز يا ابطال وباذن الله نستمتع بالمباراة

    ماني اهلاوي بس لهذا الفريق العريق معزه خاصه

    Thumb up 4 Thumb down 1
    10 مارس, 2015 الساعة : 2:52 ص
  13. اهلاوي جده
    13

    رد 1

    عادي نفس عن نفسك الكلام ببلاش !!

    اليوم منتصف الاسبوع لعب الاتحاد على ارضه

    لاكن بدون جماهير !! ماهي الاسباب ??

    الدوري اهلاوي 2015 ان شاء الله .

    Thumb up 5 Thumb down 2
    10 مارس, 2015 الساعة : 2:56 ص
  14. اهلاوي
    14

    فالكم التوفيق

    Thumb up 5 Thumb down 0
    10 مارس, 2015 الساعة : 3:30 ص
  15. سين من الناس
    15

    الأهلي إن شاء الله راح يأخذ الدوري
    لاتفرحون يالمتصدر هههههخههخخخخخ

    Thumb up 5 Thumb down 1
    10 مارس, 2015 الساعة : 3:34 ص
  16. نمر
    16

    جمهور مايقدر يملأ ملعب الجوهرة بويكند ولا بغيرة
    هو جمهور ال ب ر وست الحقيقي ..
    هو جمهور فروخ عبير جدة
    هو جمهور بزارين النت الجبناء
    هو جمهور نادي ماضية ثغر وحاضرة ...
    هو جمهور محروم من بطولات الكبار
    هو جمهور تاريخ نادية2 دوري ..
    هو جمهور ليس لدية بطولة آسيوية ..
    هو جمهور جهلاوي يضحكون الأندية عليهم بالمياة الكاذب

    Thumb up 3 Thumb down 8
    10 مارس, 2015 الساعة : 4:18 ص
  17. فروخ عبير جدة هم الخدم الحقيقين
    17

    ‏​عزيزي الأهلاوي ( الثغراوي سابقا )
    كل م حسيت
    أنك نادي كبير وراعي بطوﻻت
    شوف المقطع هذا و راح ترجع
    طبيعي أن شاء الله .

    ء http://youtu.be/ObRuA9onRMw

    Thumb up 5 Thumb down 1
    10 مارس, 2015 الساعة : 4:22 ص
  18. اهلاوى الطايف
    18

    تعليق 17
    المثل يقول مع الخيل يا شقرا هذا انت ( و اكررها لك للمرة الثانية ارجع للتاريخ يا متخلف لتعرف ان من تسبب فى هبوطهم للدرجة الاولى وبسداسية وان كورة قدم ليس لها امان وارجع لاخر مبارة بيننا وتجد الاجابة)

    Thumb up 2 Thumb down 2
    10 مارس, 2015 الساعة : 9:11 ص
  19. طحلب طحالب
    19

    اللي أختشوا ماتوا هكذا حال الثغراويه عبير جده قلعه كؤوس وألقاب لها أول وﻻ لها آخر بطوﻻت دوري من 30 سنه يحلمون آسيا يحلمون مشاركة عالمية يحلمون.

    Thumb up 2 Thumb down 1
    10 مارس, 2015 الساعة : 10:35 ص
104