بيريز يرفض مغادرة زيدان

زيدان

كشفت تقارير صحفية أن الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق الشباب (كاستيا) بنادي ريال مدريد الإسباني، رفض عروضاً تدريبية في بلاده تحسبا لتولي مهمة قيادة الفريق الأول خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد انتهاء الموسم.

وذكرت صحيفة (فوزبوبولي) الإسبانية أن زيدان رفض الاتفاق مع عدد من الأندية الفرنسية، في انتظار قرار محتمل برحيل أنشيلوتي في حال خرج الميرينجي خال الوفاض هذا الموسم.

وتشاءم أنصار الريال بشأن مسيرة الفريق هذا الموسم بعد تنازله عن صدارة الليجا للبارسا، وعدم الثقة في الاحتفاظ بلقب التشامبيونز ليج من واقع الأداء المخيب والنتائج السيئة مؤخرا.

وبحسب الصحيفة فإن “زيزو” عرض على الرئيس فلورنتينو بيريز عرضين للتدريب في فرنسا خلال الموسم المقبل، لكنهما اتفقا على الانتظار حتى انتهاء الموسم لتقييم موقف أنشيلوتي، الذي يعاني فريقه من تدهور النتائج منذ بدء العام الجاري، كما يملك الإيطالي عرضاً لتدريب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان زيدان قد عمل مساعدا لأنشيلوتي في موسمه الأول مع الريال عقب رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو، ونجحا سوياً في تحقيق إنجاز التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة، بجانب الفوز بكأس الملك.

ومع بداية الموسم الجاري انتقل زيدان لتدريب “كاستيا” وحقق معه نتائج رائعة في الآونة الأخيرة رغم كبوة البداية.

ويرى بيريز في زيدان إمكانية لتكرار تجربة جوارديولا مع الغريم برشلونة، حين انتقل من فريق الشباب لصناعة أفضل حقبة في تاريخ النادي الكتالوني، حيث يحظى الأسطورة الفرنسي بعلاقات وطيدة بنجوم الميرينجي الحاليين.

110