كأس الامير سلطان

مدرجات اليد تنتعش , النـور يخشى الترجي .. و القـادسية يستضيف الأهلي

مدرجات اليد تنتعش , النـور يخشى الترجي .. و القـادسية يستضيف الأهلي

تستكمل اليوم الثـلاثاء مسابقة كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليـد ( دور الـ 16 ) في نسخته السابعة والثلاثين بـ 7 مباريات في مختلف صالات السعودية و تعتبر مسابقة الكأس من أقوى بطولات الاتحاد السعودي لكرة اليد نظراً للقاءات المرتقبة التي ينتظرها المتيمون باللعبة , حيث ستحتضن صالة الأميـر نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف مبارتين متتاليتين , حيث ستكون الأولى بين الفريق الأول لكرة اليد بنادي المحيط مع نظيرة الجزيرة ( 04:45 ) عصراً .
وسيكون اللقاء الآخر مثيراً عندما يلتقي النور مع الفريق الطموح ( الترجي ) مباشرة بعد المباراة الأولى , اذ يأمل أبناء سنابس في العودة للبطولة التي غابت عنهم منذ 4 مواسم , بينما الترجي يسعى لتسجيل نتيجة ايجابية لتأكيد مدى أستعداده لخوض بطولة العرب التي سيشارك فيها نهاية الشهر الحالي .
و على صالة بريدة يحل الصفا ضيفاً على العربي في لقاء تميل كفته لأبناء صفوى نظراً للمستويات المتواضعة التي يقدمها العربي في الدوري , و في المقابل يعاني الصفا من عدة غيابات ربما تسبب له الاحراج في اللقاء . و ستحتضن صالة الشرائع بمكة المكرمة لقاء الأثارة بين الوحدة و الهدى بعد النتيجة القوية التي سجلها الفريقان في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز و التي أنتهت بفارق هدف و احد للوحدة . اللقاء في الساعة ( 04:00 ) .
اما في الدمام سيحل الأهلي ضيفاً ثقيلاً على القادسية ( 04:45 ) على صالة رعاية الشباب بالدمام . اما وصيف المسابقة ( الخليج ) فسيبدأ مشواره بالعدالة على صالة الأحساء ( 03:30 ) . و أخيراً في المدينة يلتقي الأنصـار مع الأبتسام 04:00 عصراً .
وكان فريق مضـر ( حامل اللقب ) أول المتأهلين لربع النهائي في أنتظار الفائز من المحيط و الجزيرة . يذكر ان مضر حقق بطولة الكأس في الموسم السابق لأول مرة في تاريخه بجانب عدد من بطولات النخبة و الدوري العام .

112