ناشئو الوحده ابطالا للمصارعة الحرة

IMG_1140انتزع فريق الوحده بطولة السعودية للناشئين للمصارعة الحرة التي نظمها الإتحاد العربي السعودي للمصارعة والتي اختتمت امس على صالة مدينة الملك عبدالله الرياضية بالقصيم بحضور عضو مجلس الإدارة راشد السيف الذي توج الفائزين.
وجاء الوحدة اولاً بعد حصوله على ٢٨٨ نقطة فيما جاء الرياض ثانياً برصيد ٢٧٣ نقطة والنجمة ثالثاً بـ153 نقطة وحل في المركز الرابع فريق القادسيه.
وحاز لاعب فريق الوحدة سامر السفياني والذي شارك في وزن 42كجم على لقب أفضل لاعب في البطولة التي شهدت مستوى عالياً في الأداء رغبة من اللاعبين في اختيارهم من قبل الجهاز الفني في الإتحاد لتمثيل المنتخبات السعودية.
من جهته أكد عضو مجلس ادارة الاتحاد راشد السيف ان مستوى اللاعبين الفني ارتفع بشكل ملحوظ خاصة مع ارتفاع أعداد اللاعبين المشاركين في البطولات التي ينظمها اتحاد المصارعة هذا الموسم، مشيداً باهتمام رئيس الإتحاد سلمان العسيري وأعضاء مجلس الإدارة باللاعبين وتهيئتهم للمنافسه خاصة وأن الهدف من اقامة هذه البطولات هو نشر اللعبة على مستوى المملكة مقدما شكره للانديه والحكام المشاركين في البطوله ومكتب رعاية الشباب بالقصيم على حسن التنظيم والاستضافه.

108