خلال جلسته 15 وبرئاسة رئيس الاتحاد ابن سعيدان

اتحاد التربية البدنية والرياضة للجميع يقر مشروع (أصدقاء الاتحاد)

IMG_5889وافق الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع على اقامة مشروع جديد بمسمى “اصدقاء الاتحاد” والذي جاء عبر اقتراح من رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية عبدالرحمن الجبرين والذي سيتم من خلاله عمل نموذج طلب انضمام عضوية أصدقاء الاتحاد وتوضع على موقع الاتحاد الإلكتروني لسهولة التسجيل ووافق المجلس على مقترح تكريم المبادرين الذي تقدم به جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة اتحاد التربية البدنية والرياضة للجميع الخامس عشر برئاسة رئيس مجلس الإدارة سلمان بن سعيدان بحضور أعضاء مجلس الإدارة في مقر الاتحاد بالرياض.

حيث رحب بن سعيدان في بداية الاجتماع بالحضور واشاد بالدور الذي قدمته اللجان العاملة بالاتحاد في الفترة الماضية ومنوها في الوقت ذاته على ضرورة زيادة الجهد خلال الفترة القادمة لتنفيذ خطط وبرامج الاتحاد في نشر ثقافة الرياضة وتوعية المجتمع حول أهمية الرياضة وتأثيرها على الصحة ، مشدداً على أهمية تنفيذ برامج الاتحاد في جميع الساحات والمدارس في جميع أنحاء السعودية .

كما تم خلال الاجتماع الاطلاع على محضر الاجتماع الرابع عشر والموافقة على ما جاء في محضر اللجنة المكلفة بإعداد لائحة عمل لجان الاتحاد في المناطق على أن يبدأ التطبيق على ثلاث مناطق وفقاً لنشاطها وذلك بناءً على التقارير التي يقدمها أعضاء مجلس الإدارة بعد إشرافهم المهرجانات والبرامج التي ينفذها الاتحاد إلى اللجنة الفنية.

وشهد الاجتماع متابعة ماجاء في خطاب عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة التطوير والاستثمار صالح التويجري بشأن مقترح إنشاء وحدة للتدريب ضمن لجنة التطوير والاستثمار ويكون هدفها إعداد الحقائب التدريبية وخطة التنفيذي وكل ما يخص التدريب وتطوير أعضاء ولجان الاتحاد.

من جهته تم الموافقة على طباعة مجلة (الرياضة للجميع) بواقع عددين سنوياً وذلك من منطلق أهمية نشر ثقافة التربية البدنية والرياضة للجميع .

من جانبه ناقش الاتحاد مقترح عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الإعلامية الدكتور أسامة النصار بشأن طلب الموافقة على تجديد الموقع الإلكتروني الخاص بالاتحاد وتكليف اللجنة الإعلامية باستكمال الجانب الفني للمقترح فيما يخص إعادة بناء الموقع الإلكتروني للاتحاد وما يجب أن يشتمل عليه ويعرض في اجتماع مجلس الإدارة في جلسته القادمة لإبداء الرأي والاعتماد.

وفي نهاية الاجتماع تم مناقشة ابرز ما جاء في محضر اجتماع اللجنة التنفيذية العادي الرابع للاتحاد العربي للرياضة والجميع الذي عقد بوزارة الشباب والرياضة المصرية بالقاهرة خلال الفترة 13-17/12/2014م وتوصيات اللجان المعاونة للاتحاد العربي للرياضة للجميع وتمت الإحاطة بما ورد في الاجتماعات.

101