بيان قدساوي : ما ورد على لسان لاعب الدرعية عارٍ من الصحة وسنصعد القضية

شعار القادسيةاصدر مجلس ادارة نادي القادسية بيان صارخ ردا على الادعاءات التي اوردها احد لاعبي نادي الدرعية الذي ادعى ان شخص مجهول اتصل عليه وقال له انه من طرف رئيس نادي القادسية حيث اضحد البيان تلك الافتراءات وقال بانها عارية من الصحة وان المجلس سيصعد الامر الى المحاكم لتثبيت حقها القانوني عن طريق الرئاسه العامة لرعاية الشباب واتحاد كرة القدم وهذا نص البيان

إطلعنا على ما نشر بإحدى الصحف المحلية على لسان أحد لاعبي نادي الدرعية حول شخص مجهول قام بالاتصال عليه وقال أنه من طرف رئيس نادي القادسية الأستاذ معدي الهاجري عارضاً عليه مبلغ مادي للتساهل في مباراة القادسية والدرعية والتي أقيمت يوم الخميس الماضي .

وعليه نؤكد أن هذا الكلام عارٍ من الصحة ولا يمت لأخلاق القدساويين بصلة وقبل ذلك لأخلاق المسلمين .
ونشدد على أن إدارة نادي القادسية علاقتها متينة بكافة إدارات الأندية ولكنها لن تسكت عن حقها القانوني عبر القنوات الرسمية من خلال الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وستصعد القضية للقضاء في المحاكم وذلك لكشف ملابسات هذه القضية التي تمس سمعة الكيان القدساوي قبل الأشخاص .
ونؤكد على أن الاستقرار الذي يعيشه النادي حالياً والنتائج المميزة لجميع الألعاب سببت قلق للبعض ، ولذلك هناك من يحارب النادي ويسعى لإعادته للفوضى .
ونشدد على أنه في يوم مباراتنا مع نادي الدرعية قام بعض أعضاء إدارة نادي النهضة بالتواصل برئيس نادي القادسية الأستاذ / معدي الهاجري مؤكدين أن هناك من اتصل عليهم وذكر لهم ان رئيس نادي القادسية قدم 5 آلاف لكل لاعب في حطين من أجل تعطيل نادي النهضة وهذا يعني أن الفاعل واحد في كلتا الحالتين ويريد تشويه سمعة رئيس النادي و هذا يدل على أن للفاعل مآرب أخرى .
كما نشير إلى انه سبق و أن أتتنا العديد من الاتصالات في عدة مباريات تحذرنا بأن هناك مكافآت دفعت لأندية أخري بغرض تعطيل نادي القادسية ولكننا لم نعيرها أي إهتمام كون تركيزنا منصباً على فريقنا وليس لنا علاقة بالآخرين .
ونُذكر بما حدث خلال الدور الأول من دوري الدرجة الأولى للمحترفين هذا الموسم عندما تم إيصال معلومات مغلوطة لإدارة نادي الفيحاء عن تسجيل اللاعب متعب النجراني والتي يعرف تفاصيلها كل الرياضيين وتم رفع احتجاج من قبل نادي الفيحاء ضد نادي القادسية وأصدرت لجنة الاحتراف والانضباط والاستئناف قراراتها بصحة موقف نادي القادسية .
ونحن في مجلس إدارة نادي القادسية نناشد الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بفتح تحقيق عاجل في هذه الإساءات وكشف المسيئين للوسط الرياضي كافةً ولنادي القادسية على وجه الخصوص .
في الختام نؤكد أننا في إدارة النادي لن نسمح لأي شخص بالتطاول على كيان نادي القادسية وعلى منسوبيه وسوف ندافع عن كل منتمي لهذا النادي .
ونكرر أن هذه القضايا سوف تأخذ مجراها عبر القنوات الرسمية القضائية حتى يعرف الجميع بأن نادي القادسية ليس جدار قصير يقفز من فوقه هؤلاء .
علماً أن سكوتنا طوال الفترة الماضية كان لهدف استقرار النادي والتفرغ للعمل بعيداً عن محبي الظهور الإعلامي ومختلقي المشاكل …
والله الموفـــق ،،

التعليقات

2 تعليقان
  1. امير
    1

    من النتيجة وطريقة لعب الدرعية عرفنا المباراة مبيوعة

    يعني مش محتاجة شطارة

    Thumb up 1 Thumb down 1
    9 مارس, 2015 الساعة : 1:00 ص
  2. عبدالعزيز خليفه
    2

    ليس هذه المباراه الاولى لكم يابني قادس ويبدو والله اعلم لو تم التحقيق في معظم مبارياتاكم والتي فزتوا فيها باهداف كثيره مبيوعه ولكن هل يتم التحقيق؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2015 الساعة : 8:55 ص
102