الترجي في المجموعة الحديدية .. و اوربي يدعم صفوف البحارة في العربيه

يد الترجياجتمع مساء يوم السبت الاستاذ إحسان الجشي رئيس مجلس إدارة نادي الترجي بلجنة كرة اليد والجهازين الفني والإداري للفريق الأول لكرة اليد ، بحضور الأمين العام الأستاذ عبد الله الصباغ وسكرتير النادي الأستاذ عباس العباس وذلك لإنهاء كافة التجهيزات والإجراءات المتعلقة بمشاركة الفريق في بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية للأندية أبطال الكؤوس للرجال والسيدات والتي ستقام خلال الفترة من 20 حتى 30 مارس 2015 م في مدينة أغادير بمملكة المغرب.

■ الترجي السعودي في المجموعة الأولى

أوقعت القرعة التي أقيمت ظهر اليوم السبت بمقر الاتحاد العربي بالرياض نادي الترجي السعودي في المجموعة الأولى إلى جانب كل من :( النجم الساحلي -النجمة البحريني-الشباب الكويتي-رجاء أغادير) ، فيما ضمت المجموعة الثانية كل من :(الترجي التونسي -باربار البحريني- هليبولس المصري-الاتحاد الليبي-الكوكب المراكشي).

■ مشاركة تاريخية

تعتبر مشاركة نادي الترجي السعودي في البطولة العربية تاريخية ، فهي المرة الأولى التي يشارك فيها النادي في محفل خارجي على صعيد الألعاب الجماعية . ويبذل المسؤولين في الترجي جهودا كبيرة لتجهيز الفريق بالصورة التي تشرف الوطن عامة والنادي على وجه الخصوص ، حيث سيترأس الوفد المشارك في البطولة الاستاذ إحسان الجشي رئيس مجلس ادارة نادي الترجي.

■ محليان خبيران ..واوروبي يدعمون البحارة

أنهت إدارة نادي الترجي الاتفاق مع لاعبين محليين دوليين أصحاب خبرة طويلة في كرة اليد السعودية ، يتوقع منهما أن يكونا إضافة قوية لصفوف البحارة ، كما اقترب النادي من إنهاء الاتفاق مع لاعب اوروبي مميز سبق له اللعب مع ناديين خليجيين ، ليدعم صفوف الفريق في البطولة إلى جانب محترف الفريق التونسي وجدي الجربي.

■ معسكر داخلي والسفر مبكرا للمغرب

من المقرر أن يدخل الفريق معسكرا داخليا اعتبار من اليوم الأحد ، قبل أن يخوض الفريق لقاء بطولة كأس الأمير سلطان أمام نادي النور مساء الثلاثاء القادم. كما ارتأت لجنة كرة اليد بنادي الترجي التوجه للملكة المغربية مباشرة بدلا من التوجه لتونس بعد المعسكر الداخلي تداركا لفارق التوقيت بين المملكتين ، وليكون اللاعبين أكثر انسجاما مع أجواء البطولة هناك في أغادير

108