ناشئو الترجي أبطالاً للمملكة لرفع الأثقال

02توج الاستاذ سلمان الجشي رئيس الاتحاد العربي السعودي ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي لرفع الأثقال ناشئو نادي الترجي عقب فوزهم ببطولة المملكة لرفع الاثقال ( فئة الناشئين ) وبحضور رئيس مجلس ادارة نادي الترجي الاستاذ احسان الجشي في البطولة التي اختتمت مساء يوم الجمعة والتي أقيمت على صالة رعاية الشباب بالدمام. وقد حل نادي الخويلدية في المركز الثاني وجاء نادي الهدى ثالثاً .

وجاءت نتائج الترجي كالتالي : تحصل الرباع حسن آل عجيان على الميدالية الذهبية في منافسات وزن 56كجم ، فيما حقق الرباع حسين آل عجيان على الميدالية البرونزية في منافسات الوزن نفسه، وتحصل الرباع سراج ال سهوان على الميدالية الفضية في منافسات وزن 69كجم ، فيما حقق الرباع علي القطان الميدالية البرونزية في منافسات وزن 77 كجم ، وتحصل الرباع حسين الماجد على الميدالية الذهبية في منافسات وزن 85 كجم ، وعلى منافسات الوزن نفسه حقق الرباع حسن العسيف الميدالية الفضية ، فيما حل الرباع عبد الله الزوري رابعا في منافسات وزن 94 كجم ، وأخيرا حقق الرباع محمد الفوار الميدالية الذهبية في منافسات وزن +94 كجم .

من جهة أخرى بارك رئيس نادي الترجي إحسان الجشي لكافة جماهير النادي و لمحبي لعبة رفع الأثقال بمناسبة تحقيق البطولة مؤكداً ان اللعبة ستواصل حصد الذهب و سيتضاعف دعمها لتجقيق المزيد من البطولات و الانجازات .

110