الأمير نواف يوقع عقد رعاية بطولات الفروسية

وقع صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية بمكتب سموه اليوم عقدا مع شركة بن سمار للمقاولات التي مثلها الأستاذ مسعد بن سعود بن سمار العتيبي مالك ومدير عام الشركة .. تتولى الشركة بموجبه رعاية جميع بطولات ومسابقات الاتحاد السعودي للفروسية لمدة ثلاث سنوات .

وعقب مراسم التوقيع أعرب سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد عن شكره وتقديره للأستاذ مسعد بن سعود بن سمار على التعاون الذي وجده الاتحاد السعودي للفروسية من الشركة والقائمين عليها طيلة فترة المناقشات التي تمت بين المسئولين في الاتحاد والشركة حتى تم التوصل ولله الحمد إلىصيغة هذا العقد ..

وأشار سمو الرئيس العام لرعاية الشباب إلى أهمية تفاعل الشركات والمؤسسات الوطنية مع الأنشطة الرياضية من خلال رعاية البطولات والمسابقات لكافة الاتحادات الرياضية وهو ما سينعكس إيجابا على الشركات والرياضة السعودية بصفة عامه .

ومن جانبه عبّر الأستاذ مسعد بن سعود بن سمار عن سعادته بتوقيع هذا العقد مع الاتحاد السعودي للفروسية .. مشيرا إلى أن دخول الشركة في الرعاية والاستثمار للأنشطة الرياضة قد جاء عقب دراسة متأنية تم من خلالها معرفة الناتج الربحي للشركة .. إلى جانب انه هذا يأتي من منطلق إيمان الشركة بواجبها الوطني تجاه الوطن وشبابه وكذا الخصوصية التي تربط هذه البلاد الغالية برياضة الفروسية بصفة عامه . مشيرا الى ان هذه ستكون انطلاقة للشركة لرعاية مشاريع أخرى خاصة برياضة الفروسية السعودية في كافة مجالاتها .

حضر مراسم التوقيع صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية والأستاذ حسين بن عبدالله العبدالوهاب ممثل شركة بن سمار للمقاولات والامين العام للاتحاد السعودي للفروسية الأستاذ سامي النحيط .

 

108