غوميز : مباراة الفتح الأسوأ لي مع التعاون

مدرب التعاون البرتغالي جوميزأبدى البرتغالي جوزيه جوميز مدرب فريق التعاون تذمره الشديد من أداء لاعبيه ضد الفتح السبت، ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، مؤكداً على أنها المباراة الأسوء منذ توليه القيادة الفنية للفريق.

قال عقب خسارته أمام الفتح بثنائية نظيفة: ” الفتح قدم مباراة جيدة وأستحق الفوز في النهاية نظير تفوقهم الكامل علينا في مجريات اللقاء، وأهنئهم على حصد الثلاث نقاط”.

وأضاف المدرب: “المشكلة لم تكن في غياب إيفولو أو الطلحي، ولكن كانت في عدم تقديم جميع اللاعبين الحاضرين في موقعة الفتح المستوى المنتظر منهم وحقيقة فقد كانت المباراة الأسوأ منذ قيادتي للتعاون”.

وإختتم جوميز قائلاً: “بكل تأكيد ضغط المباريات فيما بين بطولتي الخليج ودوري عبد اللطيف جميل للمحترفين يؤثر على فريقنا، حيث نخوض تسع مباريات في 28 يوماً، وهذا يسبب لنا ضغط وارهاق كبير لكافة اللاعبين خصوصاً وأننا لا نمتلك البدائل الكافية”.

التعليقات

6 تعليقات
  1. ابونواف
    1

    والله يا الفتح فتح شورع في نادي التعاون استغفرالله :wink: صار مهزله تعاون ويقافات ووصابات والمشكله تعاون انهم يعتمدون علي ابولو وهو الي ضيع تعاون الهابط

    Thumb up 1 Thumb down 4
    8 مارس, 2015 الساعة : 8:51 ص
  2. ابونواف
    2

    اذكان تعاون بهذا المستوا في باقي المباريات اكتب علي تعاون السلام نادي الرائد بحماسه وقوته سوف يكون في القمه في الجوله المقبله وسجلوه عندكم هذا تصوري انا يا اخون

    Thumb up 1 Thumb down 4
    8 مارس, 2015 الساعة : 9:06 ص
  3. عبودي ماغيره
    3

    خلاص راح ينزل ترتيب التعاون . ويلاقي الاندية الكبيرة اخذ هاله اعلاميه هالنادي .
    الاختبار الجولات القادمة للتعاون

    Thumb up 1 Thumb down 4
    8 مارس, 2015 الساعة : 9:44 ص
  4. Game ovet
    4

    ههههههههه مين الكابتن الشتالي و الكابتن خالد الشنيف هههههههه .. بالتوفيق لفريق التعاون و على مدرج فريق بتي قرار ( الرويكد ) الصمت و الصمت ثم الصمت هههههه

    Thumb up 4 Thumb down 0
    8 مارس, 2015 الساعة : 5:27 م
  5. alrsash911
    5

    ابو نواف .. أسمه افولو مو ابولو خل الكوره لهلها … التعاون ثابت بمركزه والبقية متحركين .. خرجوا قوم الوردي بعد اول هزيمه من تسع مباريات كل الفرق حصل لها دروب بالمستوى خلوكم بفريقكم لا يهبط ولا ترفعو رؤوسكم تنكسر رقبتك انت وياه ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2015 الساعة : 8:06 ص
  6. alrsash911
    6

    الوردي طلع نفسك من هالورطه مع ديبا
    ديبا: لن أتنازل عن دولار واحد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2015 الساعة : 8:24 ص
100