الريال يسقط أمام بيلباو بهدف نظيف

ريال مدريد يسقط "بمهانة" أمام أتلتيكو في ديربي العاصمةسقط فريق ريال مدريد على ملعب السان ماميس بصفر مقابل هدف في مباراة مثيرة أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين .

وبدأ ريال مدريد المباراة ضاغطا منذ الدقائق الأولى باحثا عن افتتاح التسجيل مبكرا في شباك الخصم ، وبدت أول ربع ساعة هجومية إلى حد كبير بين الفريقين مع خطورة أكبر لريال مدريد .

ونجح بيلباو في خطف هدف التقدم من هجمة منظمة برأسية رائعة لنجمه وهدافه أدوريز في الدقيقة 26 بعدما تلقى كرة مرفوعة بالمقاس من ريكو، وفي الدقيقة 28 كاد بيل يعدل النتيجة لريال مدريد لولا براعة ايرايزوز حارس بيلباو الذي تصدى للكرة بطريقة جميلة كما أعلن الحكم أن اللقطة كانت تسلل .

وحاول الريال تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط ، وفي الدقيقة 39 احتسب الحكم خطا لريال مدريد حاول استغلاله ولكن دفاع بلباو كان حاضرا لينتهي الشوط على تقدم بلباو بهدف نظيف .

وبدأ ريال مدريد الشوط الثاني بقوة كبيرة وأحدث خطورة على دفاع بيلباو وفي الدقيقة 51 سدد كريستيانو كرة خطيرة ولكنها مرت بجوار القائم ، وفي الدقيقة 52 كاد أدوريز يسجل الثاني لبلباو بعد خطأ دفاعي فادح لولا أن تسديدته لم تكن قوية واستطاع كاسياس أن يمسكها بنجاح .

وفي الدقيقة 58 سدد ايسكو تسديدة على شباك ايرايزوز ولكنها لم تكن بالخطورة الكبيرة حخيث استطاه ايرايزوز ان يتصدى لها بنجاح ، وفي الدقيقة 61 انفرد بينزيما بحارس بيلباو ولكن ايرايزو كان حاضرا أيضا هذه المرة .

وفي الدقيقة 72 انفرد كريستيانو بمرمى أدوريز وكاد يسجل هدف التعادل لولا تألق الحارس الباسكي الذي خرج في الوقت المناسب وتصدى للكرة ثم أبعدها الدفاع .

وفي الدقيقة 83 سدد غاريث بيل كرة مباغتة لايرايزوز ارتطمت بالقائم واستطاع دفاع بيلباو أن يبعدها ، وواصل الريال محاولاته للخروج من المباراة متعادلا على الأقل ولكنه لم يفلح في التعديل لتنتهي المباراة على خسارة الريال .

التعليقات

1 تعليق
  1. عاشق الازرق
    1

    من أول م النصر اخذ الدوري والحين متصدر العالم مدري وش صار فيها !
    صار البرشا وريااال يخسرون !
    ههههههههههههه فريق نكته !
    الله لاااايبلااانا !.

    Thumb up 2 Thumb down 0
    8 مارس, 2015 الساعة : 2:43 م
112